الجمعة, 13 ديسمبر 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

غوتشي تعلن عن حملة Gift Giving الجديدة لموسم العطلات

  • Nov 12, 2019


تحتفل غوتشي بموسم العطلات عبر ملاذ إلى الشواطئ المشمسة. إن العطلة المشمسة غير التقليدية في فصل الشتاء هي الموضوع، وطريقة النقل هي سفينة سياحية احتفالية مليئة بمجموعة منتقاة من الركاب الذين يعبرون عن شخصياتهم المتنوعة للغاية ويعتنقونها.

إن سفينة الرحلات عبارة عن مسرح جاهز، مع مجموعات مشاهد مختلفة أسفل سطح السفينة وفوقها. تم تزيين السفينة من قبل الطاقم بطريقة احتفالية من الأشجار والديكورات. بين الطعام والشراب والترفيه على متن السفينة، تنكشف مجموعة من القصص المثيرة وكل ذلك مدعوم بالتجول الغريب بين الإيحائات الشتوية في جو دافئ وممتع. هذه الحملة المبهجة التي صممها مدير غوتشي الإبداعي أليساندرو ميكيلي قد تكفّل بتصويرها المصور والمخرج هارموني كورين Harmony Korine .

تتميز المجموعة الانتقائية من القطع لموسم العطلات Gift Giving بمزيج مذهل من اثنين من أكثر تصاميم الدار شهرة: كانفاس GG Supreme البيج / الأبنوس و شعار فلورا Flora التاريخي والذي تم دمجه هنا للمرة الأولى.

تم إعداد تشكيلة الأزياء الجاهزة والأحذية والإكسسوارات - والتي تشمل حقائب اليد بتصاميم مختلفة وحقائب السفر وحقائب اليد الكبيرة وعلبة مجوهرات جديدة، بالإضافة إلى القطع الجلدية الصغيرة - في مواد GG الجديدة المطبوعة بأزهار غوتشي فلورا Gucci Flora الزاهية الألوان، ومزينة بتقليم من الجلد الأحمر أو الأصفر أو الأبيض. تتميز العديد من الإكسسوارات أيضًا بشريط الويب لدى الدار باللون الأخضر والأحمر وإكسسوار G مزدوج معدني في طبقات من رموز الدار والتي ينتج عنها تأثير مميز بشكل مذهل. تتناسب جميع القطع من مجموعة Gift Giving مع موضوع الرحلات البحرية، لا سيما نماذج حقائب السفر الصلبة التي تذكّر عندما كان الناس يسافرون عن طريق البحر بأسلوب أنيق في وقت كان غوتشيو غوتشي Guccio Gucci، مؤسس الدار، يصمم حقائب سفر فاخرة لمثل هذا الاستخدام فقط.

جميع القطع المميزة في مجموعة Gift Giving تظهر في الصور الثابتة بعدسة هارموني كورين Harmony Korine وفي فيلم صنع خصيصًا لهذا الموسم من إنتاج المصور والمخرج.

Related Article

  1. "توي بوي" TOY BOY، عطر الرجال الأيقوني الجديد من "موسكينو" MOSCHINO. - Dec 12, 2019

    إنّ "توي بوي" TOY BOY هو العطر الحصريّ الجديد من "موسكينو" MOSCHINO الذي يعيد التعبير عن الأناقة مع لمسة من السخرية. يتوجّه هذا العطر إلى ..

    • 61 Views
    • about 1 day ago
  2. غاليري لافاييت الدوحة تُطلق أول ماركةٍ للعطور "صنع في قطر" من عبدالله العبدالله - Dec 12, 2019

    أقامت غاليري لافاييت الدوحة حفل افتتاحٍ لبوتيك العطور الأول من تصميم عبدالله العبدالله في خطوةٍ تهدف إلى تسليط الضوء على موهبةٍ محليةٍ ..

    • 39 Views
    • about 1 day ago
  3. منتجات تصفيف الشعر الأساسية من ﭬييرو لإطلالة شعر رائعة في موسم الاحتفالات - Dec 04, 2019

    موسم العطلات والاحتفالات على الأبواب، ولديك فرصة رائعة لزيادة العناية بنفسك والاهتمام بأدق التفاصيل. إذا كنت قد استعديت للاحتفال بثوب ..

    • 252 Views
    • about 9 days ago
  4. تكنولوجيا FOREO للعناية بالبشرة تحظى بإعجاب ألمع السيدات حول العالم - Nov 27, 2019

    تواجه السيدات حالياً جدولاً مزدحماً بالأعمال مما يفرض عليهنّ تحدٍّ لتحقيق التوازن بين مسؤوليات الحياة المهنية والاجتماعية من جهة، ..

    • 288 Views
    • about 16 days ago
  5. Pure XS Night الرفاهية الجديدة من Paco Rabanne - Nov 24, 2019

    Pure XS Night- عطر مليء بالجاذبية القصة لا تنتهي هنا. لم ينته الوريث الوسيم والثري من اختبار الحواس، ما قد يمنعنا من النوم!في الليل تستيقظ ..

    • 193 Views
    • about 19 days ago
  6. خبيرة تجميل المشاهير هالة عجم تقدم نصائحها مكياج دافئ لشتاء 2019 - Nov 23, 2019

    جميلة – بيروتلاريسا معصراني أحمر الشفاه القوي لإطلالة مفعمة بالجمال فصل الشتاء على الأبواب وأجواؤه الباردة تتطلب من كل سيدة ارتداء ملابس ..

    • 158 Views
    • about 20 days ago