السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

منوعات

منتجع أنانتارا أولواتو بالي يسدل الستار عن غرف فاخرة مرمّمة وجناح سبا جديد

  • Oct 05, 2019

منتجع أنانتارا أولواتو بالي الفاخر في بالي عن ترميم 72 جناحاً فخماً، وفيلا مزودة بحوض سباحة خاص ومساكن بنتهاوس معلقة فوق منحدر مطلّ على أمواج المحيط الهندي.
وبعد الخضوع لعملية ترميم شاملة، باتت الأجنحة البالغ عددها 40، من أجنحة مطلّة على المحيط، وأجنحة مطلّة على المحيط ومزودة بحوض سباحة وأجنحة مطلة على الحديقة ومزوّدة بحوض سباحة، مستعدّة لاستقبال الضيوف بذراعين مفتوحين. هنا تتزاوج وسائل الراحة العصرية مع المهارة الحرفية البالينيزية واهتمام أنانتارا بأدق التفاصيل، بدءاً من أضواء القراءة الجديدة، ومصابيح السرير، والسجادة، والمكتب، وصولاً إلى الأريكة، ومنفذ USB المدمج والخزانة الجديدة. بَيد أنّ التصميم يحافظ على مزايا أصلية محبّبة لدى الضيوف على غرار حوض الجاكوزي المميز في الهواء الطلق، ونظام صوت "بوز"، والدشّ غزير المياه وماكينة صنع قهوة نيسبريسو. علاوة على ذلك، أضيفت حواجز لحجب أحواض السباحة من أجل تعزيز خصوصية النزلاء في الأجنحة المزوّدة بحوض سباحة والمطلّة على الحديقة والمحيط.

تقدّم الأجنحة المطلّة على المحيط مساحة رحبة تشغل 84 متراً مربعاً، وتضمّ حوض جاكوزي خاص مع إطلالات بانورامية على منطقة الركمجة إمبوسيبل. تمتاز هذه المنطقة بأجمل الأمواج في العالم، ويمكن للضيوف المقيمين في أنانتارا الاستمتاع بمشاهدة المياه المندفعة تتحوّل إلى أشكال لولبية مثالية وفائقة السرعة.

من جهة أخرى، تتحلّى الأجنحة المطلة على المحيط والمزوّدة بحوض سباحة، بتصميم جديد ولا أروع مع ألوان مائية مستوحاة من حوض السباحة المتلألئ والمترامي الأطراف بالإضافة إلى المحيط اللازوردي. تأمّل إطلالات لا مثيل لها من حوض الجاكوزي الخاص.

أما الأجنحة المطلة على الحديقة والمزودة بحوض سباحة فيرافقها ترّاس شاسع تحيط به حديقة غنّاء لتوفّر أجواءً رائعة من السكينة والهدوء. استرخِ في حوض سباحة منعش تحدّه حواجز حاجبة لتأمين خصوصية مطلقة. يمكن للضيوف أيضاً تفقّد الرسائل الواردة إلى بريدهم الإلكتروني عند المكتب المرمّم حديثاً والمطلّ على منظر الأزهار والأشجار في الخارج.

Related Article

  1. هواوي تواصل إعادة تعريف تجربة الأجهزة الذكية من خلال هاتفها الرائع HUAWEI MATE30 PRO 5G - Feb 19, 2020

    معززة سجلها المبهر في إعادة تعريف تجربة الأجهزة الذكية في العالم، تواصل هواوي تزويد عملائها بإمكانات رقمية وتقنية تعيد تصورهم من خلال ملك ..

    • 181 Views
    • about 3 days ago
  2. برنامج الكشف المبكر لحياة صحية يُحرز نتائج عالمية المستوى من حيث الإقبال على خدمات الكشف المبكر عن السرطان وتشخيصه في قطر - Feb 18, 2020

    كشف البرنامج الوطني للكشف المبكر لسرطان الثدي والأمعاء، الكشف المبكر لحياة صحية، عن توسيع نطاق خدماته عقب تسجيله لنتائج عالمية المستوى ..

    • 89 Views
    • about 4 days ago
  3. أوتو كلاس للسيارات تطلق عرضها المميز على سيارة MG6 المميزة - Feb 15, 2020

    أطلقت شركة أوتوكلاس للسيارات، الوكيل العام المعتمد لـ ’إم جي موتور‘ في قطر، عرضها المميز على سيارة MG6 حيث تتوفر سيارة السيدان الرائعة ..

    • 209 Views
    • about 7 days ago
  4. "غوديفا" الشوكولاتة الأنسب للاحتفالات والمناسبات - Feb 12, 2020

    مع إرث يرجع تاريخه إلى عام 1926، اكتسبت "غوديفا" شهرة عالمية مع تواجدها في أكثر من 80 دولة، مقدمة بذلك مجموعة واسعة من إبداعات الشوكولاتة. ..

    • 186 Views
    • about 10 days ago
  5. OSN تقدم محتوى جديداً ومتميزاً في فصل الربيع - Feb 12, 2020

    : كشفت شبكة OSN عن استعدادها لتقديم محتوى جديد كلياً في شهر مارس يتنوع من أفلام الغرب الأمريكي المشوقة إلى المسلسلات الترفيهية، وذلك مع ..

    • 53 Views
    • about 10 days ago
  6. منتجع جزيرة البنانا يطلق عروض الشتاء الدافئة - Feb 12, 2020

    أطلق منتجع جزيرة البنانا مجموعة من العروض المتنوعة والدافئة للاستمتاع بالأجواء المميزة لفصل الشتاء وللهروب من أعباء العمل وضغوط ..

    • 46 Views
    • about 10 days ago