السبت, 04 أبريل 2020

Doha Qatar

أزياء

أجواء مريحة وساحرة: منصة عرض مايكل كورس كولكشن لخريف 2020

  • Feb 15, 2020

خيّمت أجواء البهجة والراحة على منصة عرض مايكل كورس لخريف 2020 الذي أُقيم أمس عند الساعة السابعة بتوقيت دبي في البورصة الأمريكية في مانهاتن. وصدحت موسيقى Orville Peck في سماء المكان الذي أقيم فيه العرض والذي تحوّل إلى ما يشبه منزل ريفي ضمن مشهد تجريدي، حيث انغمس الضيوف بإلهامات هذا الموسم: الأناقة المريحة الممزوجة بأحاسيس المناطق الحضرية البرّاقة.

وقال مايكل كورس في المناسبة "أعتقد أننا يمكن أن نصاب جميعاً بالشعور بالضعف أحياناً". وتابع "لكن مع هذه المجموعة نستكشف فكرة الابتعاد عن كل هذا، وعن قضاء بعض الوقت في الهروب إلى الطبيعة والتزود بالطاقة. وبالطبع، ونظراً لأننا لا نستطيع جميعاً الانتقال إلى الريف، فقد أدركنا كيف يمكننا أن نحصل على هذا الإحساس بالخصوصية والراحة ونغمره بالروعة والرفاهية التي نحتاج إليها في بيئة حضرية".

بعد الوصول إلى البورصة الأمريكية، قمنا بدعوة الضيوف إلى القفز داخل مجموعة من الصور المميزة التي تنشر السكينة في موطن الفلاحين على الطريق للهروب إلى مكان سري. في الداخل، تم تحويل مكان منصة العرض إلى منزل ريفي متفكك باستخدام الجدران الخشبية العائمة وإطارات النوافذ. بعض الملابس التي تم عرضها قد صُنعت بمواد وخيوط معاد تدويرها أو تم إصلاحها، قد رددت أصداء الطبيعة الحقيقية، في حين ظهرت أخرى مصنوعة من ألياف طبيعية حقيقية. وبعد انتهاء العرض، سوف يتم التبرع بالخشب المُستخدم لـ Materials for the Arts، وهي أكبر مركز إبداعي لإعادة الاستخدام في مدينة نيويورك.

العرض الموسيقي الذي أداه Orville Peck والذي كان يرتدي ملابس من مايكل كورس كولكشن، قد مهد الأجواء أمام العارضات – من بيلا حديد وكايا جربر إلى أدوت أكيش وفرجا بيه إريكسن – اللواتي مشينا على منصة العرض وسط الضباب الكثيف والأضواء الكاشفة. وقد أشاد النقاد بأحدث ألبومات Peck للموسيقى الريفية والذي أطلق عيه اسم Pony في مارس من العام 2019 عبر SubPop Records.
وقد تم بث عرض مايكل كورس كولكشن لخريف 2020 مباشرة من مدينة نيويورك أمام جمهور مايل كورس حول العالم عبر MichaelKors.com وYouTube Live و Twitter LIVEو Instagram LiveوFacebook Liv، وكذلك الأمر عبر LINE وKakao

Related Article

  1. مجموعة SPORTMAX لموسم ربيع وصيف 2020 - Mar 25, 2020

    الإلهامتم إطلاق مجموعة SPORTMAX لموسم ربيع وصيف 2020 بنصب الأشرعة في رحلة بحرية مع شعور مطلق بالحرية والرفاهية مستوحاة من الفنان Daniel ..

    • 285 Views
    • about 10 days ago
  2. ماكس مارا تطرح مجموعة العرائس 2020 - Mar 24, 2020

    تعيد مجموعة ماكس مارا للعرائس 2020 تعريف فستان الزفاف بشكل عصري. وقد استخدمت التول التقليدي، والريش والنتيجة هي الجمال المطلق وبساطة ..

    • 56 Views
    • about 11 days ago
  3. Marina Rinaldi تطلق مجموعة ربيع وصيف 2020 بالتعاون مع المصمّمة Roksanda - Mar 22, 2020

    Marina Rinaldi من Roksanda – هي مجموعة تصاميم من ابتكار المصممة الصربية Roksanda Ilinčić التي قامت بتصميمها لموسم ربيع وصيف 2020 والتي ..

    • 112 Views
    • about 13 days ago
  4. GANT تطلق مجموعة ربيع وصيف 2020 - Mar 19, 2020

    في موسم الربيع / الصيف ، يأخذ GANT استراحة من الطراز الأمريكي لاستكشاف الجانب الأوروبي وتراثه ، وينتهي المطاف في فرنسا. وتحتضن ..

    • 110 Views
    • about 16 days ago
  5. KARL LAGERFELD تطرح مجموعة ربيع وصيف 2020 - Mar 18, 2020

    طرحت KARL LAGERFELD مجموعاتها من وحي الصيف حيث الملابس الخفيفة والمناسية للانطلاق

    • 70 Views
    • about 17 days ago
  6. Kate Spade New York تقدّم مجموعة محدودة الإصدار بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك - Mar 18, 2020

    بمناسبة شهر رمضان المبارك لعام 2020، تستعدّ علامة Kate Spade New York لكشف النقاب عن مجموعة مميّزة من الحقائب، والملابس الجاهزة ..

    • 51 Views
    • about 17 days ago