السبت, 04 أبريل 2020

Doha Qatar

منوعات

منتجع جزيرة البنانا يطلق عروض الشتاء الدافئة

  • Feb 12, 2020

أطلق منتجع جزيرة البنانا مجموعة من العروض المتنوعة والدافئة للاستمتاع بالأجواء المميزة لفصل الشتاء وللهروب من أعباء العمل وضغوط الحياة، والخوض في تجارب ممتعة في مختلف مرافق المنتجع، إنطلاقاً من الفلل والتي تتسم بخصوصية تامة وتحتوي على بركة مائية يتم التحكم بدرجة حرارة مياهها ووجود طاه حصري لكل فيلا من أجل توفير تجربة طعام راقية في أجواء ساحرة، مروراً بمختلف أنواع الأنشطة والفعاليات، وتجديد الحيوية في النادي الصحي والسبا، وصولاً إلى التلذذ بأشهى الأطباق العالمية في البرنش الأسبوعي كل يوم جمعة في مطعم "أزرق".
ولإقامة راقية ومريحة تتمتع بأقصى درجات الخصوصية، يوفر منتجع جزيرة البنانا مجموعة من الخيارات لضيوفه لضمان راحتهم التامة وأهمها الفلل التي تضم برك سباحة خاصة، ويتم التحكم بدرجة حرارتها لتلائم كافة الأجواء وتسمح للنزلاء بالاستمتاع بأوقاتهم خلال فصل الشتاء وسط المياه الدافئة. كما سيتسنى لنزلاء الفلل من خوض تجربة طعام مميزة من خلال تخصيص طاهٍ شخصي محترف ليقوم بشواء مختلف أنواع اللحوم والخضراوات لينقلهم في رحلة فريدة من نوعها في أجواء استثنائية لن تمحى من ذاكرتهم.
ولتجديد روح الشباب، وللتخلص من آثار الإرهاق وتوفير أفضل السبل للاسترخاء وتعزيز اللياقة البدنية بما يعود بالفائدة على صحة الضيوف العامة، يوفر مركز "بالانس" الصحي وأنانتارا سبا مجموعة من العروض خلال شهر فبراير لتجديد نشاطهم مثل "يوم في النادي الصحي" والذي يتضمن 75 دقيقة من العلاجات التي تشمل الساونا بالأشعة تحت الحمراء، وكبسولة السبا العائمة، وجهاز Aemotio الفريد من نوعه، وتناول غداء صحي في مقهى زيست أو حديقة "زين"، وفعالية يوغا واحدة، بالإضافة إلى دخول مجاني إلى مركز الرشاقة واللياقة والتنقل بقارب فاخر من وإلى الجزيرة.
كما تتوفر أيضاً مجموعة من العروض الأخرى والتي تناسب كافة الأذواق مثل جلسة تدليك الجسم لشخصين في جناح السبا الفاخر والاستمتاع بعلاج تقشير الجسم، يتبعه جلسة تدليك بالأحجار الساخنة والذي يساعد على التخلّص من التوتّر ويرخي التصلّب في العضلات ويحسّن الدورة الدموية والأيض. كما يدعو السبا ضيوفه لاختبار تقليد الحمام التركي والمغربي لتنقية أعماق المسام، وذلك على أيدي خبراء من خلال جلستي تدليك وترطيب الوجه. ولاستعادة التوازن في الحياة تتوفر جلسة "شيرودارا" لشخصين والتي تأخذ الضيوف في رحلة لتجديد خلايا البشرة من خلال تقنية "شيرودارا" القديمة، والتي يتم خلالها إستخدام زيوت الأعشاب الدافئة لتحفيز الطاقات الذهنية والجسدية والروحية.

Related Article

  1. B-LOUNGE يوفر خدمة التوصيل للاسمتاع بأشهى الأطباق - Mar 31, 2020

    لا يعني البقاء في المنزل أن تفوتك الفرصة، بل يمكنك الاستمتاع بأطباقك المفضلة B-LOUNGE التي أعدت بعناية، وتصلك عن طريق خدمة التوصيل. . يقوم ..

    • 231 Views
    • about 4 days ago
  2. OSN تكشف عن باقة حصرية من المسلسلات العربية والتركية في شهر أبريل - Mar 30, 2020

    فت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن عرض باقة حصرية لأفضل المسلسلات العربية والتركية والكوميديا المصرية لهذا ..

    • 105 Views
    • about 5 days ago
  3. فندق دبليو الدوحة يطلق خدمة "W2GO" لاستلام وتوصيل الطعام والوجبات لتشجيع الناس على البقاء في المنزل - Mar 30, 2020

    انطلاقاً من حرصه على مواكبة التطورات والمستجدات والتزامه بتقديم أفضل الخدمات لتلبية احتياجات ضيوفه وزبائنه، دشن فندق دبليو الدوحة خدمة ..

    • 33 Views
    • about 5 days ago
  4. التعامل السليم مع أزمة كورونا خفف من القلق والتوتر بسبب الوباء - Mar 25, 2020

    يزداد القلق مع انتشار أخبارجائحة فيروس كورونا، خصوصا مع ازياد اعداد الإصابات و الوفيات حول العالم. وقد أثبتت دراسات مختلفة على أن ..

    • 283 Views
    • about 10 days ago
  5. مشروبات تقوي جهاز المناعة - Mar 25, 2020

    البرتقال والغريب فروت .من أهم مضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من الأمراض

    • 77 Views
    • about 10 days ago
  6. هنري جاك: مبتكر أجود عطور العود - Mar 23, 2020

    ارتكازاً إلى تاريخها الطويل في خدمة عملائها في المنطقة العربية، وفلسفتها الكاملة التي تشكّلت من الرحلات والسفر حول العالم، والإبداعات ..

    • 158 Views
    • about 12 days ago