الجمعة, 13 ديسمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

’إم جي موتور‘ تطلق مركبتها الكهربائية الأولى MG ZS EV للشرق الأوسط

  • Nov 30, 2019

أزاحت شركة ’إم جي موتور‘ (MG Motor) الستار عن أولى مركباتها الكهربائية 100٪ على الإطلاق في أسواق الشرق الأوسط والمتمثّلة بطراز MG ZS EV الجديد كلّياً. وترتكز هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المدمَجة والعصرية على الشعبية الكبيرة التي تتمتّع بها مركبة MG ZS في الشرق الأوسط والتي تشهد مبيعات عالية. وتشكّل MG ZS EV أول مركبة كهربائية بالكامل من العلامة التجارية بريطانية المنشأ.

تُعدّ ’إم جي‘ مهيّأة بقوّة لتبنّي عالم مركبات الطاقة الجديدة، وقد استعرضت هذا فعلاً من خلال الاستجابة المتميّزة جداً والإطلاق الناجح لمركبة MG ZS EV في أوروبا والمملكة المتحدة، وبالتالي تقوم العلامة التجارية بطرح أولى مركباتها الكهربائية 100٪ على الإطلاق في المنطقة.

تأتي MG ZS EV الجديدة مزوَّدة بمولّد كهربائي مفرد يدفع العجلات الأمامية ويولّد قوّة قدرها 148 حصاناً وعزماً يبلغ 350 نيوتن-متر – مما يتيح لهذه المركبة الـSUV المدمَجة التسارع من 0 إلى 100 كلم/س في غضون 8.2 ثواني فقط. ويمكن لهذه المركبة الكهربائية الجديدة قطع مسافة قدرها 335 كلم (دورة قيادة NEDC)، وهي مزوّدة بميّزة الشحن السريع بحيث يمكن إعادة شحن البطارية حتى نسبة 80٪ خلال 40 دقيقة فقط.

وارتكازاً على نسخة MG ZS بمحرّك وقود البنزين سعة 1.5 ليتر، برهنت مركبة الـSUV المدمَجة أنها الخيار المثالي للعملاء الباحثين عن مركبة عصرية جيدة التجهيزات وتتميّز بالاعتمادية العالية ومتوفرة بسعر معقول.

كجزء من خطط ‘إم جي’ الطموحة لأن تصبح رائدة في سوق مركبات الطاقة الجديدة، تتابع العلامة التجارية المضي ببرنامج تطويري مكثّف لضمان تميّز مركباتها المبتكَرة بالاعتمادية العالية وبكونها مجهَّزة للتوافق مع بعض أكثر الظروف المناخية قساوة التي قد تسود في المنطقة أحياناً. وهذا الصيف، تم اختبار MG ZS EV في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأشهر الأكثر حرارة من السنة، وتم إكمال البرنامج بنجاح مما أظهر أن الشركة جاهزة لتوفير مركبات كهربائية في الشرق الأوسط.

Related Article

  1. بمناسبة الاحتفال باليوم الوطنى شركة عبد الله عبد الغني و إخوانه تشكرعملائها الكرام - Dec 12, 2019

    اقامت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه ، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا و لكزس في قطر ، اسبوع تقدير العملاء في الفترة مابين10 ديسمبر الى17 ..

    • 93 Views
    • about 1 day ago
  2. منتجع جزيرة البنانا يطلق عروض نهاية الموسم - Dec 09, 2019

    أعلن منتجع جزيرة البنانا الدوحة عن إطلاقه مجموعة من العروض احتفالا بنهاية الموسم، والتي تشمل كافة المرافق بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة ..

    • 191 Views
    • about 4 days ago
  3. فنادق سوق واقف… الوجهة المثالية في قلب الدوحة التراثي - Dec 09, 2019

    بفضل موقعها في قلب سوق واقف التاريخي النابض بالحياة، تعد فنادق سوق واقف بمنشآتها الثمان الوجهة المثالية للزوار الباحثين عن تاريخ وحضارة ..

    • 47 Views
    • about 4 days ago
  4. منطقة مشجعين مشيرب العقارية في براحة مشيرب تستقطب المشجعين من جميع أنحاء قطر - Dec 09, 2019

    قامت مشيرب العقارية، شركة التطوير العقاري الوطنية التابعة لمؤسسة قطر، بتجهيز منطقة مشجعين رائعة في براحة مشيرب، بمشيرب قلب الدوحة.وتضم ..

    • 46 Views
    • about 4 days ago
  5. اختتام النسخة العاشرة من معرض مسقط الدولي للمجوهرات بنجاح كبير - Dec 08, 2019

    استضافت مسقط النسخة العاشرة من المعرض الدولي للمجوهرات خلال الفترة من 3 إلى 7 ديسمبر 2019م بقاعات العرض 4 و5 بمركز عُمان للمؤتمرات ..

    • 90 Views
    • about 5 days ago
  6. أوريكس روتانا يطلق عروض اليوم الوطني - Dec 07, 2019

    يحتفل أوريكس روتانا، فندق رجال الأعمال الرائد في قطر، باليوم الوطني القطري من خلال إطلاقه لمجموعة من العروض أعدت خصيصاً لمشاركة أفراد ..

    • 132 Views
    • about 6 days ago