الأربعاء, 16 أكتوبر 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

العطر الجديد للرجال من Dolce & Gabbana Beauty

  • Oct 09, 2019

تقوم Dolce & Gabbana Beauty بإطلاق العطر الرجالي الجديد K by Dolce&Gabbana الذي يحتفل بحقبةٍ جديدة من الرجوليّة. يعبّر هذا العطر عن جوهر الرجل في مكانه الطبيعي، رجلٌ هو ملك حياته اليوميّة. يتبع مساره الخاصّ، فيثمّن عائلته وأحبّاءه قبل كلّ شيء. إنّه جذاب، ولا يخاف من إظهار حيويّته. يبقى وفيّاً لجذوره ويحترم التقاليد مع احتضان الحداثة.


العطر

يجسّد عطر K by Dolce&Gabbana الروح الجذابة والوافرة. إنه عطر يلهم ويسحر، ويترك أثراً من الإغراء الذكوري الطويل الأمد. يستحضر بشكلٍ فوريّ الريف الإيطالي وشمس المتوسّط، ويقوم غشاؤه الدافئ باستذكار العطر الترابي المنعش للهضاب التوسكانية الغنيّة بالأشجار. ويخلق العطر الوافر والمهيب بشكل جريء تصاعداً حيوياً للدرجات الحمضيّة، تعزّزها التركيبات العطريّة المتّقدة وتدعمها الدرجات المتأنّقة والمرهفة الغنيّة برائحة الأخشاب. أتى هذا العطر نتيجة التعاون بين صانعَتي عطور شهيرتَين – دافني بوغاي وناتالي لورسون – تقدّم كلّ منهما جودتها الخاصّة إلى العطر النهائي.









المكوّنات
ينطلق العطر مع الدرجات الحمضيّة الغنيّة بعطر الليمون التي تنشّط الحواس: مزيج حيويّ من البرتقال الأحمر المتألّق والحامض الصقليّ المعصور. ويتميّز فورانها باللدغة الطازجة لتوت العرعر، ويتعزّز دفؤها من خلال الدرجات الكهرمانيّة للقصعين الملطّف الممزوج مع الغرنوقى النضر والخزامى الهجين ذو خصائص مجدّدة.

ويتمّ تعزيز هذه الدرجات مع التألّق الفاتن لخلاصة الفلفل الحرّيف، وهو مكوّن يُستخدم في العادة في صناعة العطور، مما يضيف لمسة من الدفء على قلب العطر ويعزّز طاقته الذكوريّة. ثم يتفتّح العطر على قاعدة من الأخشاب الدافئة وخشب الأرز المرهف الذي يندمج مع مع نجيل الهند الترابي، قبل الوصول إلى الدرجات الحريفة الحلوة للبتشول. إنّ هذا العطر مغناطيسي وذكوريّ بلا شكّ، وهو يعكس ويعزّز الجاذبيّة الأصليّة لملك معاصر.

Related Article

  1. عطر GIRL OF NOW FOREVER من ELIE SAAB - Oct 15, 2019

    سابقاً في GIRL OF NOW...في عام 2017، أزالت نجمات Girl Of Now الستار عن عبيرهن الساحر الذي يضوع بنفحات زهرة فريدة من نوعها، تم استخلاصها ..

    • 15 Views
    • about 1 day ago
  2. ودعي مشاكل الشعر مع منتجات "هيمالايا" الجديدة - Oct 14, 2019

    يلملم فصل الصيف آخر أيامه تاركاً خلفه مشاكل عدة في روتين العناية بالشعر. إن تساقط الشعر بسبب الأضرار الناجمة عن الحرارة والإحمرار بسبب ..

    • 21 Views
    • about 2 days ago
  3. مجموعة AESOP's GIFTKIT 2019-2020 ملهمة وأسطورية - Oct 13, 2019

    مجموعة هدايا AESOP's GIFTKIT 2019/2020، تحمل عنوان "متحف الأساطير" ، وهي تحتفل " بالأساطير اليونانية القديمة" ، والفنون ، التي تم ..

    • 29 Views
    • about 3 days ago
  4. "مون بلان" تلـوّن باريس بالأحمر لإطلاق أحدث تشكيلة لها (MONTBLANC M)RED دعماً لجهود مكافحة فيروس نقص المناعة/ الإيدز - Oct 12, 2019

    في إطار التعاون المثمر مع منظمة (RED)، والجهود المشتركة للقضاء على فيروس نقص المناعة/ الإيدز، أتاحت دار "مون بلان" لضيوفها وأصدقائها ..

    • 33 Views
    • about 4 days ago
  5. بوتيك "سيكرت نوتس" يطلق عطر "KALAN " بالدوحة فستيفال سيتي أحدث اصدارات بارفان دي مارلي.. - Oct 12, 2019

    من داخل فرعه الثاني في الدوحة فستيفال سيتي، قدم بوتيك "سيكرت نوتس" الوجهة الراقية في عالم العطور الفاخرة، والذي يضم عدداً منتقى ومحدوداً ..

    • 30 Views
    • about 4 days ago
  6. بولغري تقدم: عطر لو جيم كوراليا Le Gemme Coralia - Oct 03, 2019

    تستلهم بولغري اليوم رحلات ماركو بولو الأسطورية صوب الشرق لتطلق أحدث عطورها ضمن سلسلة عطور لو جيم Le Gemme تكريماً منها للمرجان الأحمر red ..

    • 95 Views
    • about 13 days ago