السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

منوعات

باتريسيا هوفر مديراً عاماً لمنتجع وسبا "المسيلة لوكشري كوليكشن" الدوحة

  • Sep 10, 2019

: تم تعيين باتريسيا هوفر، إيطالية الجنسية والتي تتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال الفنادق العالمية الفاخرة، بمنصب مدير عام لمنتجع وسبا ’المسيلة لوكشري كوليكشن‘ الذي سيفتتح قريباً، والتابع لمجموعة فنادق ’ماريوت العالمية‘ الفاخرة.

خلال مسيرتها المهنية العالمية ضمن سوق الضيافة الفاخرة، نجحت هوفر باكتساب تمكين المهارات الشخصية اللازمة لتلبية كافة احتياجات وتطلعات الضيوف المرموقين. وتولي تركيزاً كبيراً لنواحي خدمة العملاء والامتياز التشغيلي، والتي تتكامل مع قدراتها الراسخة على إضفاء طابع من الودية والترحيب و الثقة على الأدوار التي تتولاها.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة هوفر: "أنا فخورة بالعمل مع أفضل علامة للفنادق الفاخرة على مستوى العالم. وأعتزم الاستفادة من منصبي هذا لبناء بيئة عمل كفيلة بتزويد ضيوفنا بتجارب ولحظات أصيلة وتوجيههم في رحلات ذات طابع شخصي تسهم في إثراء حياتهم. وسيُجسد منتجع وسبا ’المسيلة‘ الوجهة الأمثل لجميع الضيوف الباحثين عن تجارب تمزج بين الفخامة والترفيه، فضلاً عن كونه المقصد المفضل الذي يتيح للسكان المحليين والمقيمين اللقاء والاندماج عبر مجموعة استثنائية من الفعاليات الأسبوعية وتجارب الطعام و الشراب الإبداعية المبتكرة، والتي ستجسد انعكاساً لفريق عملنا المتنوع الذي يضم نخبة من أشهر الطهاة العالميين".

وأضافت: "سيحظى ضيوفنا بنخبة من أفضل التجارب الاستكشافية المحفزة للفكر والخيال، وذلك في ظل أجواء عصرية منفتحة مأخوذة من مكنونات التراث والثقافة العربية الأصيلة، فضلاً عن تجربة المأكولات الفريدة من نوعها التي نقدمها".
هذا وتحمل هوفر شهادة جامعية في السياحة والاقتصاد والضيافة وإدارة السياحة، ودرجة الماجستير في إدارة الفنادق. وقد بدأت مسيرتها المهنية في العمل ضمن مجموعة فنادق ’شتاين‘ الفاخرة في إسبانيا، قبل الانتقال للعمل لدى شركة فنادق ’الريتز - كارلتون‘؛ وشاركت في افتتاح عدد من أشهر الفنادق حول العالم من بينها ’الريتز - كارلتون هونج كونج‘ و’النيل ريتز - كارلتون القاهرة‘، فضلاً عن عملها ضمن كوكبة من أكبر المنشآت الفاخرة مثل ’بولغري ميلانو‘ وفندق ’آرتس برشلونة‘.

Related Article

  1. هواوي تواصل إعادة تعريف تجربة الأجهزة الذكية من خلال هاتفها الرائع HUAWEI MATE30 PRO 5G - Feb 19, 2020

    معززة سجلها المبهر في إعادة تعريف تجربة الأجهزة الذكية في العالم، تواصل هواوي تزويد عملائها بإمكانات رقمية وتقنية تعيد تصورهم من خلال ملك ..

    • 187 Views
    • about 3 days ago
  2. برنامج الكشف المبكر لحياة صحية يُحرز نتائج عالمية المستوى من حيث الإقبال على خدمات الكشف المبكر عن السرطان وتشخيصه في قطر - Feb 18, 2020

    كشف البرنامج الوطني للكشف المبكر لسرطان الثدي والأمعاء، الكشف المبكر لحياة صحية، عن توسيع نطاق خدماته عقب تسجيله لنتائج عالمية المستوى ..

    • 89 Views
    • about 4 days ago
  3. أوتو كلاس للسيارات تطلق عرضها المميز على سيارة MG6 المميزة - Feb 15, 2020

    أطلقت شركة أوتوكلاس للسيارات، الوكيل العام المعتمد لـ ’إم جي موتور‘ في قطر، عرضها المميز على سيارة MG6 حيث تتوفر سيارة السيدان الرائعة ..

    • 209 Views
    • about 7 days ago
  4. "غوديفا" الشوكولاتة الأنسب للاحتفالات والمناسبات - Feb 12, 2020

    مع إرث يرجع تاريخه إلى عام 1926، اكتسبت "غوديفا" شهرة عالمية مع تواجدها في أكثر من 80 دولة، مقدمة بذلك مجموعة واسعة من إبداعات الشوكولاتة. ..

    • 186 Views
    • about 10 days ago
  5. OSN تقدم محتوى جديداً ومتميزاً في فصل الربيع - Feb 12, 2020

    : كشفت شبكة OSN عن استعدادها لتقديم محتوى جديد كلياً في شهر مارس يتنوع من أفلام الغرب الأمريكي المشوقة إلى المسلسلات الترفيهية، وذلك مع ..

    • 53 Views
    • about 10 days ago
  6. منتجع جزيرة البنانا يطلق عروض الشتاء الدافئة - Feb 12, 2020

    أطلق منتجع جزيرة البنانا مجموعة من العروض المتنوعة والدافئة للاستمتاع بالأجواء المميزة لفصل الشتاء وللهروب من أعباء العمل وضغوط ..

    • 46 Views
    • about 10 days ago