الثلاثاء, 26 مايو 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

MODBEAUTYKEEPER الحل المفضل لاستكمال روتين الجمال عند المحجبات

  • Apr 20, 2020

يتيح اقتراب حلول شهر رمضان المبارك فرصة مثالية لتطوير الذات والتأمل والاحتفال. وعلى الرغم من أن الاحتفالات بالشهر الفضيل ستكون مختلفة هذا العام، إلا أن العناية بالجمال تبقى ضرورة لا بد منها لإطلالة كل سيدة خلال الشهر الكريم.

ويمنحنا البقاء في المنزل المزيد من الوقت للعناية بالجمال والحفاظ على إطلالة مثالية، حيث يتوفر أمامنا جميعاً الوقت اللازم للاعتناء بصحتنا وجمالنا، وابتكار روتين جديد للعناية بالجمال أو تجربة إطلالة جديدة من المكياج لم نجربها من قبل. وتدرك MODBEAUTYKEEPER أن الإطلالة الجميلة تساعد على تعزيز الشعور الإيجابي، حيث يسهم منتج MODBEAUTYKEEPER في تسهيل مهمة الحصول على هذه الإطلالة دون عناء، فالبقاء في المنزل لا يعني أبداً التخلي عن الإطلالة الجميلة.

ويضمن MODBEAUTYKEEPER حماية الحجاب من آثار مستحضرات التجميل عند وضعها على البشرة للحفاظ على إطلالة أنيقة. يتوفر MODBEAUTYKEEPER بتكلفة 110 درهم إماراتي، وهو الأداة الوحيدة من نوعها في العالم، مما يجعله هدية عملية لعاشقات الأناقة المحجبات خلال شهر رمضان المبارك. ويأتي MODBEAUTYKEEPER بمقاس واحد وبتقنية متطورة للتثبيت، ويمكن استخدامه من ثلاث إلى خمس مرات وبعدة طرق ليضمن حماية الحجاب من آثار مستحضرات التجميل.

ويتيح هذا الابتكار الثوري لكافة الحريصات على إطلالة أنيقة فرصة الاستمتاع بتجربة وضع مستحضرات التجميل، مما يجعله الهدية المثالية لصديقاتك المقربات وأفراد عائلتكِ سواء من سيدات الأعمال أو ربات المنازل أو نجمات مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تحرص علامة MODBEAUTYKEEPER على تمكين المرأة من كافة شرائح المجتمع.

ويأتي هذا الابتكار الرائد، الذي يتم تصنيعه وإنتاجه محلياً في دبي، تلبية للطلب المتنامي في السوق دائمة التطور والتي تتطلب دائماً حلولاً شاملة وفعالة. ويلتزم المنتج بمبادئ التجارة النزيهة ويراعي معايير حماية البيئة، مما يجعله إضافة مفضلة إلى أدوات التجميل في شهر رمضان المبارك.

وبفضل هذا المنتج المميز، يمكنكِ الاستمتاع بموائد الإفطار والسحور بثقة دون الحاجة للقلق من تسرب آثار مستحضرات التجميل إلى الحجاب. وعند الحاجة إلى تعديل مكياجكِ وإضافة بعض اللمسات إليه، لا داعي للقلق من بقاء أي أثر على حجابكِ الأنيق بفضل وجود MODBEAUTYKEEPER في حقيبتكِ. وستمنحين صديقاتك وأفراد عائلتك السعادة عند تقديم هذا المنتج المميز كهدية لهن.

Related Article

  1. مجموعة هدايا العيد المميزة من الرصاصي للعطور - May 18, 2020

    كشفت الرصاصي، دار العطور المحلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن تشكيلةٍ من العطور الآسرة التي تشكل هدايا مثالية لرسم البهجة على وجوه ..

    • 212 Views
    • about 8 days ago
  2. منتجات الجمال والعناية بالبشرة من قبل المسيلة - May 07, 2020

    استمعي بمجموعة مختارة من أفضل المنتجات مبيعاً لدينا من قبل Natura Bisse و Amra والتي يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك. وسوف تحصلين عللا ..

    • 300 Views
    • about 19 days ago
  3. بشرة أكثر صحة ونضارة في شهر رمضان المبارك مع مستحضرات "هيمالايا" - Apr 22, 2020

    مع حلول الشهر المبارك، دللي نفسكِ ببعض من عناصر الطبيعة الأم بإختياركِ لمستحضرات العناية بالبشرة من "هيمالايا". غوصي بمزيج من أنقى ..

    • 444 Views
    • about 2 months ago
  4. علامة "ميك آب فور إيفر" تطرح وللمرة الأولى كريم أساس يحتوي على مكوّنات للعناية بالبشرة لإعادة الحياة إلى البشرة المتعبة على الفور... - Apr 22, 2020

    تُحفّز علامة "ميك آب فور إيفر" MAKE UP FOR EVER روتين العناية بالبشرة مع مستحضر REBOOT من ابتكار خبراء المكياج. يُشكّل هذا المستحضر ..

    • 100 Views
    • about 2 months ago
  5. حافظي على سلامتك وابقي في المنزل & أحبي شعرك الطبيعي مع "ذا هير أديكت" – The Hair Addict - Apr 13, 2020

    ربما يكون اضطرارنا إلى البقاء في منازلنا واتباعنا لقاعدة التباعد الاجتماعي من أجل سلامتنا جميعًا فرصة مثالية للرفق بخصلات شعرنا التي ..

    • 277 Views
    • about 2 months ago
  6. حافظي على سلامتك وابقي في المنزل & أحبي شعرك الطبيعي مع "ذا هير أديكت" – The Hair Addict - Apr 13, 2020

    ربما يكون اضطرارنا إلى البقاء في منازلنا واتباعنا لقاعدة التباعد الاجتماعي من أجل سلامتنا جميعًا فرصة مثالية للرفق بخصلات شعرنا التي ..

    • 154 Views
    • about 2 months ago