السبت, 04 أبريل 2020

Doha Qatar

منوعات

هواوي تواصل إعادة تعريف تجربة الأجهزة الذكية من خلال هاتفها الرائع HUAWEI MATE30 PRO 5G

  • Feb 19, 2020

معززة سجلها المبهر في إعادة تعريف تجربة الأجهزة الذكية في العالم، تواصل هواوي تزويد عملائها بإمكانات رقمية وتقنية تعيد تصورهم من خلال ملك الهواتف الذكية من الجيل الخامس HUAWEI Mate30 Pro 5G. ويتفوق هذا الهاتف المتألق بالكثير من العتاد الأيقونية الفريدة والمزايا المبتكرة التي طالما تشتهر بها أبرز الهواتف الذكية التي تطرحها هواوي. فابتداءً من إعدادات كاميرته غير المسبوقة لتصوير الفيديو وقدراته الهائلة والمتقدمة التي تدعم شبكات الجيل الخامس، يجسد هاتفHUAWEI Mate30 Pro 5G المستوى الجديد من تقنيات الهواتف الذكية.
ولن تقتصر روعة التجربة على الاستمتاع بإمكانات الاتصال بشبكة الجيل الخامس فحسب بل ستشمل أيضاً سرعات فائقة واتصال موثوق في كل الأوقات. وبفضل معالجه Kirin 990 5G، يتمتع هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G بقدرات هائلة لدعم شبكات الجيل الخامس، ما يجعله واحداً من هواتف الجيل الخامس الفريدة من نوعها القادرة على دعم وضعيات شبكات الجيل الخامس المستقلة SA وغير المستقلة NSA في الوقت ذاته. ويعني ذلك أن الجهاز سيعمل بأداء فائق الجودة في سرعات الشبكة العالية. وعلى خلاف الهواتف الذكية الأخرى التي تدعم الشبكات غير المستقلة NSA، يعمل هذا الهاتف على كلتا الشبكتين لكي يجنب المستخدمين شراء هاتف جديد عند الانتقال لهذه الشبكات.
ويأخذ HUAWEI Mate30 Pro 5G مفهوم تصميم الهواتف إلى آفاق جديدة وجريئة مستوحاة من شكل الهالة الدائري؛ إذ تُضفي الهالة الحلقية اللامعة لمسة فريدة من الأناقة على الهاتف. بينما ينتقل تصميم خلفيته المنحنية من الطرفين بزاوية 88 درجة إلى مستوى جديد كلياً تكمله إمكانية الاختيار من بين لونين متألقين وهما Emerald Green و Orange الجديدين. ولم تغفل هواوي متعة المشاهدة ولذا زودت الهاتف بشاشة مسطحة فائقة الانحناء تمنح المستخدم تجربة رائعة عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو تصفح الإنترنت أو عند كتابة رسائل البريد الإلكتروني.
كما قامت هواوي بتحديث أسلوب استخدام الهاتف والتفاعل معه حيث زودت ملك الهواتف الذكية بخاصية التحكم عبر الإيماءات المدعمة بالذكاء الاصطناعي AI Gesture، والتي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بقراءة كتبهم المفضلة بدون أي توقف. وأصبح كل ما عليهم التلويح للأعلى أو للأسفل لتصفح معرض الصور أو لتصوير لقطة شاشة. كما تُتيح خاصية الدوران التلقائي المعتمد على الذكاء الاصطناعي إمكانية تدوير الشاشة رأسياً أو أفقياً بشكل تلقائي حال اكتشاف وقياس الزاوية التي ينظر إليها المستخدم.
ويأتي هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G الجديد دون تحميل خدمات Google Mobile Services، حيث يتمكن المستخدمون من تحميل تطبيقاتهم المفضلة من خلال متجر هواوي للتطبيقات المثبت مسبقاً على الجهاز. ومع تزايد اهتمام المستخدمين بتوثيق حياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، جاء هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G بمستوى رائع وغير مسبوق للكاميرا حيث يتضمن كاميرا سينمائية بدقة 40 ميجابكسل تجعل تصوير مقاطع الفيديو ليلاً نابضة بالحياة بفضل ميزة التصوير في الإضاءة المنخفضة ومقاطع الفيديو ذات الحركة البطيئة التي تسمح لك بالتقاط لحظات لا تنسى بسعة 7680 إطار في الثانية. ويمكن استخدام هذه الخاصية من خلال فتح تطبيق الكامير والانتقال لليسار إلى خيار "المزيد" ثم الضغط على "الحركة البطئية".
وتتيح ميزة التسجيل بسرعة بطيئة بجودة 4K بزاوية تصوير عريضة جدا في بيئات الإضاءة الخافتة بطريقة التصوير المتقطع (تايم لابس) التقاط وتسجيل حركة النجوم كما لم يسبق التقاطها. وإضافة إلى ذلك، يضم الهاتف كاميرا بمستشغر صورة SuperSensing بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد Telephoto بدقة 8 ميجابكسل التي تمكن المستخدم من تقريب اللقطة وتصوير أدق التفاصيل للصور البعيدة، فضلاً عن كاميرا لاستشعار العمق ثلاثي الأبعاد.

Related Article

  1. B-LOUNGE يوفر خدمة التوصيل للاسمتاع بأشهى الأطباق - Mar 31, 2020

    لا يعني البقاء في المنزل أن تفوتك الفرصة، بل يمكنك الاستمتاع بأطباقك المفضلة B-LOUNGE التي أعدت بعناية، وتصلك عن طريق خدمة التوصيل. . يقوم ..

    • 233 Views
    • about 4 days ago
  2. OSN تكشف عن باقة حصرية من المسلسلات العربية والتركية في شهر أبريل - Mar 30, 2020

    فت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن عرض باقة حصرية لأفضل المسلسلات العربية والتركية والكوميديا المصرية لهذا ..

    • 105 Views
    • about 5 days ago
  3. فندق دبليو الدوحة يطلق خدمة "W2GO" لاستلام وتوصيل الطعام والوجبات لتشجيع الناس على البقاء في المنزل - Mar 30, 2020

    انطلاقاً من حرصه على مواكبة التطورات والمستجدات والتزامه بتقديم أفضل الخدمات لتلبية احتياجات ضيوفه وزبائنه، دشن فندق دبليو الدوحة خدمة ..

    • 33 Views
    • about 5 days ago
  4. التعامل السليم مع أزمة كورونا خفف من القلق والتوتر بسبب الوباء - Mar 25, 2020

    يزداد القلق مع انتشار أخبارجائحة فيروس كورونا، خصوصا مع ازياد اعداد الإصابات و الوفيات حول العالم. وقد أثبتت دراسات مختلفة على أن ..

    • 283 Views
    • about 10 days ago
  5. مشروبات تقوي جهاز المناعة - Mar 25, 2020

    البرتقال والغريب فروت .من أهم مضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من الأمراض

    • 77 Views
    • about 10 days ago
  6. هنري جاك: مبتكر أجود عطور العود - Mar 23, 2020

    ارتكازاً إلى تاريخها الطويل في خدمة عملائها في المنطقة العربية، وفلسفتها الكاملة التي تشكّلت من الرحلات والسفر حول العالم، والإبداعات ..

    • 158 Views
    • about 12 days ago