الإثنين, 18 نوفمبر 2019

Doha Qatar

أزياء

دار Max Mara تطلق مجموعة RESORT 2020

  • Oct 05, 2019

دار Max Mara تطلق مجموعة RESORT 2020

في الذكرى السنوية الثلاثين لسقوط جدار برلين، تحيي الدار الإيطالية Max Mara نهضة مدينة عظيمة. برلين هي منارة الفن والعمارة والتصميم. إلى جانب الأعمال الفنية التي قام بترميمها المهندسين المعماريين Schinkel وGropius وvan der Rohe، هناك أعمال أخرى لمبدعون جدد من أمثال –Foster وPiano وGehry وLibeskind وChipperfield.
لطالما تبنّت دار Max Mara نهجاً يماثل الفن المعماري، ويصدع المتحف الجديد (Neues Museum) بفلسفة تصميم العلامة الإيطالية، التي تتجلّى في احترام التراث والتاريخ ورواية القصص، إلى جانب الالتزام بالحداثة. وتتشرف Max Mara بأن تكون أول علامة تعرض مجموعاتها في هذا المكان الضخم والعريق والمثير الاهتمام.
يحتوي المتحف على واحدة من أغلى مجموعات التحف القديمة في العالم، حيث الحداثة المذهلة والإتقان في بعض المشغولات المصنوعة يدويًا في وقت ما قبل قياس الوقت. وتعتبر القطع المعدنية الثمينة الرائعة من العصر البرونزي - والتي تضم أحد أكثر المعروضات روعة في المتحف؛ ألا وهي قبعة مراسمية مزخرفة بورقة ذهبية تُعرف باسم قبعة برلين الذهبية- مصدر إلهام لسلسلة من الأساور النحاسية والقلائد والأقراط المصممة بالتعاون مع مصممة المجوهرات Reema Pachachi. كما تم استخدام مشغولات متقنة من المعادن القديمة في الأقمشة المنسوجة يدوياً التي تدخل في صناعة صوف الكشمير والصوف الخام الممتاز من Max Mara - لتظهر بها لوحة رملية مميزة.
أبطال برلين وبطلاتها هم أبطال Max Mara ذاتهم ؛ لا سيما Marlene Dietrich وnatürlich وDavid Bowie، الذين عاشوا هنا خلال فترة من أكثر فتراتها إبداعًا. وكلاهما ترك علامة خالدة من تراث المدينة. وعلى الرغم من أنهم لم يلتقوا أبدًا، إلا أنهما كانا مبدعين ومتألقين في دراما فايمار لعام 1978 من قبل David Hemings والتي تعرف أيضا باسم "Just a Gigolo". وكان كل من " Bowie " و " Dietrich" الموهوبين والمبدعين يميلان إلى ارتداء بدلة ذات أكتاف مستوية وسراويل واسعة الساق ومعاطف مربوطة بإحكام. وتظهر الكلاسيكيات الثلاثة في المجموعة بأطراف محشوة بمواد خام بدائية تعود إلى مجموعة المتحف.
تم تصميم "معطف برلين" من Max Mara ليضفي رمزاً تكريمياً للمدينة. حيث يأتي بلون أبيض ناصع ومُصمم بدقة، أكتافه مزينة بالزهور المطرزة- تكريما لخزف الميسين الرائع، الذي يعد مثالا يحتفي بالحرف اليدوية الألمانية. تم تفصيل هذا المعطف من باقة من الخيوط تجمع بين التصميم والتاريخ والعاطفة.
ويقول البروفيسور الدكتور Matthias Wemhoff مدير المتحف لعصر ما قبل التاريخ وفجر التاريخ في Neues Museum في برلين: يفخر المتحف Neues Museum بالتعاون مع دار Max Mara بمناسبة إطلاق عرض مجموعة ريزورت 2020 المستوحاة من مدينة برلين، حيث يقام بمناسبة الاحتفال الكبير بذكرى مرور 30 عامًا على سقوط جدار برلين، لقد وهبت Max Mara ذاتها لتقديم فن راق للجمهور وإظهار الدعم المتميز للفنون والفنانين الشباب على المستوى الدولي، ولذا يشرفنا أن نقدم مجموعة ريزورت من Max Mara، كونها ستضفي علامة ثقافية مميزة لهذا المبنى. ونفخر أن تقدم هذه العلامة الإيطالية الشهيرة في عالم الأزياء مجموعة ريزورت للمرة الأولى في ألمانيا في (Neues Museum).

Related Article

  1. مجموعة SPORTMAX تمنحك إطلالة أنيقة - Nov 14, 2019

    تقدم مجموعة SPORTMAX FW 19 رؤية للكلاسيكية المتوقعة في المستقبل ، تطور المجموعة مفهومًا جديدًا للخياطة الأنثوية والمستقبلية يمكن ..

    • 118 Views
    • about 4 days ago
  2. "لو كوك سبورتيف" تطلق مجموعة خريف/شتاء 2019 - Nov 13, 2019

    تقدم "لو كوك سبورتيف" (Le Coq Sportif) مجموعة خريف/شتاء 2019 بقالب رائع يؤكد مرة أخرى مدى البراعة الفرنسية في ابتكار منتجات عالية الجودة ..

    • 44 Views
    • about 5 days ago
  3. مجموعة بول سميث لخريف وشتاء 2019 عنوان الأناقة - Nov 11, 2019

    بول سميث أضاف المطبوعات الحيوانية لجعل المجموعة نابضة بالحياة وفي نفس الوقت يضفي لمسة واثقة ومعاصرة على قطع الرجال والنساء الكلاسيكية.

    • 74 Views
    • about 7 days ago
  4. فيرا وانغ مجموعة أزياء الزفاف لربيع 2020 - Nov 11, 2019

    في حين برز الموسم الفائت من خلال فن التصوير الكلاسيكي مع التيجان غير الإعتيادية (المتعددة الطبقات في كثير من الأحيان)، الشفافية الأنثوية ..

    • 85 Views
    • about 7 days ago
  5. سنتر بوينت تطلق تشكيلتها من الأزياء والإكسسوارات لموسم خريف وشتاء 2019 - Nov 09, 2019

    كشفت ’سنتر بوينت‘، منصة البيع بالتجزئة الكبيرة التي تجمع أرقى العلامات التجارية أمثال ’بيبي شوب‘ و’سبلاش‘ و’شو مارت‘ و’لايف ستايل‘، عن ..

    • 79 Views
    • about 9 days ago
  6. منصة The Outnet الإلكتروني تطرح مشروعاً مميّزاً بين Iris & Ink وجوليا ريستوين روتفيلد - Nov 06, 2019

    يُسرّ منصّة THE OUTNET الفاخرة للتسوّق الإعلان عن انطلاق مشروع مميّز بين علامة IRIS & INK التابعة لها وبين المصمّمة المبدعة جوليا ريستوين ..

    • 117 Views
    • about 12 days ago