الأربعاء, 16 أكتوبر 2019

Doha Qatar

منوعات

منتجع أنانتارا أولواتو بالي يسدل الستار عن غرف فاخرة مرمّمة وجناح سبا جديد

  • Oct 05, 2019

منتجع أنانتارا أولواتو بالي الفاخر في بالي عن ترميم 72 جناحاً فخماً، وفيلا مزودة بحوض سباحة خاص ومساكن بنتهاوس معلقة فوق منحدر مطلّ على أمواج المحيط الهندي.
وبعد الخضوع لعملية ترميم شاملة، باتت الأجنحة البالغ عددها 40، من أجنحة مطلّة على المحيط، وأجنحة مطلّة على المحيط ومزودة بحوض سباحة وأجنحة مطلة على الحديقة ومزوّدة بحوض سباحة، مستعدّة لاستقبال الضيوف بذراعين مفتوحين. هنا تتزاوج وسائل الراحة العصرية مع المهارة الحرفية البالينيزية واهتمام أنانتارا بأدق التفاصيل، بدءاً من أضواء القراءة الجديدة، ومصابيح السرير، والسجادة، والمكتب، وصولاً إلى الأريكة، ومنفذ USB المدمج والخزانة الجديدة. بَيد أنّ التصميم يحافظ على مزايا أصلية محبّبة لدى الضيوف على غرار حوض الجاكوزي المميز في الهواء الطلق، ونظام صوت "بوز"، والدشّ غزير المياه وماكينة صنع قهوة نيسبريسو. علاوة على ذلك، أضيفت حواجز لحجب أحواض السباحة من أجل تعزيز خصوصية النزلاء في الأجنحة المزوّدة بحوض سباحة والمطلّة على الحديقة والمحيط.

تقدّم الأجنحة المطلّة على المحيط مساحة رحبة تشغل 84 متراً مربعاً، وتضمّ حوض جاكوزي خاص مع إطلالات بانورامية على منطقة الركمجة إمبوسيبل. تمتاز هذه المنطقة بأجمل الأمواج في العالم، ويمكن للضيوف المقيمين في أنانتارا الاستمتاع بمشاهدة المياه المندفعة تتحوّل إلى أشكال لولبية مثالية وفائقة السرعة.

من جهة أخرى، تتحلّى الأجنحة المطلة على المحيط والمزوّدة بحوض سباحة، بتصميم جديد ولا أروع مع ألوان مائية مستوحاة من حوض السباحة المتلألئ والمترامي الأطراف بالإضافة إلى المحيط اللازوردي. تأمّل إطلالات لا مثيل لها من حوض الجاكوزي الخاص.

أما الأجنحة المطلة على الحديقة والمزودة بحوض سباحة فيرافقها ترّاس شاسع تحيط به حديقة غنّاء لتوفّر أجواءً رائعة من السكينة والهدوء. استرخِ في حوض سباحة منعش تحدّه حواجز حاجبة لتأمين خصوصية مطلقة. يمكن للضيوف أيضاً تفقّد الرسائل الواردة إلى بريدهم الإلكتروني عند المكتب المرمّم حديثاً والمطلّ على منظر الأزهار والأشجار في الخارج.

Related Article

  1. تدشين مختبر مياه الريان التعليمي للصغار داخل مدينة كيدزانيا الدوحة - Oct 15, 2019

    أعلنت كلا من كيدزانيا الدوحة، مفهوم الترفيه التعليمي العالمي، وشركة الريان للمياه الطبيعية، أكبر مورد وطني للمياه المعدنية الطبيعية في ..

    • 20 Views
    • about 1 day ago
  2. ضع عقلك للاختبار في قطر مول تجربة فريدة جلبها لك من الجمعة 18 أكتوبر إلى السبت 26 أكتوبر - Oct 15, 2019

    يدعوكم قطرمول لاكتشاف نيورولاند ، وهي تجربة رائعة للأطفال (من سن 5 سنوات) والبالغين. عش في قطر لأول مرة ، يضع نيورولاند عقلك في اختبار بينما ..

    • 14 Views
    • about 1 day ago
  3. بلدنا ترعى دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية "قطر 2019" - Oct 14, 2019

    قطر: ترعى شركة بلدنا للصناعات الغذائية، أكبر منتج للألبان الطازجة والعصائر في قطر، الدورة الافتتاحية للألعاب العالمية الشاطئية قطر ..

    • 24 Views
    • about 2 days ago
  4. الدوحة تستضيف سلسلة من الحوارات الدولية حول عزل المباني وإكسائها عقب الحريق الكارثي لبرج جرينفيل بلندن - Oct 14, 2019

    تستضيف الدوحة هذا الشهر سلسلة من الحوارات الدولية حول عزل المباني وإكسائها، والتي سلّطت أجندة السلامة الدولية الضوء عليها في أعقاب ..

    • 27 Views
    • about 2 days ago
  5. سيتي سنتر روتانا الدوحة يكشف النقاب عن صالة "سما" الخارجية - Oct 13, 2019

    إفتتح فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة "صالة سما"، أحدث مطاعمه في الهواء الطلق، مضيفاً إياه إلى رصيده الغني من المطاعم المميزة والحائزة على ..

    • 43 Views
    • about 3 days ago
  6. منتجع وسبا ’المسيلة لوكشري كوليكشن‘ في الدوحة يعيّن الشيف الإيطالي بينو لافارا الحائز على نجوم ميشلان مشرفاً على مطاعمها الثمانية - Oct 13, 2019

    كشف منتجع وسبا ’المسيلة لوكشري كوليكشن‘ في الدوحة، والتابع لمجموعة فنادق ’ماريوت الدولية‘، عن تعيينه الشيف بينو لافارا مشرفاً على ..

    • 35 Views
    • about 3 days ago