السبت, 04 أبريل 2020

Doha Qatar

العناية بالشعر

سيروم ADVANCED GÉNIFIQUE من LANCÔME تركيبة جديدة قائمة على علم الميكروبيوم

  • Oct 23, 2019

مُنذ إطلاقه في عام 2009، تصدّر سيروم Advanced Génifique من Lancôme مجال الابتكارات الرائدة والعلوم الطليعية، لتوفير عناية منقطعة النظير بالبشرة. وقد لجأت ملايين النساء حول العالم إلى سيروم Advanced Génifique نظرًا لتركيبته الثوريّة التي اختُبرت صيغتها 197 مرة، مع الإشارة أيضًا إلى أنّ هذا المستحضر اختُبر على 4000 امرأة . وقد اشتُهر هذا المستحضر بفعاليّته وقدرته على تنشيط 10 من علامات الشباب، كما أنّه نال أكثر من 170 جائزة، وحصد 10000 تقييم ممتاز (5 نجوم)، و97٪ من النساء اللاتي يستخدمنه يوصين الأخريات باستعماله. لا عجب إذًا في كون عدد القوارير المُباعة منه حول العالم بلغ 25 مليونًا – وبأنّ قارورة منه تُباع كلّ ستّ ثوانٍ.

وبعد انقضاء عقدٍ من الزّمن، أي بالتزامن مع العيد العاشر للمستحضر، تتواصل الحكاية المميّزة من خلال نظرة جديدة على بيولوجيا البشرة - فضلًا عن تصوّر مختلف في ما يتعلّق بصحّة البشرة ومظهرها. تمثّل التصوّر الجديد، الذي يتوّج خمسة عشر عامًا من الأبحاث المتعلّقة بميكروبيوم البشرة، في سيروم Advanced Génifique الجديد، مع الإشارة إلى أنّه رفع المعايير في صناعة مستحضرات العناية بالبشرة على مستوى العالم، إذ إنّ تأثيره يطال الميكروبيوم ويحقّق نتائج بارزة مثبتة لجهة منح مظهر بشرة أكثر شبابًا.

وكما صمد السيروم الأول أمام اختبار الزمن ليتحوّل إلى رمزٍ فعليّ للجمال في العقد الأخير، من المتوّقع أن تُصبح الصيغة الجديدة والمحسّنة من المستحضرات العصيّة على الزمان، والتي تحبّها جميع النساء حول العالم.

اكتشفي القوّة الداخليّة لبشرتك بفضل سيروم Advanced Génifique الجديد. نظرًا لتركيبته المعزّزة بسبعة أجزاء من البريبايوتكس والبروبايوتكس، يؤثّر هذا المستحضر على الميكروبيوم. نتيجة لذلك، تترمّم البشرة بشكل أسرع، وتتمتّع بقوّة أكبر، وتبدو أكثر شبابًا على نحو ملحوظ.


"نحن نعرف بأنّ علم الميكروبيوم هو مجالٌ جديدٌ وواعدٌ للأبحاث، قادرٌ على توفير إمكانيّات لا حصر لها في ما يتعلّق بحالتنا الصحية العامة والعناية ببشرتنا. لذا فإنّنا نُعلن بكلّ فخر عن إطلاق Advanced Génifique الجديد، الذي يسخّر علم الميكروبيوم والأبحاث التي أجرتها فرقنا الخاصة، بالتعاون مع كبار الخبراء العلميّين في العالم".

- فرانسواز ليمان، الرئيسة العالميّة لشركة Lancôme International

الميكروبيوم
منظور جديد في المجال البيولوجي

يُمثّل الميكروبيوم مجالًا جديدًا ومشوّقًا للأبحاث؛ ونحن لا نزال في بداية مشوارنا وسعينا إلى إدراك كامل إمكاناته لجهة الكشف عن سرّ الصحّة والجمال.

أمّا تصوّرنا فهو أنّ هذه المعارف الجديدة في ما خصّ ميكروبيوم البشرة ستُحدث تغييرًا جذريًا في مستقبل مستحضرات التجميل. قبل أكثر من 15 عامًا، بدأت مختبرات أبحاثنا بإجراء دراسات رائدة تستكشف العلاقة بين الميكروبيوم وصحّة البشرة ومظهرها.

شارك في هذه الأبحاث فريق من 50 خبيرًا تنوّعوا ما بين مختصّين في الفيزياء وأطباء مُعالجين وأطباء جلد وعلماء حاسوب، موجودين في مراكز مختلفة حول العالم. وبالتعاون مع خبراء بارزين آخرين، أقمنا أكثر من 23 شراكة علميّة في مختلف أنحاء العالم.

وفي إطار التجارب السريرية السبع والخمسين التي أجريناها، تمّ تحليل 10000 عيّنة من ميكروبيومات البشرة وتوليد أكثر من 500 مليون من البيانات الخام. ونظرًا لفعاليّة أبحاثنا في ما يتعلّق بميكروبيوم البشرة، فقد تمّ الإستناد إليها في إعداد 18 منشور علميّ، وهي تتميّز بكونها تُعدّ تقدّمًا استثنائيًا بالنسبة إلى صناعة مستحضرات العناية بالبشرة حول العالم.

Related Article

  1. احمي شعرك من التغيرات الموسمية - Nov 21, 2019

    مع تغيير الفصول خاصة في الشتاء يتعرض الشعر إلى الإجهاد والتلف، كما أن التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة قد يلحق الضرر بالشعر حيث يقلل ..

    • 3078 Views
    • about 5 months ago
  2. 10 نصائح للشعر لم تسمعي بها من قبل! - Aug 15, 2019

    لإخفاء الشعر الرمادي 1-ظهور الشعر الرمادي أو الأبيض مشكلة تؤرق الكثيرات، ولتجاوز ذلك ننصحك بتجربة مخفي جذور الشعر، يكفي رشه على طول فروة ..

    • 876 Views
    • about 8 months ago
  3. قولي وداعًا للشعر المجعّد مع مجموعة "سوبر سموث" من "فييرو" لشعر ناعم وجذّاب - Aug 06, 2019

    نحن الآن في ذروة فصل الصيف أي أن معدلات الرطوبة تسجّل أعلى ارتفاعاتها، وهذا بالطبع يعني أوقاتًا كثيرة لا تشعر فيها بشرتك أو شعرك بالراحة ..

    • 683 Views
    • about 9 months ago
  4. "الجديدة من "ديبتيك Raw Materials in Color مجموعة - Jul 21, 2019

    المواد الخام هي الأساس في ابتكار العطور، مثلما الاصباغ والألوان يه الأساس للرسم . تقوم دار "ديبتيك" للعطور على هذا التوافق بالحواس، ..

    • 655 Views
    • about 9 months ago
  5. تمتعي بأفضل إطلالة CROWN BEAUTY دليلك لشعر أكثر حيوية وجمالاً - May 13, 2019

    الوصلات الطبيعية وأحسن أنواع العلاجات والمستحضرات تقدم لكمCROWN BEAUTY منتجات عالية الجودة من إيطاليا والولايات المتحدة والهند ..

    • 1417 Views
    • about 11 months ago
  6. CROWN BEAUTY دليلك لشعر أكثر حيوية وجمالاً - Apr 23, 2019

    تقدم لكم CROWN BEAUTY منتجات عالية الجودة من إيطاليا والولايات المتحدة والهند والصين، منتقاة بعناية لتحسين مظهر شعرك وحالته. مع ..

    • 932 Views
    • about 12 months ago