الثلاثاء, 26 مايو 2020

Doha Qatar

اكسسوارات

ساعة بريتلينغ (BREITLING) ذات إصدار محدود لدعم العاملين في قطاع الرعاية الصحية الذين يكافحون مرض فيروس كورونا (كوفيد19 )

  • May 20, 2020

في شهر أبريل من هذا العام، أعلنت بريتلينغ (Breitling) عن ساعة حازت على قدر كبير من الاهتمام. وجاء الإعلان عن ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 ليمتد إديشن (Superocean Heritage ’57 Limited Edition) في أول قمة إلكترونية تعقدها الشركة ويجري بثها حول العالم بسبب الجائحة والإغلاق الكامل. ورأى الجمهور الذي شاهد القمة في عناصر تصميم هذه الساعة المستوحاة من ألوان قوس قزح رمزاً للأمل والتفاؤل. والكم الهائل من التعليقات الإيجابية التي تلقتها بريتلينغ (Breitling) دفعها إلى الإعلان عن إصدار ثانٍ من الساعة، ولكن بميناء أزرق هذه المرة، يقتصر عدده على 1000 قطعة. ويجري التبرع بجزء من عوائد الساعة للمؤسسات الخيرية التي تدعم العاملين في قطاع الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية في بعض من أكثر البلدان تأثراً بالجائحة. كما ستتبرع بريتلينغ (Breitling) لهذه المؤسسات بمبلغ إضافي قدره ألف فرنك سويسري عن كل ساعة من أول 100 ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 ليمتد إيدشن II (Superocean Heritage ’57 Limited Edition II) تُباع عبر الموقع الإلكتروني www.breitling.com. وسوف تتبرع بريتلينغ (Breitling) في المجمل بمبلغٍ قدره 500000 فرنك سويسري.تاريخ الساعة

تدعم ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 ليمتد إيدشن II (Superocean Heritage ’57 Limited Edition II) قضية عظيمة. وكما هو الحال دائماً مع بريتلينغ (Breitling)، بدأ الأمر كله بساعة جميلة وقصة رائعة. ففي شهر أبريل، أعلنت بريتلينغ (Breitling) عن الإصدار الأول من ساعتها سوبر أوشن هيريتاج 57 ليمتد إيدشن (Superocean Heritage ’57 Limited Edition). وكانت ردود الفعل إيجابية جداً، حيث أُعلن عن الساعة أثناء قمة بريتلينغ (Breitling) الإلكترونية بالتزامن مع انتشار الجائحة حول العالم، فرأى الجمهور الدولي في عناصر تصميمها الملونة بارقة أمل وإشارة إيجابية إلى أقواس قزح التي أصبحت رمزاً لدعم العاملين في قطاع الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية.
ونظراً للالتزام الكبير من جانب العاملين في قطاع الرعاية الصحية والاستجابة الحماسية التي حظيت بها ساعة قوس قزح الأولى، قررت بريتلينغ (Breitling) صنع ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 ليمتد إيدشن II (Superocean Heritage ’57 Limited Edition II) التي تتميز بميناء أزرق وعناصر تصميم قوس قزح، وأرادت أن تكون هذه بادرة دعم للعاملين في قطاع الرعاية الصحية، حيث تتبرع الشركة بجزء من عوائد الساعة الجديدة للمؤسسات الخيرية في البلدان الأكثر تأثراً بالجائحة. وقد قُدِّمت هذه التبرعات فور الإعلان عن الساعة الجديدة. كما ستتبرع بريتلينغ (Breitling) لهذه المؤسسات بمبلغ إضافي قدره ألف فرنك سويسري عن كل ساعة من أول 100 ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 ليمتد إيدشن II (Superocean Heritage ’57 Limited Edition II) تُباع عبر الموقع الإلكترونيwww.breitling.com. وسوف تتبرع بريتلينغ (Breitling) في المجمل بمبلغٍ قدره 500000 فرنك سويسري، سوف يُقسَّم على ست جمعياتٍ خيرية بالتساوي. وتشجِّع بريتلينغ (Breitling)، فضلاً عن ذلك، شركاءها الموزِّعين على المشاركة في المبادرة.
يقول جورج كيرن، المدير التنفيذي لبريتلينغ (Breitling)، في هذا الشأن: «نحن سعيدون جداً بالشعبية التي حظيت بها ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 ليمتد إيدشن (Superocean Heritage ’57 Limited Edition)، وهذا جعلنا نشعر أن بإمكاننا فعل شيء لدعم الأبطال العاملين في قطاع الرعاية الصحية الذين ضحوا بالكثير. ولهذا نريد التعبير عن مدى تقديرنا لهم من خلال هذا الإصدار الجديد من قوس قزح الخاص بنا.»
وأعلنت بريتلينغ (Breitling) أيضاً أن إحدى ساعات سوبر أوشن هيريتاج 57 ليمتد إيدشن II (Superocean Heritage ’57 Limited Edition II) ستباع في مزاد علني في شهر يونيو من خلال مؤسسة تشاريتي باز (Charitybuzz)، وهي مؤسسة معروفة ببيعها عبر المزاد هدايا وتجارب فريدة لدعم القضايا النبيلة. وسيحصل الفائز في المزاد على فرصة فريدة لإجراء دردشة إلكترونية مباشرة مع كيلي سلاتر، وهو عضو في فريق بريتلينغ (Breitling) لركوب الأمواج ويُعتبر أعظم راكب أمواج في جميع الأزمان. وستخصص عوائد مزاد تشاريتي باز (Charitybuzz) لصالح مؤسسة دايركت ريليف (Direct Relief) الخيرية الأمريكية.

Related Article

  1. AKILLIS Paris توفر لك فرصة التألق في العيد - May 22, 2020

    يشتهر AKILLIS Paris بصنع قطع المجوهرات التي تساعد مرتديها على التعبير والانطلاق ولفت الانظار  يتألق عيد الفطر هذا مع مجموعة مذهلة من ..

    • 95 Views
    • about 4 days ago
  2. "ميسيكا" تدعم مؤسّسة تراحم الخيرية بمناسبة عيد الفطر المبارك - May 22, 2020

    يُقبل عيد الفطر مع انتهاء شهر رمضان المبارك، شهر التأمّل والعبادة والصلاة. احتفالاً بحلول العيد، ودعماً لمَن هم أقل حظاً، تعاونت دار ..

    • 33 Views
    • about 4 days ago
  3. عبّروا عن حبكم وامتنانكم لآبائكم خلال عيد الأب هذا العام، مع هدية خالدة من "مون بلان - May 20, 2020

    بّروا عن حبكم وامتنانكم لآبائكم خلال عيد الأب هذا العام، مع هدية خالدة من "مون بلان".وإذا كنتم تبحثون عن شيء مميز تقدمونه لآبائكم سواء ..

    • 113 Views
    • about 6 days ago
  4. جايجر لوكولتر - هدايا فخمة ومبهرة للعيد - May 19, 2020

    في هذا العيد يمكنكم تقديم هدايا الأناقة الخالدة في هذا العيد مع Reverso من Jaeger-LeCoultre للرجال والنساء.منذ إنشائها ، بقيت Reverso ..

    • 87 Views
    • about 7 days ago
  5. ميسيكا باريس مجموعة LUCKY MOVE COLOR حُلى بألوان أحادية تأسر الألباب - Apr 07, 2020

    تستمدّ مجموعة Lucky Move الوحي من الميداليات الجالبة للحظّ. وفي سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ "ميسيكاً"، لا تتألّق هذه المجموعة ..

    • 1216 Views
    • about 2 months ago
  6. الاحتفال بمرور 125 عامًا على تأسيس سواروفسكي التراث والبراعة والابتكار - Apr 06, 2020

    تحمل سواروفسكي منذ عام 1895 رسالة تتجسد في إضفاء التألق على حياة الأشخاص في جميع أنحاء العالم. وقد قدَّمت سواروفسكي خلال تلك الفترة عددًا ..

    • 302 Views
    • about 2 months ago