الثلاثاء, 26 مايو 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

كتارا للضيافة تطلق عرض خاص بأهل قطر والمقيمين مع صلاحية الإقامة إلى غاية يوليو 2021

  • May 20, 2020

أعلنت كتارا للضيافة، الشركة التي تملك وتدير وتطًّور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً والتي تتخذ من قطر مقراً لها، اليوم عن إطلاق عرض حصري خاص بأهل قطر والمقيمين مع مرونة الإقامة إلى غاية 31 يوليو 2021 مع شرط الدفع المسبق.

هذا ويشمل العرض خصم يصل %50 ووجبة إفطار يومية لشخصين بالغين وطفلين وخدمة الإنترنت وهدايا ترحيبية وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر على حسب توافر الغرف. محليا ، العرض ساري في فندق ماريوت الدوحة; فندق الريتز كارلتون الدوحة; فندق موفينبيك الدوحة; فندق ومنتجع فريج شرق بإدارة شركة الريتزكالتون العالمية للفنادق; منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة; منتجع المسيلة; منتجع شاطئ سيلين من منتجعات مُروب; منتجع سميسمة من منتجعات مُروب; وذا أفينيو - أحد فنادق مروب.

قال السيد بلال القادري ، مدير عام فندق ومنتجع شيراتون جراند الدوحة: "بما أن فندق شيراتون جراند الدوحة هو الفندق الأيقوني في قطر وأبرز المعالم الاجتماعية في الدولة ، نسعى دائمًا إلى دمج التراث والعنصر المحلي في التجارب التي نقدمها لضيوفنا. نقول دائمًا "تراثنا هو تراثك". حيث نهدف إلى جعل جوهر تعاوننا مع كتارا للضيافة ينبض بالحياة بالتوازي مع التقاليد المحلية في قطر. هذا وقد تم تصميم كل التفاصيل لجعل هذا العرض لا ينسى ؛ لجعل كل لحظة تقضيها معنا خلال هذا الوقت فرصة لإحياء ذكريات قديمة وإنشاء ذكريات جديدة لا تنسى."

وأضاف يزن لطيف، مدير منتجع فريج شرق :"بالنظر إلى مانمر به حاليا، نسعى إلى التركيز على الإيجابيات في المستقبل القريب، حيث أننا مجهزون بالكامل لتوفير "إقامة آمنة" لضيوفنا الأعزاء في قطر، إن السيدات والسادة في منتجع فريج شرق في أتم إستعداد مع أعلى معايير الخدمة الممكنة لتلبية كل التوقعات."

Related Article

  1. شركة أوتوكلاس للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات أم جي في قطر - May 23, 2020

    - خدمة متطورة بتقنية 360 درجة تحاكي تجربة صالة العرض الحقيقية وتوفر حلاً مثالياً للعملاء- إمكانية إنجاز حجز وشراء المركبة "أونلاين" ..

    • 71 Views
    • about 3 days ago
  2. شركة أوتوكلاس للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات أم جي في قطر - May 23, 2020

    - خدمة متطورة بتقنية 360 درجة تحاكي تجربة صالة العرض الحقيقية وتوفر حلاً مثالياً للعملاء- إمكانية إنجاز حجز وشراء المركبة "أونلاين" ..

    • 19 Views
    • about 3 days ago
  3. مطار حمد الدولي يطور إجراءات سلامة المسافرين و الموظفين باستخدام التكنولوجيا الحديثة - May 20, 2020

    شر مطار حمد الدولي باستخدام و تطبيق أحدث أدوات التكنولوجيا التي يمكنها تعزيز سلامة المسافرين والموظفين حيث شمل ذلك استخدام أجهزة الروبوت ..

    • 113 Views
    • about 6 days ago
  4. فيفتي ون إيست وسوني الشرق الأوسط وإفريقيا تقدّمان دليل الهدايا لعيد الفطر المبارك 2020 في قطر - May 18, 2020

    يقترح فيفتي ون إيست وسوني الشرق الأوسط وإفريقيا دليلاً مميّزاً لأروع الهدايا المختارة من أحدث منتجات سوني بمناسبة عيد الفطر المبارك هذا ..

    • 101 Views
    • about 8 days ago
  5. مشيرب العقارية تعزز التفاعل الاجتماعي بجلسات مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي - May 18, 2020

    أطلقت مشيرب العقارية، شركة التطوير العقاري المستدام الرائدة في قطر، برنامجاً جديداً من الجلسات المباشرة على إنستاغرام تستضيف من خلاله ..

    • 49 Views
    • about 8 days ago
  6. "تويز فور مي" Toys4Me تقدم ألعاب للأطفال تحت الحجر الصحي - May 18, 2020

    بينما شكّل تفشي فيروس كورونا والإجراءات المتعلقة به ضغوطاً كبيرة، اقتصادية واجتماعية ونفسية، على عالم الكبار، يجد الأطفال أنفسهم ..

    • 52 Views
    • about 8 days ago