السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

منتجع وسبا المسيلة من لوكشري كوليكشن يفتتح أبوابه رسمياً في العاصمة القطرية الدوحة

  • Oct 05, 2019

منتجع وسبا ’المسيلة‘ عن افتتاح أبوابه رسمياً ضمن العاصمة القطرية، ليسجّل أول حضور لفنادق ’لوكشري كوليكشن‘ في الدوحة، ويتوّج محفظة الوجهات الفاخرة التي تندرج تحت مظلة مجموعة الفنادق’ماريوت الدولية‘. وتجسد هذه الخطوة نقلة نوعية مذهلة ضمن قطاع الضيافة العالمي في قطر.
تم تصميم هذا المنتجع الذي طال انتظاره ليشكّل وجهةً فريدةً من نوعها، حيث يوفّر مستويات استثنائية من خدمات تجسد نمط الحياة العصرية وتجارب متخصّصة في عالم الصحة واللياقة ومقومات التميّز الراقية، ضمن بيئة مبتكرة على طراز الصروح المعمارية الساحرة والقصور الخاصة، وسط واحة طبيعية تعبق بحفاوة الضيافة القطرية والثقافة العريقة. وسيختبر الضيوف تجربة إقامة راقية في هذا المنتجع المكوّن من 152 غرفةً أنيقةً من بينها العديد من الأجنحة والفلل الفاخرة. كما توفّر التصاميم الفريدة للفلل أرقى درجات الفخامة والدفء، إذ تضمّ كلّ منها حوض سباحة خاص وحديقة خاصة مع خدمة شخصية استثنائية.
يُعدّ منتجع وسبا ’المسيلة‘،من وجهات العناية الصحيّة الأكثر تميّزاً وفخامةً على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وهو يعكس البصمة الفريدة والجوهر الأصيل للعلامة؛ إذ يعبّر عن قيمة رياديّة لا تُضاهى من خلال ما يطرحه من مفاهيم شاملة متعددة الخدمات، تعزّزها قائمة متكاملة من العلاجات الفعّالة وجلسات الاستشفاء الطبيعية. وقد تم تصميم كل برنامج على حدى مع مراعاة أقصى درجات الرفاهية والتوازن على المدى البعيد. ويتولى الإشراف على هذه البرامج فريق مؤهل من المختصين المحترفين من أصحاب الخبرات في العلاجات الصحية البديلة واللياقة البدنية والتغذية وغيرها. ويتيح المنتجع أيضاً مجموعةً من المنافذ المبتكرة ومساحات داخلية و حدائق خارجية لاحتضان الفعاليات المختلفة، إضافة إلى نادي المستكشفين الصغار، والذي يشكل مكاناً مثالياً للأطفال للتعلّم واللعب والأنشطة الإبداعية.


Related Article

  1. التدشين الرسمي للسوبر ماركت الإنجليزي "سانزبيري" في الميرة - Feb 22, 2020

    : سيسعد العملاء الكرام في قطر لسماع أنه يمكنهم الآن شراء المنتجات من سلسلة السوبرر- ماركت البريطانية الرائدة "سانزبيري" من محلات الميرة ..

    • 15 Views
    • about 16 hours ago
  2. معرض الدوحة للمجوهرات والساعات يحصل على الاعتماد الدولي من الجمعية العالمية لصناعة المعارض - Feb 20, 2020

    أعلن المجلس الوطني للسياحة عن حصول معرض الدوحة للمجوهرات والساعات على تصنيف الجمعية العالمية لصناعة المعارض "كحدث دولي معتمد"، ..

    • 72 Views
    • about 2 days ago
  3. حفل الألوان الشاطيء الأول في قطر - Feb 19, 2020

    تقدم Q-Tickets ، الرائدة في مجال الترفيه والفعاليات في قطر ، أعظم مهرجان لوني على الشاطئ في المدينة مع أنشطة مليئة بالمرح ليستمتع بها ..

    • 48 Views
    • about 3 days ago
  4. إطلاق عطور جاي يو أس في قطر - Feb 18, 2020

    لم تعد معايرة ومزج العطور المتخصصة اليوم تعكس أفكار بعض الصناع المستقلين، الذين زلزلوا السوق في العقد الأول من القرن الحالي بإطلاق علامات ..

    • 69 Views
    • about 4 days ago
  5. عبد الله المشيفري: الفائز بجائزة قطر الوطنية في جوائز سوني العالمي للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020 - Feb 18, 2020

    يسر منظمة التصوير العالمية وشركة سوني الشرق الأوسط وإفريقيا الإعلان أن عبد الله المشيفري هو الفائز بجائزة قطر الوطنية في جوائز سوني ..

    • 38 Views
    • about 4 days ago
  6. المجلس الوطني للسياحة يعلن عن تفاصيل النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات - Feb 18, 2020

    أعلن المجلس الوطني للسياحة عن تفاصيل النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، والذي يتم تنظيمه تحت الرعاية الكريمة لمعالي ..

    • 41 Views
    • about 4 days ago