الأربعاء, 16 أكتوبر 2019

Doha Qatar

منوعات

شركة عبد الله عبد الغنى و إخوانه تدشن الأسطورة"جي آر سوبرا" 2020

  • Oct 02, 2019

بعد سنوات من الانتظار والترقب من قِبل عشاق المركبات الرياضية، عادت اليوم مركبة تويوتا "سوبرا" بطرازها الجديد كلياً "جي آر" إلى  منطقة الشرق الأوسط، وذلك مع إطلاق الجيل الخامس من هذه المركبة الأسطورية التي كان معجبوها ومحبوها ينتظرون عودتها بفارغ الصبر منذ فترة بعيدة، والتي ستسعدهم بالتأكيد وستلهم جيلاً جديداً من السائقين من خلال تصميمها المميز، وأدائها الاستثنائي، وديناميكية قيادتها التفاعلية المعززة.

 ولطالما اقترن اسم "سوبرا" بدقة التحكم والقوة والأداء، وهي السمات التي كانت مرادفة للأجيال المتعاقبة من هذه المركبة الأسطورية على مدى ربع قرن من الزمان؛ فقد نجحت في اكتساب سمعة مرموقة سواءً كمركبة ذات أداء استثنائي على الطرق المعبدة، أو كمنافس قوي على حلبات السباق. وتُعد مركبة تويوتا "جي آر سوبرا" الجديدة كلياً أول مركبة يتم تطويرها على الصعيد العالمي من قبل القسم المتخصص برياضة سباقات السيارات "جازو للسباقات" Gazoo Racing، والذي كان قد شرع منذ أول منافسة له عام 2007 في سباق "نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة" بألمانيا، في تنمية مركباته وكوادره، وذلك بهدف تطوير أفضل مركبات على الإطلاق. هذا وقد سخَّر القسم المعرفة والخبرة اللتين اكتسبهما على مر السنين بالشكل الأمثل لإعادة أسطورة "سوبرا" إلى الحياة من خلال مركبة تويوتا "جي آر سوبرا" الجديدة كلياً، والتي ستعيد تعريف معنى متعة القيادة للسائقين من جميع أنحاء العالم.

وتتوفر مركبة تويوتا ’جي آر سوبرا‘ بنمطين من القيادة هما العادي والرياضي تتيح للسائق اختيار النمط الذي يناسب ظروف الطريق أو أسلوب القيادة، وعند اختيار النمط الرياضي لمزيد من الحماس يتم تعزيز عدة عناصر تضم كلاً من درجة استجابة دواسة الوقود، عجلة القيادة، مدى سرعة نقل الحركة، ضبط النظام التفاضُلي النشط ورفع صوت العادم. ويمكن تفعيل وضعية التحكم بالانزلاق Traction Mode ضمن نظام التحكم بثبات المركبة، وذلك بهدف توفير تجربة قيادة رياضية تفاعلية تمنح المزيد من حرية التحكم للمحترفين من خلال الحد من تدخل أنظمة التحكم بالثبات. ويتم تفعيل خاصية التحكم بالانطلاق Launch Control فقط عندما يتم اختيار النمط الرياضي مع وضعية التحكم بالانزلاق.


Related Article

  1. تدشين مختبر مياه الريان التعليمي للصغار داخل مدينة كيدزانيا الدوحة - Oct 15, 2019

    أعلنت كلا من كيدزانيا الدوحة، مفهوم الترفيه التعليمي العالمي، وشركة الريان للمياه الطبيعية، أكبر مورد وطني للمياه المعدنية الطبيعية في ..

    • 20 Views
    • about 1 day ago
  2. ضع عقلك للاختبار في قطر مول تجربة فريدة جلبها لك من الجمعة 18 أكتوبر إلى السبت 26 أكتوبر - Oct 15, 2019

    يدعوكم قطرمول لاكتشاف نيورولاند ، وهي تجربة رائعة للأطفال (من سن 5 سنوات) والبالغين. عش في قطر لأول مرة ، يضع نيورولاند عقلك في اختبار بينما ..

    • 14 Views
    • about 1 day ago
  3. بلدنا ترعى دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية "قطر 2019" - Oct 14, 2019

    قطر: ترعى شركة بلدنا للصناعات الغذائية، أكبر منتج للألبان الطازجة والعصائر في قطر، الدورة الافتتاحية للألعاب العالمية الشاطئية قطر ..

    • 24 Views
    • about 2 days ago
  4. الدوحة تستضيف سلسلة من الحوارات الدولية حول عزل المباني وإكسائها عقب الحريق الكارثي لبرج جرينفيل بلندن - Oct 14, 2019

    تستضيف الدوحة هذا الشهر سلسلة من الحوارات الدولية حول عزل المباني وإكسائها، والتي سلّطت أجندة السلامة الدولية الضوء عليها في أعقاب ..

    • 27 Views
    • about 2 days ago
  5. سيتي سنتر روتانا الدوحة يكشف النقاب عن صالة "سما" الخارجية - Oct 13, 2019

    إفتتح فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة "صالة سما"، أحدث مطاعمه في الهواء الطلق، مضيفاً إياه إلى رصيده الغني من المطاعم المميزة والحائزة على ..

    • 43 Views
    • about 3 days ago
  6. منتجع وسبا ’المسيلة لوكشري كوليكشن‘ في الدوحة يعيّن الشيف الإيطالي بينو لافارا الحائز على نجوم ميشلان مشرفاً على مطاعمها الثمانية - Oct 13, 2019

    كشف منتجع وسبا ’المسيلة لوكشري كوليكشن‘ في الدوحة، والتابع لمجموعة فنادق ’ماريوت الدولية‘، عن تعيينه الشيف بينو لافارا مشرفاً على ..

    • 35 Views
    • about 3 days ago