السبت, 04 أبريل 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

2020 تشهد عودة قوية لمكياج التسعينات

  • Feb 10, 2020


من أجل بداية مثالية للعام الجديد. امنحي نفسك شعورًا رائعًا وكوني في أفضل حالاتك وإطلالاتك. إليك لمحة عن أحدث صيحات المكياج في عام 2020 حسب عروض الأزياء العالمية، والتي طبقها المشاهير وأشهر رواد وسائل التواصل الاجتماعي.


المكياج الخفيف أو اللا مكياج
هذه الصيحة بدأت منذ 2016 لكنها مستمرة، وهي تعتمد على التخفيف من طبقات المكياج بشكل ملحوظ، وفي الأساس على رسم الوجه أو الكونتور لكن بطريقة طبيعية. ويظهر فيها الوجه مشرقا وخاليا من العيوب مع التركيز على إبراز مواطن الجمال في الوجه وإخفاء العيوب والمسام.


تأثير EUPHORIA
أبرزت عروض الأزياء هذه التقنية بشكل كبير، ومن المتوقع أن تكون سائدة وبقوة، وتعتمد على إبراز جمال العيون الملفتة، حيث ظلال العيون القوية على الجفون مع بلاشر للخدود، والألوان المستخدمة هنا هي ألوان الباستيل.

النيون للعيون
أي اعتماد الألوان الزاهية وغير المألوفة، يمكنك تزيين عينيك بظلال جريئة مثل البرتقالي والأخضر والأصفر، ولكن احذري المبالغة حتى لا يصبح مظهرك مثل المهرج.

أحمر الشفاه كريم الفينيل
الاتجاه في هذه السنة إلى أحمر الشفاه القوي واللامع لمكياج أحمر الشفاه هذا مختلف عمداً ويتحدّى بجرأة كل شيء: يتميّز بلماعية مدقعة، ظلال تأثيرية، أثر ممتلئ واضح..

تصفيح الحواجب أو LAMINATION

تعمل تقنية تصفيح الحواجب على تحويل شعيرات الشعر غير المشذبة والمعقوفة، إلى أخرى ناعمة ومرفوعة بطريقة ممشطة ثابتة، كما لو كانت ممشطة ومثبتة بجل الحواجب الشفاف، لكن لفترة طويلة تصل إلى شهر أو شهرين. ومهما كانت مشكلة الحواجب سواء كانت كثيفة وغير مرتبة، أو خفيفة وباهتة، أو تعاني وجود فراغات، يعتبر تصفيح الحواجب خياراً مريحاً وغير مؤلم.

تحديد الشفاه
تشهد 2020 عودة قوية لمكياج التسعينات وسوف نجد هذا بشكل واضح من خلال صيحة تخطيط الشفاه بشكل ملحوظ من خلال أقلام تحديد الشفاه.

المكياج اللامع
في عام 2019 كان المات هو السائد، لكن هذا العام تنتشر صيحة المكياج شديد اللمعان والشامل الذي يجمع بين الشفاه والجفون والخدين.

السموكي من وحي السبعينات
يعتبر مكياج السموكي من الصيحات المفضلة على مر السنوات، ولكنها تظهر بشكل مختلف هذه السنة. وشوهدت في عرض أزياء جاي لاروش وتوم فورد بدرجات ألوان النحاس والبرونز والألوان الدافئة لتمنح عينيك لمسة ناعمة.

الألوان الجريئة والمتناقضة
بدأت هذه الصيحة عام 1984 وتعود مجددا في 2020، والفكرة تكمن في مزج الكثير من الألوان البعيدة وغير المتناسقة معا على جفون العين.

Related Article

  1. لوني حياتك مع أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس" - Mar 18, 2020

    مع حلول فصل الربيع، لقد حان الوقت لتلوني حياتك! جددي من شخصيتك واستبدلي الألوان الداكنة بألوان مفعمة بالحياة تتناسب مع هذا الفصل المحبب مع ..

    • 469 Views
    • about 17 days ago
  2. مكونات مهداة من الطبيعة لبشرة أكثر شباباً في عيد الأم من "هيمالايا" و "لايت أورغانيكس" - Feb 19, 2020

    تتحلى كل أم بجمال ساحر يتوّجه العطاء والحنان الذي قدمته طوال حياتها، وبالتأكيد لا تريد أن ترى أي علامات تساهم في تلاشي هذا الجمال. فمع ..

    • 832 Views
    • about 2 months ago
  3. المكياج... خطوتك الأولى نحو بشرة صحية مع "لايت أورغانيكس" - Feb 12, 2020

    أصبحت مستحضرات التجميل حاجة أساسية في حياة كل امرأة، ويكاد لا يوجد سيدة إلا وتستخدمها بشكل يومي. لكن هل فكرتم مرة بالآثار الجانبية التي ..

    • 395 Views
    • about 2 months ago
  4. منتجات الحلاقة والعناية بالبشرة للرجال الآن مع !Glambeaute.com - Feb 06, 2020

    يعد الاهتمام بالبشرة والرغبة في الحصول على إطلالة جذابة ومتألقة مقتصرًا على النساء فقط، وخاصة بعد أن أصبحت الكثير من العلامات التجارية ..

    • 289 Views
    • about 2 months ago
  5. عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL - Jan 07, 2020

    بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم ..

    • 921 Views
    • about 3 months ago
  6. فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين - Jan 04, 2020

    علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في ..

    • 521 Views
    • about 4 months ago