السبت, 06 يونيو 2020

Doha Qatar

اكسسوارات

"مون بلان" تكشف عن ساعتها الجديدة "مون بلان 1858 سبليت سكند كرونوغراف الإصدار المحدود 8" خلال المعرض الدولي للساعات الراقية (SIAR) في المكسيك

  • Nov 04, 2019

انطلاقاً من روح المغامرات الاستكشافية للجبال، "مون بلان" تُعيد تصميم واحدة من الأيقونات التاريخية لساعات "مينرفا" العسكرية بالمفتاح الأحادي من حقبة الثلاثينيات مع ساعة "مون بلان 1858 سبيلت سكند كرونوغراف الإصدار المحدود 8"، والتي تجمع بين جماليات مميزة باللونين البرونزي والأخضر
"مون بلان" والمعرض الدولي للساعات الراقية SIAR في المكسيك
استضافت المكسيك الدورة الـ 12 من المعرض الدولي للساعات الراقية، والذي يتمتع بشهرة كبيرة في أميركا اللاتينية، حيث يستقطب تقريباً جميع العلامات التجارية الرئيسية في صناعة الساعات. إنه الملتقى المثالي الذي يمكن لعشاق الساعات والمقتنين والخبراء استكشاف أحدث الاتجاهات والإصدارات الجديدة في عالم الساعات الراقية. وفي هذه السنة، شاركت أكثر من 50 علامة تجارية فاخرة للساعات في أجواء مليئة بالمتعة والفرح لما يزيد من 4,000 من الخبراء ومحبي الساعات الراقية.
وتمثّـل ساعة "مون بلان 1858 سبليت سكند كرونوغراف الإصدار المحدود 8" إبداعاً حقيقياً، إذ أنها مستوحاة من تراث "مينرفا" مع جماليات مميزة وعتيقة باللون الأخضر تستحضر ألوان المكسيك العريقة. ويتم تصنيع قرص الساعة من حجر النفريت الجاديت الأخضر ليعبّر عن روح المغامرات الاستكشافية للجبال.
وقال دافيد تشيراتو، المدير العام لشعبة الساعات في "مون بلان": "تحتضن المكسيك مجتمعاً قوياً من محبي الساعات الذين يقدّرون على وجه الخصوص روائع وإبداعات عالم الساعات الراقية والمميزة، ويسرنا أن نقدم هذه الساعة الجديدة خلال المعرض الدولي للساعات الراقية SIAR".
"مون بلان 1858 سبليت سكند كرونوغراف الإصدار المحدود 8"
تُستلهم مجموعة منتجات "مون بلان 1858" من ساعات "مينرفا" الأسطورية والاحترافية من العشرينيات والثلاثينيات، حيث تم تصميمها آنذاك للاستخدام العسكري والمغامرات الاستكشافية. وبإعادة تصميم هذه النماذج الأسطورية، تعبّر ساعات "مون بلان 1858" عن روح استكشاف الجبال، والتي تجسّد التوجه الحديث للعودة إلى الطبيعة والتواصل معها من جديد.
وخلال المعرض الدولي للساعات الراقية SIAR هذه السنة، كشفت مون بلان النقاب عن ساعة "مون بلان 1858 سبليت سكند كرونوغراف الإصدار المحدود 8"، والتي تجمع بين علبة برونزية بقياس 44 ملم مع قرص مميز باللون الأخضر الداكن مصنوع من حجر النفريت الجاديت، في أول استخدام له للدار. ويعتبر النفريت الجاديت أحد الأشكال المعدنية المتميزة لهذا الحجر الثمين، وذلك نظراً لقوته ومتانته، وشفافيته، وبريقه.
ومن وحي العلم المكسيكي، يقترن القرص المصنوع من النفريت الجاديت الأخضر بالعناصر الملوّنة بالذهب الوردي ولمسات من الأحمر تُـبرز النمط العتيق، بينما توفر إمكانات ممتازة لقراءة الخصائص في النهار والليل على حد سواء. وتسمح معالجة مضادة للمغنطة في الجزء الداخلي من الكريستال الياقوتي بمزيد من الدقة لعقربي الكرونوغراف للثواني. ويتم عرض مؤشرات الكرونوغراف من خلال عقرب ثواني مركزي للكرونوغراف مطلي بالذهب الوردي، وعقرب لأجزاء الثانية ملوّن بالأبيض (لقياس فترة زمنية ثانية)، وعداد دقائق للكرونوغراف عند مؤشر الساعة 3.

Related Article

  1. نظارات Alexander McQueen's تتخطى كل حواجز الجمال - Jun 04, 2020

    يعتمد نهج ألكسندر ماكوين في تصميم الازياء على التطوير والابداع وهذا ما تم تطبيقه على مجموعة النظارات الجديدة التي صممت بطريقة عصرية ..

    • 68 Views
    • about 2 days ago
  2. كمامة مرصعة بالألماس من Messika - May 28, 2020

    عند تصميم هذا القناع ، كان من الواضح أن هذه المجموعة تعتمد علىأن تكون الحركة موجودة. مع ترصيعه بثلاثة ألماسات، وهي ترمز للحركة والقوة ا ولكن ..

    • 234 Views
    • about 9 days ago
  3. AKILLIS Paris توفر لك فرصة التألق في العيد - May 22, 2020

    يشتهر AKILLIS Paris بصنع قطع المجوهرات التي تساعد مرتديها على التعبير والانطلاق ولفت الانظار  يتألق عيد الفطر هذا مع مجموعة مذهلة من ..

    • 194 Views
    • about 15 days ago
  4. "ميسيكا" تدعم مؤسّسة تراحم الخيرية بمناسبة عيد الفطر المبارك - May 22, 2020

    يُقبل عيد الفطر مع انتهاء شهر رمضان المبارك، شهر التأمّل والعبادة والصلاة. احتفالاً بحلول العيد، ودعماً لمَن هم أقل حظاً، تعاونت دار ..

    • 89 Views
    • about 15 days ago
  5. عبّروا عن حبكم وامتنانكم لآبائكم خلال عيد الأب هذا العام، مع هدية خالدة من "مون بلان - May 20, 2020

    بّروا عن حبكم وامتنانكم لآبائكم خلال عيد الأب هذا العام، مع هدية خالدة من "مون بلان".وإذا كنتم تبحثون عن شيء مميز تقدمونه لآبائكم سواء ..

    • 176 Views
    • about 17 days ago
  6. ساعة بريتلينغ (BREITLING) ذات إصدار محدود لدعم العاملين في قطاع الرعاية الصحية الذين يكافحون مرض فيروس كورونا (كوفيد19 ) - May 20, 2020

    في شهر أبريل من هذا العام، أعلنت بريتلينغ (Breitling) عن ساعة حازت على قدر كبير من الاهتمام. وجاء الإعلان عن ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 ليمتد ..

    • 93 Views
    • about 17 days ago