الجمعة, 20 سبتمبر 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

سيروم وماسك ADVANCED GÉNIFIQUE LIGHT-PEARLTM

  • Aug 28, 2019

عيون معبّرة بجاذبية فائقة: عيون أكبر ورموش أقوى (في آن واحد)

العيون نافذة الروح، فهي تكشف عن عواطفنا وأفكارنا ومن خلالها نعبّر عن شخصيتنا. أما الرموش فتلعب دوراً كبيراً أيضاً بكثافتها وطولها اللذين يمنحان إطلالة عيون جذابة وعميقة. من هذا المنطلق، يُعدّ مكياج العيون عاملاً رئيسياً في نظام العناية بجمال المرأة، بحيث تستخدم الكثيرات حتى ثلاثة مستحضرات مختلفة لتتقن إطلالة العيون وتبرزها.

فماذا لو تمكنّت تركيبة سيروم من منحك فتحة عيون أوسع ورموش أفي آنٍ؟

مع إدراكها لرغبة المرأة في إطلالة عيون أكبر وأكثر شباباً، تكشف Lancôme عن نظام جديد ومتكامل للعناية بالعيون، يمنح المرأة محيط عين أكثر إشراقاً وشباباً. ضعي ثقتك في سيروم Advanced Génifique Yeux Light-™Pearl الذي تحسّنت تركيبته حتى يجعل العيون تبدو أوسع ويقوّي الرموش، بينما يعدك ماسك العيون Advanced Génifique Yeux Light-Pearl™ Hydrogel 360° Eye Mask الجديد بحلّ فوري لتحصلي على محيط عين مشرق وأنعم في غضون 20 دقيقة فقط!

فأكثر من أيّ وقت مضى، تكرّس Lancôme أبحاثها حتى تقدّم للمرأة نظاماً ثورياً للعناية بالجمال!



™ADVANCED GÉNIFIQUE YEUX LIGHT-PEARL، سرّ LANCÔME لعيون أكبر ورموش أقوى

أطلقت Lancôme الرائدة في مجال العناية بالبشرة مستحضر ™Génifique Light-Pearl عام 2012. واليوم، يطلّ هذا المستحضر الرائع بتركيبة جديدة، إلى جانب أداة تطبيق حائزة على براءة اختراع تدلّك كافة جوانب محيط العين. لن يضفي المستحضر إشراقة جذابة على محيط العين فحسب، بل سيمنح عينيك فتحة أوسع ورموشاً أقوى.

هل تتساءلين عن سرّ فعاليته؟ يكمن السرّ في تركيبته التي تحتوي على ثنائي استثنائي من جزيئات البروبيوتيك المختارة بعناية والمستخلصة من البيفيدوس والخميرة. تم تخمير البروبيوتيك وتفتيتها وتصفيتها من أجل الحصول على جزيئات صغيرة تناسب احتياجات البشرة، لتساعد على تعزيز الحاجز الجلدي العلوي وتحسين بنية البشرة.

هذا ليس كل شيء! ترتكز تركيبة ™Advanced Génifique Yeux Light-Pearl على مكوّنات أساسية أخرى أيضاً تعمل على مستويين مختلفين:
 الحدّ من الانتفاخ تحت العينين والهالات السوداء: التركيبة غنيّة بخلاصة الكافيين، وبالتالي تقلل من انتفاخ منطقة تحت العين.
 تقوية الرموش: عُززت التركيبة بمركّب جديد يتألف من ثلاثة مكوّنات تستهدف الرموش بشكل خاًص، هي الأرجينين والماديكاسوسيد وحمض الستريك، وقد تم تصميمها لتقوية الرموش من جذورها.


في الوقت ذاته، تتّسم أداة التدليك المرنة، الحصرية والحائزة على براءة اختراع بتصميمها على شكل دمعة حتى تنشّط محيط العين بالكامل وتمنحك تطبيق سهلاً ومتجانساً، حتى في المناطق التي يتعذر الوصول إليها.
وهل ثمّة أفضل من النساء اللواتي اختبرن ™Advanced Génifique Yeux Light-Pearl للتأكيد على نتائجه المبهرة؟ فمن الرموش الأقوى إلى فتحة العيون الأوسع، تدرك كلّ واحدة منهنّ أنّها تستطيع الاعتماد على تركيبته الفريدة للحصول على:


فتحة عيون أوسع وأكثر شباباً
- تجاعيد أقل بنسبة 30%
- هالات سوداء أقل بنسبة 31% 1
يحدّ من الانتفاخ تحت العينين لدى 75% من النساء

رموش أقوى
امرأة من أصل اثنتين تتجرأ على الخروج من دون مسكارا بعد استعمال عبوة واحدة
74% رموش مغذّاة 3
78% رموش أكثر نعومة 3
72% رموش قويّة بشكل ملحوظ 3

أداة تطبيق فريدة
86% من النساء يعتقدن أنّ أداة التطبيق هذه ثورية
100% من النساء يعتقدن أنّ ملمس الدمعة سلس على البشرة




ماسك العيون ADVANCED GÉNIFIQUE YEUX LIGHT-PEARL™ HYDROGEL 360° EYE MASK لتحفيز محيط العين بشكل فوري

بفضل ماسك العيون المبتكر Advanced Génifique Yeux Light-Pearl™ Hydrogel 360° Eye Mask، تقدّم Lancôme حلاً سهلاً للمرأة لتتمكن من العناية ببشرتها أثناء التنقل والسفر. سواء كانت على متن طائرة، أو في إجازة أو تريد تدليل نفسها ليس إلاّ، يُعتبر هذا الماسك الحلّ الأمثل للمرأة دائمة الانشغال.

لا يُعدّ ماسك العيون Advanced Génifique Yeux Light-Pearl™ Hydrogel 360° Eye Mask المبتكر مجرّد طريقة عمليّة للعناية بالبشرة، بل إنّه يتمتّع بتركيبة فريدة وفعّالة لدرجة أنه يحتوي على كمية كبيرة من خلاصة البيفيدوس توازي نصف عبوة سيروم Advanced Génifique Yeux Light-Pearl™! تكشف تقنية هذا الماسك الثورية عن مصفوفة هيدروجيل تنساب على البشرة عند وضعها، مانحةً تأثيراً منعشاً، درجة عالية من الترطيب ونتائج فورية في غضون 20 دقيقة.

تم تصميم ماسك العيون Advanced Génifique Yeux Light-Pearl™ Hydrogel 360° Eye Mask ليغلف محيط العين بالكامل بفضل أداة التطبيق المبتكرة على شكل دمعة، فيجدّد شباب منطقة تحت العين ومحيطها بالكامل. تجعله هذه المزايا المستحضر المثالي لتجديد الجمال والانتعاش بشكل فوري قبل الخروج مع الأصدقاء، أو الانطلاق في رحلة سفر، أو يمكن حتى استخدامه كعلاج أسبوعي للعناية بالجمال.

يملّس البشرة، يمنح الإشراقة، ويجدّد الشباب: سيمنحك ماسك العيون Advanced Génifique Yeux Light-Pearl™ Hydrogel 360° Eye Mask نتائج فورية لعلاج مشاكل محيط العين مثل:

82% محيط عين أكثر تماسكاً
97% محيط عين أكثر انتعاشاً6
83% محيط عين أكثر ارتياحاً 6
73% محيط عين أكثر إشراقاً6




دلّلي بشرتك بنظام ADVANCED GÉNIFIQUE YEUX LIGHT-PEARL™

هل ترغبين في الحصول على عينين بفتحة أوسع ورموش أقوى ومحيط عينين أكثر إشراقاً؟ السر موجود في مستحضرَي Lancôme المتكاملين. إليك الطريقة المثالية لتطبيقهما:

استخدمي سيروم Advanced Génifique Yeux Light-Pearl™ مرتين يومياً، كلّ صباح ومساء لتوسيع فتحة عينيك.


ضعي ماسك العيون Advanced Génifique Yeux Light-Pearl™ Hydrogel 360° Eye Mask مرة واحدة أسبوعياً أو مرّة واحدة حتى تمنحي بشرتك انتعاشاً فورياً وإشراقاً جذاباً لمنطقة العين.



عيون أوسع وأجمل ورموش أقوى: تايلور هيل تستعرض جمال إطلالة عينيها الجديدة

لسيروم ™Advanced Génifique Yeux Light-Pearl وجه جديد، ومن هناك أجمل من سفيرة علامة Lancôme، تايلور هيل؟ لا عجب أنّ تايلور مولعة فعلاً بتركيبة المستحضر الجديدة والمحسّنة، إذ تتيح لها إبراز أحد أجمل ملامح وجهها وهما عيناها المشرقتان بلونهما الأزرق الساحر. فقد ساهمت التركيبة في توسيع محيط عينيها أمام عدسة المصورَين مرت ألاس وماركوس بيغوت. وبالتالي، أتاحت لها فتحة عينيها الأوسع ورموشها الأقوى أكثر من أيّ وقت مضى، أن تُظهر عفويتها وشخصيتها الرائعة.


Related Article

  1. مستحضر LUCENT FACIAL CONCENTRATE - Sep 18, 2019

    أطلقت علامة Aesop مستحضرها الجديد للعناية بالبشرة Lucent Facial Concentrate والذي يعتبر آخر إصدارات العلامة من سلسلة مستحضرات العناية ..

    • 57 Views
    • about 2 days ago
  2. لمسة من الأناقة مع الأصل - Sep 17, 2019

    إشادة بإرث العطور العربية، عطر الأصل هو أحدث إصدار من بيت العطور الشهير غوالي. كان تصميم هذه المجموعة كان بمثابة عملية فريدة من ..

    • 48 Views
    • about 3 days ago
  3. إطلالات مكياج رائعة بتوقيع أرماني بيوتي في الدورة السادسة والسبعين لمهرجان البندقية السينمائي الدولي - Sep 08, 2019

    يسرّنا الإعلان عن أنّ أرماني بيوتي نفّذت إطلالات المكياج للمدعوات اللواتي حضرن عرض أفلام Laundromat من ستيفن سبيلبرغ، Martin Eden من ..

    • 176 Views
    • about 12 days ago
  4. منتجات أساسية للعناية الفائقة ببشرتك في خريف/شتاء 2019 - Sep 04, 2019

    مع اقتراب فصلي الخريف والشتاء والتغير في درجات الحرارة والظروف المناخية التي قد تؤثر على بشرتك فتجعلها باهتة وجافة، أنت بحاجة إلى منتجات ..

    • 162 Views
    • about 16 days ago
  5. "مون جيرلان" Mon GUERLAIN ماء عطر كثيف"أو دو بارفان أنتانس" EAU DE PARFUM INTENSE جديد - Sep 02, 2019

    هدف "جيرلان" GUERLAINنقوم بابتكار عطور ومستحضرات تجميل استثنائية منذ عام 1828، ونسعى إلى الحفاظ على هذا الإرث الفريد وتطويره وتمريره ..

    • 145 Views
    • about 18 days ago
  6. سائل الاستحمام للأطفال من "هيمالايا" ..تجربة استحمام مدهشة - Aug 29, 2019

    تسعى جميع الأمهات لمنح تجربة استحمام ممتعة لأطفالهن، كونها تعد من أكثر لحظات الترابط الرائعة والمدهشة التي يمكن للأم و الطفل أن يعيشانها، ..

    • 229 Views
    • about 22 days ago