السبت, 06 يونيو 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

عطر GIRL OF NOW FOREVER من ELIE SAAB

  • Oct 15, 2019

سابقاً في GIRL OF NOW...
في عام 2017، أزالت نجمات Girl Of Now الستار عن عبيرهن الساحر الذي يضوع بنفحات زهرة فريدة من نوعها، تم استخلاصها خصيصاً لدار عطور ELIE SAAB هي زهرة الأورموند مع مزيج من زيت اللوز وزيت زهر البرتقال. ومنذ ذلك الحين، تركت فتيات Girl Of Now بشخصياتهن النابضة بالحياة، وجمالهن الآسر، وصداقتهن الخالدة أثراً لا يُنسى في شوارع مدينة الأضواء باريس. واليوم، تعود نجمات Girl Of Now المتألقات والغامضات للظهور في مغامرة جديدة.

#FOREVERFUN
تغادر فتيات Girl Of Now المتألقات العاصمة الفرنسية متجهات إلى جزيرة إيبيزا هذه المرة، فهي المكان الأنسب في العالم للاستمتاع بموسم صيف عامر بأروع الحفلات. تجتمع نجمات Girl Of Now حول مسبح الفيلا، في أجواء من البهجة، والضحك، والتقاط صور السيلفي، وتبادل الأسرار، والرقص بلا هوادة، تماماً كما حصل في حفلة الليلة الماضية. يضوع عطر Girl of Now Forever في الأجواء فيزيدها سحراً، ولا شك أن الحياة تصبح ممتعة أكثر، عندما تتألق بآلاف الألوان. هذه لحظة صداقة يخلّدها الزمن إلى الأبد، قبل أن تتكرر أحداثها مرة تلو الأخرى!

#FOREVERADDICTIVE
مَن أفضل من خبيرَي العطور صوفي لابيه ودومينيك روبيون اللذين شاركا في ابتكار كافة عطور Girl Of Now السابقة، لمنح الفتيات مغامرة جديدة ولا أروع؟ يمتاز عطر Girl Of Now الجديد بأثره الإيجابي في النفس، إذ يُضفي الثنائي لمسة انتعاش إلى عبير زهرة الأورموند الجذابة ونفحات اللوز والبرتقال الآسِرة. وفيما تنسجم هذه النفحات وتتداخل في لوحة عطرية، تبدأ أحداث قصة جديدة: أكثر انتعاشاً، وحيوية، ومرحاً! هذه الروح الإيجابية التي يضوع بها العطر بوضوح تتخللها موجة انتعاش الليموناضة اللبنانية - تذكّرنا بمسقط رأس المصمّم إيلي صعب - التي تتناغم فيها نفحات بشر الليمون الحامض وتوت العلّيق. ويعبّر العطر الجديد عن طابعه الأنثوي البهيج بـ"الروزا كاسيا"، أي خلاصة الورد والكشمش الأسود المرغوبة إلى حد كبير إذ تُعَدّ توليفة لا مثيل لها في عالم العطور. من جهتها، تحيط رائحة الكاشميران والفانيلا الغنية بأثر الباتشولي الذي يُطيل مدة بقاء العطر على البشرة. باختصار، Girl of Now Forever أكثر من مجرد عطر. إنه قصيدة تحتفي بالشباب، بالصداقة، بالحياة!

#FOREVERPINK
تزدان قارورة العطر الأساسية الأنيقة بتصميم جديد إذ تحيط بعنقها الزهور المرجانية المتناسقة على نحو جميل مع لون العطر فيما تتألف قاعدتها من الزجاج السميك - كما لو أن أشعة الشمس قد نحتت القارورة. وكما هو الحال في عالم الخياطة، يرمز الطابع الشبابي إلى المزيد من المرح! من هنا، جاءت علبة العطر باللون الأزرق المميز لإصدارات Girl of Now ولكن بظلال جديدة مع نقوش دائرية لزهور الأزاليا المرجانية، والزهور الوردية بلون الشفق، وزهور الماندرين الحمراء.

Related Article

  1. بشرتك مستعدة للصيف مع Sukin - Jun 05, 2020

    ربما تختلف خططنا لهذا الصيف عن كل عام، ولكن ما زالت بشرتك تحتاج إلى عناية خاصة تحميها من المناخ الحار وأشعة الشمس حتى وإن كنت ستتعرضين لها من ..

    • 35 Views
    • about 1 day ago
  2. ادعمي روتين العناية ببشرتك مع مجموعة سيروم "كيه جيه سيرومز" المخلوطة يدويًا بالتركيبة الثلاثية من العناصر الطبيعية - Jun 04, 2020

    تسعى العلامة التجارية ’كيه جيه سيرومز‘ التي أسستها كاثرين جونز بعد خبرة طويلة اكتسبتها من عملها كمتخصّصة في مجال الطب والصناعات ..

    • 50 Views
    • about 2 days ago
  3. مجموعة "هيمالايا" الجديدة... لروتين متجدد وبشرة مشرقة - Jun 02, 2020

    مع تغيرات العوامل البيئية وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، تصبح بشرتنا عرضةً للشوائب والزيوت المتراكمة، وهذا ما يعني أنه قد حان الوقت ..

    • 47 Views
    • about 4 days ago
  4. جديد من ي مجموعة العطور ال ر شقية ريتوالز: اكتشفي ORIENTAL ESSENCES - May 28, 2020

    تطرح علامة ريتوالز Rituals Cosmetics تشكيلة عطورها الشه رية بشكل ي شهر يونيو. احتف ي ل بالعطورجديد فلة لدي كّالمفض ة جديدة، منها عطرّي ..

    • 152 Views
    • about 9 days ago
  5. مجموعة هدايا العيد المميزة من الرصاصي للعطور - May 18, 2020

    كشفت الرصاصي، دار العطور المحلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن تشكيلةٍ من العطور الآسرة التي تشكل هدايا مثالية لرسم البهجة على وجوه ..

    • 289 Views
    • about 19 days ago
  6. منتجات الجمال والعناية بالبشرة من قبل المسيلة - May 07, 2020

    استمعي بمجموعة مختارة من أفضل المنتجات مبيعاً لدينا من قبل Natura Bisse و Amra والتي يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك. وسوف تحصلين عللا ..

    • 331 Views
    • about 30 days ago