الثلاثاء, 23 أبريل 2019

Doha Qatar

للرجل

إطلالة رمضانية شرقية مع تشكيلة "إيكو" للرجال

  • Apr 03, 2019

أطلقت "إيكو"، العلامة التجارية الراقية للأحذية والإكسسوارات والتي تشتهر بتصميماتها الاسكندنافية، مؤخراً تشكيلة الصنادل الرجالية الاستثنائية الخاصة بشهر رمضان. تتألق المجموعة بلمسات فنية فاخرة وانسيابية تمنح الراحة حيث أضافت العلامة وسادة تتكيف مع ..

علاقة ناجحة تجمع بين ميك شوماخر و"ريتشارد ميل"

  • Mar 31, 2019

تسعد علامة الساعة الراقية الشهيرة "ريتشارد ميل" للترحيب بالسائق الألماني الشاب ميك شوماخر ضمن أسرتها من أبطال الرياضة، في وقت يستعد ميك نجل البطل العالمي مايكل شوماخر، لإثبات نفسه في الفورملا 2 . ويتسم السائق الشاب بالعزيمة والطموح والقدرة التنافسية، ..

دار أسولين في تعاونٍ فريدٍ مع علامة Montegrappa

  • Mar 20, 2019

إحتفالاً بالروح الحرفيّة الراقيّة التي لطالما رافقت دار أسولين وعلامة Montegrappa، كشفت دار أسولين دبي النقاب عن قلمٍ إستثنائي محفورٍ بدقّة عالية، ضمن عرض مجموعات الأقلام محدودة الإصدار من علامة Montegrappa الإيطاليّة الرائدة في هذا المجال.

أحذية رجالية بتصاميم استثنائية من "ستيف مادن"

  • Mar 17, 2019

تقدم "ستيف مادن" أجمل تصاميم الأحذية الرجالية الفاخرة والتي تضم مجموعة واسعة تلائم جميع الأذواق. تجمع هذه التشكيلة بين الستايلات الرسمية الأنيقة وبين العصرية المميزة والمواكبة لصيحات الموضة. تتميز هذه الأحذية بألوانها الهادئة والمتناقضة وبزخارفها ..

إطلالة عصرية أنيقة بلمسة نابضة بالحياة من فيليب بلين

  • Feb 16, 2019

بمناسبة عيدها العشرين، تقدّم علامة فيليب بلين عرضاً استثنائياً لموسم خريف وشتاء 2019. في هذا الموسم، تكشف العلامة المشهورة بعروضها المبهرة النقاب عن أجواء مفعمة بالدفء. تعود العلامة إلى أجواء "بالاتسو كليريتشي" (وهو أحد أولى المواقع التي شهدت عروض بلين) ..