الخميس, 23 مايو 2019

Doha Qatar

ديكور

إيه إيه جي للديكور والتجارة

  • May 12, 2019

تستقبل الشهر الفضيل بديكورات عصرية أعلى مستويات الجودة والذوق الرفيعأحمد غلاييني: نسعى دائماً إلى إتمام أعمالنا بجودة ودقة عاليتيننجح مصمم الديكور اللبناني أحمد غلاييني في تقديم الخدمات والمشاريع الداخلية الأنيقة والمبهرة في قطر لما يمتلكه من رؤية ..

علامة LOEWE تتعاون مع نخبة من الفنانين والحرفيين لابتكار مجموعة من المشغولات اليدوية المبتكرة

  • Apr 24, 2019

منذ العام 2015، تشكل علامة LOEWE أحد أكثر الأسماء ترقباً في الفعاليات العالمية في مجال التصميم والموضة. وهذا العام، تُنظِّم العلامة معرضاً لمجموعة من التصاميم المنتقاة بعناية لاسيما السلال والقطع المبطّنة يدوياً والمزخرفة بخط اليد في إطار مشروعها الخامس ..

مجموعة ACQUA DI PARMA للعطور المنزلية تبعث رائحة إيطاليا في كافة أرجاء المنزل!

  • Apr 14, 2019

يبقى المنزل أفضل مكان للتنعّم بأجواء من الخصوصية التامة. هل تعرف أنّ منزلك يعكس ذوقك ومزاجك أكثر من أي مكان آخر؟ فالأغراض، والألوان، والكتب والموسيقى التي يكتنفها تعبّر عن شخصيتك. وتساهم كافة هذه العناصر في تهيئة جوّ يشبهك وتوفير مساحة تتيح لك الترفيه عن ..

الأبيض.. أناقة وإشراق فخامة الشقة تجمع الديكور الكلاسيكي والمودرن

  • Apr 01, 2019

لاريسا معصرانيالمزج بين اتجاهين مختلفين تمامًا من اتجاهات الديكور قد يكون قرارًا صعبًا يحتاج إلى شجاعة ومجهود كبير في التصميم إلا أن النتيجة يمكن أن تكون رائعة بالفعل. واليوم جئنا لك بمثال ممتاز لذلك، فهذا المنزل الفخم يجمع بشكل رائع بين الديكورات ..

تصاميم فخمة تخطف الأنظار بتوقيع مصمم الديكور أنطوان خوري

  • Feb 17, 2019

لاريسا معصرانيالشغف وحب تصميم الديكور قاد المصمم أنطوان خوري للبراعة والتعمق في هذا المجال وبناء بصمته الخاصة من خلال اعتماده الأسلوب المودرن مع طرح أفكار ثورية لا تخلو من لمسة الرفاهية سواء في اختيار تفاصيل واكسسوارات الديكور الداخلي. في هذا العدد يكشف لـ ..

اتجاهات الديكور لعام 2019 رفاهية من رحم الطبيعة الطبيعة

  • Feb 02, 2019

ليس من الصعب تصور ديكور منازلنا للعام الجديد. يكفي أن نرصد ما يعرض في الصالونات والمعارض الدولية الخاصة بالأثاث والاكسسوارات والمبتكرات لكي نتمكن من رسم مشهد متكامل يعكس بالتأكيد الأجواء التي تنتظرنا داخل منازلنا في العام الجديد. القاسم المشترك بين كل ..

لوّني بيتك ... أفكار متجددة لإشراقة الخريف

  • Nov 22, 2018

الدوحة - جميلة يحتاج ديكور المنزل للتجديد والتغيير في كل موسم تماماً كما تخضع خزائننا لآخر صيحات الموضة. حيث تتغير موضة وألوان الديكور بشكل موسمي، الأمر الذي يمكنك من عمل بعض اللمسات الجديدة في منزلك بما يتناسب مع ذوقك ويواكب صيحات الموضة ..

باندورا تحتفل بالذكرى التسعين على إطلاق شخصية ميكي ماوس

  • Nov 18, 2018

الدوحة - جميلة في الذكرى التسعين لإطلاق شخصية ميكي ماوس الحقيقية، تحتفل باندورا، العلامة التجارية العالمية للمجوهرات الراقية، بميكي ماوس، شخصية الرسوم المتحركة المعروفة التي أطلقتها شركة ديزني. تتوفر لعشاق العلامة التجارية قطع حصرية لميكي في متجر ..

ايكيا تطرح دليلها المفضل لدى عشاق المفروشات بنسخته الجديدة لعام 2019 في قطر

  • Aug 29, 2018

أعلنت شركة ’ايكيا‘، سلسلة متاجر الأثاث السويدية المفضلة، عن طرح دليلها السنوي بنسخته الجديدة لعام 2019، حيث يتزامن اطلاق الدليل الجديد مع الذكرى الـ75 لتأسيس العلامة، حيث احتفت بتلبية مختلف متطلبات الأشخاص في منازلهم للاستمتاع بالحياة ..

الشموع تحاكي الموضة بأنواعها وألوانها وروائحها العطرة ..

  • Aug 28, 2018

من أهم التغييرات التي تحدث في ديكور المنزل اعتماد الشموع، فهي من الاكسسوارات الرائعة التي يمكن استغلالها في تزيين المنزل بطريقة مبتكرة، ففضلاً عن كونها تبعث الهدوء والسكون في البيت، فهي تضفي عليه أجواء الرومانسية مما يجعلها مريحة للأعصاب وطاردة للطاقة ..