السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

منوعات

شراكة القابضة تحصد لقبين مرموقين ضمن جوائز ’إم إي إيه ماركتس‘ للتميّز في الأعمال 2019

  • Sep 08, 2019

كشفت شراكة القابضة عن فوزها بلقبين مرموقين خلال حفل توزيع ’جوائز قطر للتميّز في الأعمال 2019‘ والذي تُنظّمه مجلة ’إم إي إيه ماركتس‘ (MEA Markets) المتخصصة بقطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وحصدت المجموعة لقبي ’أفضل شركة تطوير عقاري‘ و’أفضل شركة قابضة‘ تكريماً عن أعمالها المميزة خلال العام الماضي في مختلف القطاعات التي تنشط بها.

وتأسست شراكة القابضة عام 1968 تحت اسم المجموعة التجارية العامة؛ وقد شهدت منذ ذلك الحين مسيرة نموٍ حافلة بالنجاح، لتغدو اليوم إحدى أبرز مجموعات الأعمال الرائدة في قطر. وتضم المجموعة تحت مظلتها 31 شركة ناجحة في قطر ترتكز على 8 قطاعات رئيسية تشمل التطوير العقاري، والتعليم، وإدارة العقارات، والمطاعم، والتجارة، والتصنيع، والمقاولات والخدمات المتخصصة.

وتكرم جوائز قطر للتميز في الأعمال‘ الشركات والمشاريع التجارية التي تتمتع بمسيرة حافلة بالإنجازات وتتميّز على مستوى المنطقة بمستويات رفيعة من الخبرة والتخصص والإبداع في ميدان الأعمال، والقدرة على تأسيس التحالفات الاستراتيجية المثمرة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الشيخ عبد الله بن أحمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة ’شراكة القابضة‘: "تترجم مجموعتنا المعنى الحقيقي لكلمة ’شراكة‘ من خلال أعمالنا الاستراتيجية المثمرة في مختلف القطاعات. وواصلت مجموعتنا مسيرة نموها الثابتة من مجرد شركةٍ عائلية إلى مجموعةٍ متنوعة من الشركات الرائدة، متجاوزةً العديد من العقبات والصعوبات. ونؤكد على أن قيم الشراكة والتعاون كانت وستبقى في صُلب ثقافة ومبادئ أعمالنا؛ ونفخر بامتلاكنا لقاعدةٍ متنوعة من الموظفين المتمرّسين وذوي المهارات العالية، والذين نحرص دوماً على الاحتفاء بمساهمتهم الفعّالة في تعزيز قوة وتميّز المجموعة".

وأضاف آل ثاني: "نلتزم في ’شراكة القابضة‘ بتحقيق أهداف ’رؤية قطر الوطنية 2030‘، ونركز في هذا الإطار على تنمية أعمالنا ولا سيما قطاعي العقارات والتعليم؛ انطلاقاً من إدراكنا لأهمية الارتقاء بمقوّمات هذين القطاعين لدعم جهود الحكومة القطرية على صعيد التنويع الاقتصادي. ونعتزم خلال المرحلة المستقبلية تنفيذ خطط ديناميكية وطموحة، ونثق بأن هذه المشاريع ستعزز مكانتنا في السوق على أوسع نطاق".

Related Article

  1. هواوي تواصل إعادة تعريف تجربة الأجهزة الذكية من خلال هاتفها الرائع HUAWEI MATE30 PRO 5G - Feb 19, 2020

    معززة سجلها المبهر في إعادة تعريف تجربة الأجهزة الذكية في العالم، تواصل هواوي تزويد عملائها بإمكانات رقمية وتقنية تعيد تصورهم من خلال ملك ..

    • 187 Views
    • about 3 days ago
  2. برنامج الكشف المبكر لحياة صحية يُحرز نتائج عالمية المستوى من حيث الإقبال على خدمات الكشف المبكر عن السرطان وتشخيصه في قطر - Feb 18, 2020

    كشف البرنامج الوطني للكشف المبكر لسرطان الثدي والأمعاء، الكشف المبكر لحياة صحية، عن توسيع نطاق خدماته عقب تسجيله لنتائج عالمية المستوى ..

    • 89 Views
    • about 4 days ago
  3. أوتو كلاس للسيارات تطلق عرضها المميز على سيارة MG6 المميزة - Feb 15, 2020

    أطلقت شركة أوتوكلاس للسيارات، الوكيل العام المعتمد لـ ’إم جي موتور‘ في قطر، عرضها المميز على سيارة MG6 حيث تتوفر سيارة السيدان الرائعة ..

    • 209 Views
    • about 7 days ago
  4. "غوديفا" الشوكولاتة الأنسب للاحتفالات والمناسبات - Feb 12, 2020

    مع إرث يرجع تاريخه إلى عام 1926، اكتسبت "غوديفا" شهرة عالمية مع تواجدها في أكثر من 80 دولة، مقدمة بذلك مجموعة واسعة من إبداعات الشوكولاتة. ..

    • 186 Views
    • about 10 days ago
  5. OSN تقدم محتوى جديداً ومتميزاً في فصل الربيع - Feb 12, 2020

    : كشفت شبكة OSN عن استعدادها لتقديم محتوى جديد كلياً في شهر مارس يتنوع من أفلام الغرب الأمريكي المشوقة إلى المسلسلات الترفيهية، وذلك مع ..

    • 53 Views
    • about 10 days ago
  6. منتجع جزيرة البنانا يطلق عروض الشتاء الدافئة - Feb 12, 2020

    أطلق منتجع جزيرة البنانا مجموعة من العروض المتنوعة والدافئة للاستمتاع بالأجواء المميزة لفصل الشتاء وللهروب من أعباء العمل وضغوط ..

    • 46 Views
    • about 10 days ago