السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

كريم Multi-Lift Ultra CreamRénergie

  • Aug 27, 2019


على مدى أكثر من 25 عاماً، و Rénergie من Lancôme تعمل جاهداً على صقل وتطوير مهارة فريدة في ابتكار مستحضرات عالية الجودة لمكافحة علامات التقدّم في السنّ، للنساء اللواتي لا يقبلن إلا بالأفضل.

فقد ارتقت Lancôme بالكريم المكافح لعلامات التقدم في السن، مقدّمةً الجيل الجديد منه، وهو مستحضر Rénergie Multi-Lift Ultra Cream الذي يتميّز بمفعول ثلاثي مُثبت لمكافحة ظهور علامات التقدّم في السنّ وبالتركيبة الغنية ببذور الكتان التي تشتهر بها Lancôme لشدّ البشرة.

يعيد كريم Rénergie Multi-Lift Ultra cream تنشيط بارامترات البشرة الثلاثة الرئيسية لمكافحة جميع العلامات الظاهرة للتقدم في السنّ في آن معاً:

1. تجاعيد أنعم
2. بشرة أكثر تماسكاً
3. بشرة متجانسة

خلية واحدة، مكوّن واحد، كريم واحد - مفعول ثلاثي لشدّ البشرة وتعزيز تماسكها وتوحيد لونها.

خلية واحدة،
الأرومات الليفية
هي الخلايا المسؤولة عن شدّ البشرة وتعزيز تماسها وتوحيد لونها

تُعتبر الأرومات الليفية الخلايا الجلدية التي تتولى إفراز الكولاجين الذي يضمن بدوره الحفاظ على تماسك البشرة. ولتعمل بشكل سليم، يجب أن ترتبط هذه الخلايا بشكل مُحكم بالمصفوفة المحيطة بها، وأن تبسط انتشارها وتحافظ على تماسكها التامّ.
ومع التقدم في السن، تخسر الأرومات الليفية ثباتها وتتخذ شكلاً أكثر استدارة، مما يؤدي إلى التراجع في إفراز الكولاجين. وبالتالي تتراخى البشرة وتترهّل فتبدأ التجاعيد بالظهور.
لم أيضاً أنّ الأرومات الليفية تؤدي دوراً رئيسياً في تحقيق التوازن في التصبّغ الطبيعي للبشرة. وقد أشارت أبحاثنا إلى أنّ وجود الأرومات الليفية أو غيابها في البشرة المتصبّغة والمعاد بناؤها، فضلاً عن طبيعة هذه الخلايا (سواء كانت يافعة أو متضررة نتيجة التعرض المطوّل لأشعة الشمس) يؤثّر سلباً على التصبّغ الطبيعي للبشرة. وفي حال تراجعت جودة الأدمة، يختلّ نشاط الخلايا الميلانينية وتُرخي ظاهرة فرط التصبغ بظلالها على البشرة.
وبالتالي، تُعتبر الأرومات الليفية سلاحاً أساسياً في عملية مكافحة علامات التقدّم في السنّ مثل التجاعيد، والترهّل وتفاوُت لون البشرة.

Related Article

  1. مكونات مهداة من الطبيعة لبشرة أكثر شباباً في عيد الأم من "هيمالايا" و "لايت أورغانيكس" - Feb 19, 2020

    تتحلى كل أم بجمال ساحر يتوّجه العطاء والحنان الذي قدمته طوال حياتها، وبالتأكيد لا تريد أن ترى أي علامات تساهم في تلاشي هذا الجمال. فمع ..

    • 96 Views
    • about 3 days ago
  2. المكياج... خطوتك الأولى نحو بشرة صحية مع "لايت أورغانيكس" - Feb 12, 2020

    أصبحت مستحضرات التجميل حاجة أساسية في حياة كل امرأة، ويكاد لا يوجد سيدة إلا وتستخدمها بشكل يومي. لكن هل فكرتم مرة بالآثار الجانبية التي ..

    • 213 Views
    • about 10 days ago
  3. 2020 تشهد عودة قوية لمكياج التسعينات - Feb 10, 2020

    من أجل بداية مثالية للعام الجديد. امنحي نفسك شعورًا رائعًا وكوني في أفضل حالاتك وإطلالاتك. إليك لمحة عن أحدث صيحات المكياج في عام 2020 حسب ..

    • 77 Views
    • about 12 days ago
  4. منتجات الحلاقة والعناية بالبشرة للرجال الآن مع !Glambeaute.com - Feb 06, 2020

    يعد الاهتمام بالبشرة والرغبة في الحصول على إطلالة جذابة ومتألقة مقتصرًا على النساء فقط، وخاصة بعد أن أصبحت الكثير من العلامات التجارية ..

    • 93 Views
    • about 16 days ago
  5. عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL - Jan 07, 2020

    بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم ..

    • 700 Views
    • about 2 months ago
  6. فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين - Jan 04, 2020

    علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في ..

    • 320 Views
    • about 2 months ago