الثلاثاء, 26 مايو 2020

Doha Qatar

منوعات

شركة قطر للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات ميتسوبيشي موتورز

  • May 19, 2020

تقدم شركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لميتسوبيشي موتورز في قطر، تجربة مميزة في عالم السيارات حيث دشنت خدمة "صالة العرض الإفتراضية" الخاصة بميتسوبيشي في قطر والتي تحاكي صالة العرض الحقيقية الواقعة على طريق سلوى.

وتأتي هذه الخدمة لدعم العملاء ومنحهم فرصة الاطلاع على مركبات ميتسوبيشي بطريقة تحاكي الزيارة الواقعية دون الحاجة لترك منازلهم، وذلك ضمن جهود الشركة لدعم الجهود الحكومية في تعزيز ثقافة المسافة الاجتماعية والحد من أي انتشار محتمل لفيروس كورونا.

ويمكن للعملاء الآن زيارة الموقع الإلكتروني لشركة قطر للسيارات https://www.mitsubishi-motors.qa/en/buy/360-Viewer والدخول إلى صالة العرض الافتراضية المصممة بتقنية 360 درجة والتنقل بين السيارات في المعرض والاطلاع على تفاصيل المركبة من الداخل والخارج كما لو أنهم في الصالة الحقيقية. وبمجرد النقر على أي تفصيل، سيظهر للعملاء كافة المعلومات المتعلقة بكل جزء من المركبة ليحظى العميل بمعلومات تفصيلية عن قدرات المركبة وتقنياتها. إلى جانب ذلك، يمكن حجز تجربة قيادة مباشرة من خلال الخيارات المتاحة في كل سيارة.

وقال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، مدير العمليات بقطاع السيارات في مجموعة شركات ناصر بن خالد: "تأتي خدمة صالة العرض الافتراضية لتعكس استراتيجية شركة قطر للسيارات في الاستثمار بالتكنولوجيا الحديثة وابتكار حلول مجدية للعملاء في ظل الظروف التي يشهدها العالم. ويندرح هذا الأمر ضمن جهود شركتنا في دعم جهود الحكومة لتعزيز ثقافة التباعد الاجتماعي في ظل انتشار فيروس كورونا، ولتوفير بديل عملي للعملاء للاطلاع على كل ما هو جديد من مركبات وخدمات".

بدوره صرّح هشام الصحن، المدير العام لشركة قطر للسيارات، الوكيل المعتمد لميتسوبيشي موتورز في قطر: "يسرنا إطلاق هذه الخدمة المميزة لعملائنا في قطر ليتسنى لهم الإطلاع على أحدث مركبات ميتسوبيشي وعلى آخر العروض التي نقدمها بطريقة مبتكرة دون الحاجة لمغادرة منازلهم. فخدمة العملاء والمحافظة على سلامتهم تأتي في سلم أولوياتنا وسنعمل في المرحلة المقبلة على تعزيز هذه التقنية بمزيد من التحديث والإضافات التي تحقق قيمة مضافة لتجربة التسوق الافتراضية".

وتشمل التقنية الحالية مركبات إكليبس كروس ومونتيرو سبورت و ASX بينما سيتم إضافة مجموعة جديدة من المركبات في الفترة المقبلة. كما توفر إمكانية طلب تجربة قيادة مع إمكانية توصيل المركبة إلى المنزل. ويمكن للعملاء الاتصال بخدمة العملاء في شركة قطر للسيارات للحصول على أي معلومات إضافية، كما توفر الشركة خدمة إنجاز المعاملات في منازل العملاء وفق طلبهم.

للدخول إلى صالة العرض الافتراضية ليمتسوبيشي موتورز في قطر، الرجاء زيارة https://www.mitsubishi-motors.qa/en/buy/360-Viewer

Related Article

  1. شركة أوتوكلاس للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات أم جي في قطر - May 23, 2020

    أطلقت شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل المعتمد للعلامة التجارية MG في قطر، مجموعة خدمات جديدة ومتكاملة تتيح للعميل استكشاف المركبات وطلب ..

    • 137 Views
    • about 3 days ago
  2. شركة أوتو كلاس للسيارات توقع اتفاقية مع سترونج لتأجير السيارات لتزويدها بباقة من مركبات أم جي - May 19, 2020

    ,وقعت شركة أوتو كلاس للسيارات، الوكيل المعتمد للعلامة التجارية "أم جي" في قطر، اتفاقية مع شركة سترونج لتأجير السيارات لتزويدها بعدد من ..

    • 216 Views
    • about 7 days ago
  3. MG ZS EV وMG HS تحصلان على تصنيف خمس نجوم للسلامة في اختبارات EURO NCAP - May 19, 2020

    حصلت‘إم جي’(MG) على تصنيف خمس نجوم من البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة (European New Car Assessment Program - ..

    • 36 Views
    • about 7 days ago
  4. MG ZS الكروس أوفر الجديدة المثالية لتجربة راقية والتزام بالجودة العالية - May 19, 2020

    تقدم شركة أوتو كلاس للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات "إم جي" في قطر، مركبتها الكروس أوفرMG ZSالجديدة وذلك في صالة عرضها على طريق ..

    • 33 Views
    • about 7 days ago
  5. عرض حصري من ميتسوبيشي! - May 19, 2020

    !عرض حصري من ميتسوبيشي إبتداءا من 64,000 ر.ق ASX ميتسوبيشي مع توصيل إلى باب منزلك

    • 39 Views
    • about 7 days ago
  6. مطار حمد الدولي يطور إجراءات سلامة المسافرين و الموظفين باستخدام التكنولوجيا الحديثة - May 19, 2020

    باشر مطار حمد الدولي باستخدام و تطبيق أحدث أدوات التكنولوجيا التي يمكنها تعزيز سلامة المسافرين والموظفين حيث شمل ذلك استخدام أجهزة ..

    • 32 Views
    • about 7 days ago