الأربعاء, 16 أكتوبر 2019

Doha Qatar

منوعات

نوكيا 7.2 (Nokia 7.2) يعيد تعريف هواتف الفئة الوسطى ويتصدر بكاميرا ثلاثية

  • Sep 30, 2019

كشفت اليوم شركة "HMD" العالمية، المطورة لأجهزة هواتف نوكيا عن هاتفها الجديد نوكيا 7.2 (Nokia 7.2)، أول هاتف ذكي من نوكيا يجمع بين كاميرا ثلاثية وشاشة عرض فائقة الوضوح. ويحظى نوكيا 7.2 (Nokia 7.2) بكاميرا ثلاثية قوية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بتقنية "Quad Pixel" وعدسات "ZEISS".

ويتصدر الهاتف الجديد فئته باشتماله على خاصية "ZEISS bokeh" الحصرية على هواتف نوكيا الذكية، والتي تعيد للأذهان التراث الأسطوري لعدسات ZEISS، بما تنتجه من تأثيرات بصرية فائقة، وتأثير ضبابي حصري، جنياً إلى جنب مع خصائص الذكاء الاصطناعي مثل نمط التصوير الليلي، بما يتيح للمستخدمين حرية الإبداع في تخليد قصصهم.

واعتماداً على الصيت الطيب الذي حظي به سلفه، يجمع نوكيا 7.2 Nokia 7.2 بين تقنية "PureDisplay" المدهشة، والعرض فائق الوضوح "HDR"، مع تصميمه الشمالي العابر للزمن، والذي يعيد تعريف ما يمكن أن يتطلع إليه مستخدمو هواتف هذه الفئة.

وقال جوهو سارفيكاس، رئيس المنتجات في "HMD" العالمية: "نهدف من خلال الهاتف نوكيا 7.2 (Nokia 7.2) إلى رفع سقف توقعات المستخدمين لما يمكنهم الحصول عليه من سلسلة نوكيا 7 من الهواتف الذكية. ويمنح الهاتف نوكيا 7.2 (Nokia 7.2) المستخدمين أدوات متطورة للتعبير عن إبداعاتهم. وبدءاً من عدسات "ZEISS"، إلى خاصية أنماط "ZEISS bokeh" للتصوير، وتقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة في التصوير، وخاصية العرض فائقة الوضوح "PureDisplay"، كل ذلك يجعل من نوكيا 7.2 هاتفاً مميزاً. ولا ننسى الخلفية الزجاجية الناعمة، وهو ما يجعل من الهاتف الجديد بوتقة شاملة للإبداع في التصميم، والأداء المدهش في التصوير، مع بطارية تدوم ليومين، ويتوجه كأداة مثالية للمبدعين في أنحاء العالم بسعر لا يصدق".

Related Article

  1. تدشين مختبر مياه الريان التعليمي للصغار داخل مدينة كيدزانيا الدوحة - Oct 15, 2019

    أعلنت كلا من كيدزانيا الدوحة، مفهوم الترفيه التعليمي العالمي، وشركة الريان للمياه الطبيعية، أكبر مورد وطني للمياه المعدنية الطبيعية في ..

    • 20 Views
    • about 1 day ago
  2. ضع عقلك للاختبار في قطر مول تجربة فريدة جلبها لك من الجمعة 18 أكتوبر إلى السبت 26 أكتوبر - Oct 15, 2019

    يدعوكم قطرمول لاكتشاف نيورولاند ، وهي تجربة رائعة للأطفال (من سن 5 سنوات) والبالغين. عش في قطر لأول مرة ، يضع نيورولاند عقلك في اختبار بينما ..

    • 14 Views
    • about 1 day ago
  3. بلدنا ترعى دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية "قطر 2019" - Oct 14, 2019

    قطر: ترعى شركة بلدنا للصناعات الغذائية، أكبر منتج للألبان الطازجة والعصائر في قطر، الدورة الافتتاحية للألعاب العالمية الشاطئية قطر ..

    • 24 Views
    • about 2 days ago
  4. الدوحة تستضيف سلسلة من الحوارات الدولية حول عزل المباني وإكسائها عقب الحريق الكارثي لبرج جرينفيل بلندن - Oct 14, 2019

    تستضيف الدوحة هذا الشهر سلسلة من الحوارات الدولية حول عزل المباني وإكسائها، والتي سلّطت أجندة السلامة الدولية الضوء عليها في أعقاب ..

    • 27 Views
    • about 2 days ago
  5. سيتي سنتر روتانا الدوحة يكشف النقاب عن صالة "سما" الخارجية - Oct 13, 2019

    إفتتح فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة "صالة سما"، أحدث مطاعمه في الهواء الطلق، مضيفاً إياه إلى رصيده الغني من المطاعم المميزة والحائزة على ..

    • 43 Views
    • about 3 days ago
  6. منتجع وسبا ’المسيلة لوكشري كوليكشن‘ في الدوحة يعيّن الشيف الإيطالي بينو لافارا الحائز على نجوم ميشلان مشرفاً على مطاعمها الثمانية - Oct 13, 2019

    كشف منتجع وسبا ’المسيلة لوكشري كوليكشن‘ في الدوحة، والتابع لمجموعة فنادق ’ماريوت الدولية‘، عن تعيينه الشيف بينو لافارا مشرفاً على ..

    • 35 Views
    • about 3 days ago