الأربعاء, 16 أكتوبر 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

منتجع وسبا المسيلة من لوكشري كوليكشن يفتتح أبوابه رسمياً في العاصمة القطرية الدوحة

  • Oct 05, 2019

منتجع وسبا ’المسيلة‘ عن افتتاح أبوابه رسمياً ضمن العاصمة القطرية، ليسجّل أول حضور لفنادق ’لوكشري كوليكشن‘ في الدوحة، ويتوّج محفظة الوجهات الفاخرة التي تندرج تحت مظلة مجموعة الفنادق’ماريوت الدولية‘. وتجسد هذه الخطوة نقلة نوعية مذهلة ضمن قطاع الضيافة العالمي في قطر.
تم تصميم هذا المنتجع الذي طال انتظاره ليشكّل وجهةً فريدةً من نوعها، حيث يوفّر مستويات استثنائية من خدمات تجسد نمط الحياة العصرية وتجارب متخصّصة في عالم الصحة واللياقة ومقومات التميّز الراقية، ضمن بيئة مبتكرة على طراز الصروح المعمارية الساحرة والقصور الخاصة، وسط واحة طبيعية تعبق بحفاوة الضيافة القطرية والثقافة العريقة. وسيختبر الضيوف تجربة إقامة راقية في هذا المنتجع المكوّن من 152 غرفةً أنيقةً من بينها العديد من الأجنحة والفلل الفاخرة. كما توفّر التصاميم الفريدة للفلل أرقى درجات الفخامة والدفء، إذ تضمّ كلّ منها حوض سباحة خاص وحديقة خاصة مع خدمة شخصية استثنائية.
يُعدّ منتجع وسبا ’المسيلة‘،من وجهات العناية الصحيّة الأكثر تميّزاً وفخامةً على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وهو يعكس البصمة الفريدة والجوهر الأصيل للعلامة؛ إذ يعبّر عن قيمة رياديّة لا تُضاهى من خلال ما يطرحه من مفاهيم شاملة متعددة الخدمات، تعزّزها قائمة متكاملة من العلاجات الفعّالة وجلسات الاستشفاء الطبيعية. وقد تم تصميم كل برنامج على حدى مع مراعاة أقصى درجات الرفاهية والتوازن على المدى البعيد. ويتولى الإشراف على هذه البرامج فريق مؤهل من المختصين المحترفين من أصحاب الخبرات في العلاجات الصحية البديلة واللياقة البدنية والتغذية وغيرها. ويتيح المنتجع أيضاً مجموعةً من المنافذ المبتكرة ومساحات داخلية و حدائق خارجية لاحتضان الفعاليات المختلفة، إضافة إلى نادي المستكشفين الصغار، والذي يشكل مكاناً مثالياً للأطفال للتعلّم واللعب والأنشطة الإبداعية.


Related Article

  1. ريد بل تكرّم بطل العالم 2019 في القفز العالي معتزّ برشم - Oct 15, 2019

    أقام ريد بل حفل كوكتيل على شرف بطل العالم في القفز العالي معتزّ برشم احتفاءً بإنجازاته الباهرة، وذلك في 13 ت1/أكتوبر في مطعم ميغو في ..

    • 14 Views
    • about 1 day ago
  2. شركة عبدالله عبد الغنى وإخوانه تطلق مركبة RX 2020 الجديدة في قطر سعياً منها إلى الارتقاء بمركبات الكروس-أوفر الفاخرة - Oct 14, 2019

    إطار سعيها الدؤوب إلى تقديم مستويات غير مسبوقة من الأناقة والفخامة ضمن فئة مركبات الكروس-أوفر الفاخرة، أعلنت شركة لكزس، اليوم، عن إطلاق ..

    • 17 Views
    • about 2 days ago
  3. شريكا "ريتشارد ميل "معتز ونافي يتوجان بالميداليات في "ألعاب القوى" - Oct 13, 2019

    حققت عائلة "ريتشارد ميل" من الرياضيين حضورًا بارزًا في بطولة العالم السابعة عشرة لألعاب القوى التي نظمها الاتحاد الدولي لألعاب القوى في ..

    • 41 Views
    • about 3 days ago
  4. لأول مرة في قطر..."الصالون الأزرق" يطلق علامة الأحذية الإيطالية DIS - Oct 12, 2019

    دائماً ما يسعى الرجال إلى شراء أحذية مميزة وأنيقة تتميز بخامات جيدة وفي نفس الوقت تليق على ملابسهم، وفي الآونة الأخيرة وعلى مدار 3 أيام، ..

    • 54 Views
    • about 4 days ago
  5. عروض المأكولات والمشروبات في انتركونتيننتال دوحة ذا ستي لشهر نوفمبر - Oct 10, 2019

    عرض خاص لفترة محدودة اكتشفوا الأطباق الكندية الخاصة في مطعم Prime Steakhouseأطباق تجمع بين الغرب والشرق في Prime Steakhouse في نوفمبر، ..

    • 69 Views
    • about 6 days ago
  6. أبطال ألعاب القوى يزورون دوحة فستيفال سيتي في ختام أنشطة بطولة ألعاب القوى المصغرة - Oct 08, 2019

    استضافت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة في قطر للترفيه والتسوق، و المورِّد الوطني لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019، عدداً من ..

    • 107 Views
    • about 8 days ago