السبت, 06 يونيو 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

HEARTLESS HELEN “عطر هيلين”

  • Oct 17, 2019

إنّ هيلين تعني كلّ شيء بالنسبة إلى نفسها. إنّها امرأة واضحة حول نواياها الخاصّة، وامرأة منبثقة من نواياها الخاصّة في بعض الأحيان، لأنّ الفوز ليس كلّ شيء إلى أن يخسر الشخص.
لقد وُلدتُ لأسيطر على جنسكم – ولأكون بطلة جنسي. إنّ الرومنسيّة هي بالطبع ما تمّ تصويره فيThe Romantics، ونعلم جميعنا كيف كانت النهاية. (محبطة قليلاً).
إلاّ أن الانتصارات تجعلكم فاتحين. ومَن لا يحبّ فاتحة؟ كانت هيلين تعشق أن تكون محبوبة. كانت قد التقت حديثاً بتيدي في رحلة سفاري، هو رجل حصل على قلبها، لكن هل سيكون رجلاً يسعى للحصول عليها؟ (الحمد للّه أنّ الافتتان ليس دائماً قاتلاُ.) فهي تريد أن تعيش هذه المرّة.




















عطرها

جرعة غامضة مغرية بكلّ ثقة.
قد يدعوها بعضهم بالفخّ.

فاتنة وجذابة، (كانت هيلين مغرية بحدّ ذاتها). وكان عطرها إحساساً مثيراً للاهتمام ومرهفاً.

وجدت طبيعته الفاتنة بُعداً جديداً مع الانتعاش الغني لمسك الروم. وتألّق هذا البُعد من دون أدنى شكّ مع الفلفل الزهريّ لفتح النقاش، والمندرين الذي أضاف حيويّة كثيرة العصارة وأكثر لذة إلى المعادلة. وأصبح أكثر تنبهاً ونعومة وفتنة مع الياسمين (لم يكن أحد ليحزر في هذه المرحلة)، وكنتم لتعتقدونه بريئاً إذا لم تكونوا منتبهين... لكن ظهرت البراءة لتخفي قوّتها. هل وقعتم ضحيّته؟ ستقعون حتماً.
عندما يتصيّدكم في شباك سحره، ضمن أثر من الترف الخادع (الأخشاب الناعمة والكشمران)، لا يُدرك مَن وقع ضحيّته.

الانجذات الذي لا يُقاوَم نقمة.


غنيّ برائحة الزهور والأخشاب
مندرين – مسك الروم – أخشاب ناعمة









TERRIBLE TEDDY
"عطر تيدي"

يفهم الصيّادون كلّ ما يُحيط بحماس المطاردة. ويُعدّ الحب جائزة نربحها بالثقة. وتماماً مثل كافة المحترفين، كان تيدي يتمتّع بنظرة ثاقبة وسرعة بديهة وسلوك مستقل.
لكن يبدو أنّ هيلين من جهتها تفهم ذلك جيّداً... هل التقى تيدي أخيراً بنصفه الآخر؟
التقى بـهيلين (بالطبع) في رحلة سفاري. إنّها محترفة في مجال اللامبالاة. وهي غامضة. فهي تشكّل على الأقلّ تحدٍّ يستحقّ اللعبة.

إذا شعرتُ أنّه بإمكاني الحصول عليها فأنا لا أريدها، وإذا لم أستطع أن أحصل عليها فلنرى...



Related Article

  1. بشرتك مستعدة للصيف مع Sukin - Jun 05, 2020

    ربما تختلف خططنا لهذا الصيف عن كل عام، ولكن ما زالت بشرتك تحتاج إلى عناية خاصة تحميها من المناخ الحار وأشعة الشمس حتى وإن كنت ستتعرضين لها من ..

    • 35 Views
    • about 1 day ago
  2. ادعمي روتين العناية ببشرتك مع مجموعة سيروم "كيه جيه سيرومز" المخلوطة يدويًا بالتركيبة الثلاثية من العناصر الطبيعية - Jun 04, 2020

    تسعى العلامة التجارية ’كيه جيه سيرومز‘ التي أسستها كاثرين جونز بعد خبرة طويلة اكتسبتها من عملها كمتخصّصة في مجال الطب والصناعات ..

    • 50 Views
    • about 2 days ago
  3. مجموعة "هيمالايا" الجديدة... لروتين متجدد وبشرة مشرقة - Jun 02, 2020

    مع تغيرات العوامل البيئية وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، تصبح بشرتنا عرضةً للشوائب والزيوت المتراكمة، وهذا ما يعني أنه قد حان الوقت ..

    • 47 Views
    • about 4 days ago
  4. جديد من ي مجموعة العطور ال ر شقية ريتوالز: اكتشفي ORIENTAL ESSENCES - May 28, 2020

    تطرح علامة ريتوالز Rituals Cosmetics تشكيلة عطورها الشه رية بشكل ي شهر يونيو. احتف ي ل بالعطورجديد فلة لدي كّالمفض ة جديدة، منها عطرّي ..

    • 152 Views
    • about 9 days ago
  5. مجموعة هدايا العيد المميزة من الرصاصي للعطور - May 18, 2020

    كشفت الرصاصي، دار العطور المحلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن تشكيلةٍ من العطور الآسرة التي تشكل هدايا مثالية لرسم البهجة على وجوه ..

    • 288 Views
    • about 19 days ago
  6. منتجات الجمال والعناية بالبشرة من قبل المسيلة - May 07, 2020

    استمعي بمجموعة مختارة من أفضل المنتجات مبيعاً لدينا من قبل Natura Bisse و Amra والتي يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك. وسوف تحصلين عللا ..

    • 331 Views
    • about 30 days ago