السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

العطر الجديد للرجال من Dolce & Gabbana Beauty

  • Oct 09, 2019

تقوم Dolce & Gabbana Beauty بإطلاق العطر الرجالي الجديد K by Dolce&Gabbana الذي يحتفل بحقبةٍ جديدة من الرجوليّة. يعبّر هذا العطر عن جوهر الرجل في مكانه الطبيعي، رجلٌ هو ملك حياته اليوميّة. يتبع مساره الخاصّ، فيثمّن عائلته وأحبّاءه قبل كلّ شيء. إنّه جذاب، ولا يخاف من إظهار حيويّته. يبقى وفيّاً لجذوره ويحترم التقاليد مع احتضان الحداثة.


العطر

يجسّد عطر K by Dolce&Gabbana الروح الجذابة والوافرة. إنه عطر يلهم ويسحر، ويترك أثراً من الإغراء الذكوري الطويل الأمد. يستحضر بشكلٍ فوريّ الريف الإيطالي وشمس المتوسّط، ويقوم غشاؤه الدافئ باستذكار العطر الترابي المنعش للهضاب التوسكانية الغنيّة بالأشجار. ويخلق العطر الوافر والمهيب بشكل جريء تصاعداً حيوياً للدرجات الحمضيّة، تعزّزها التركيبات العطريّة المتّقدة وتدعمها الدرجات المتأنّقة والمرهفة الغنيّة برائحة الأخشاب. أتى هذا العطر نتيجة التعاون بين صانعَتي عطور شهيرتَين – دافني بوغاي وناتالي لورسون – تقدّم كلّ منهما جودتها الخاصّة إلى العطر النهائي.









المكوّنات
ينطلق العطر مع الدرجات الحمضيّة الغنيّة بعطر الليمون التي تنشّط الحواس: مزيج حيويّ من البرتقال الأحمر المتألّق والحامض الصقليّ المعصور. ويتميّز فورانها باللدغة الطازجة لتوت العرعر، ويتعزّز دفؤها من خلال الدرجات الكهرمانيّة للقصعين الملطّف الممزوج مع الغرنوقى النضر والخزامى الهجين ذو خصائص مجدّدة.

ويتمّ تعزيز هذه الدرجات مع التألّق الفاتن لخلاصة الفلفل الحرّيف، وهو مكوّن يُستخدم في العادة في صناعة العطور، مما يضيف لمسة من الدفء على قلب العطر ويعزّز طاقته الذكوريّة. ثم يتفتّح العطر على قاعدة من الأخشاب الدافئة وخشب الأرز المرهف الذي يندمج مع مع نجيل الهند الترابي، قبل الوصول إلى الدرجات الحريفة الحلوة للبتشول. إنّ هذا العطر مغناطيسي وذكوريّ بلا شكّ، وهو يعكس ويعزّز الجاذبيّة الأصليّة لملك معاصر.

Related Article

  1. مكونات مهداة من الطبيعة لبشرة أكثر شباباً في عيد الأم من "هيمالايا" و "لايت أورغانيكس" - Feb 19, 2020

    تتحلى كل أم بجمال ساحر يتوّجه العطاء والحنان الذي قدمته طوال حياتها، وبالتأكيد لا تريد أن ترى أي علامات تساهم في تلاشي هذا الجمال. فمع ..

    • 94 Views
    • about 3 days ago
  2. المكياج... خطوتك الأولى نحو بشرة صحية مع "لايت أورغانيكس" - Feb 12, 2020

    أصبحت مستحضرات التجميل حاجة أساسية في حياة كل امرأة، ويكاد لا يوجد سيدة إلا وتستخدمها بشكل يومي. لكن هل فكرتم مرة بالآثار الجانبية التي ..

    • 213 Views
    • about 10 days ago
  3. 2020 تشهد عودة قوية لمكياج التسعينات - Feb 10, 2020

    من أجل بداية مثالية للعام الجديد. امنحي نفسك شعورًا رائعًا وكوني في أفضل حالاتك وإطلالاتك. إليك لمحة عن أحدث صيحات المكياج في عام 2020 حسب ..

    • 77 Views
    • about 12 days ago
  4. منتجات الحلاقة والعناية بالبشرة للرجال الآن مع !Glambeaute.com - Feb 06, 2020

    يعد الاهتمام بالبشرة والرغبة في الحصول على إطلالة جذابة ومتألقة مقتصرًا على النساء فقط، وخاصة بعد أن أصبحت الكثير من العلامات التجارية ..

    • 93 Views
    • about 16 days ago
  5. عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL - Jan 07, 2020

    بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم ..

    • 700 Views
    • about 2 months ago
  6. فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين - Jan 04, 2020

    علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في ..

    • 320 Views
    • about 2 months ago