السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يُقدم تشكيلة استثنائية من خيارات الغرف لتلبي احتياجات جميع المسافرين

  • Aug 26, 2019

يدعو فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ ضيوفه لاختبار أرقى تجارب الضيافة الفاخرة ضمن غرفه النابضة بالفخامة والأناقة، والتي تلبي احتياجات جميع المسافرين.

ويحتضن الفندق 213 غرفة وجناحاً مُجهزين بأفضل وسائل الراحة التي تراعي كافة تفاصيل متطلباتهم اليومية، لضمان تقديم تجارب لا تنسى وفق أرقى مستويات الراحة والفخامة. وتم تزويد جميع الغرف بأسرّة واسعة ومريحة من علامة (MyBed)، بالإضافة إلى مجموعةٍ من المنتجات والخدمات الحصرية ووسائل الراحة الفاخرة المخصصة للضيوف من السيدات ضمن إطار مفهوم "من وحي أنوثتها" (Inspired By Her) الخاص بعلامة ’إم غاليري‘، والتي تشمل مجموعة متكاملة من الخدمات المصمّمة خصيصاً لتلبية متطلبات المرأة ومجموعة من العلاجات الخاصة والفاخرة من ’إم سبا‘، وقائمة من المأكولات التي تساعد على الحصول على نوم هانئ، فضلاً عن كوكتيلات لذيذة. وتعكس هذه الخدمات التزام علامة ’إم غاليري‘ بتقديم خدمات وتجارب متكاملة ومدروسة جيداً لتلبية متطلّبات الضيوف من السيدات اللواتي يعشقن السفر والاستكشاف.

كما وتزدان غرف الفندق بتصاميم وألوان غنية ومُلهِمة نابضة بالحيوية تزهو بتشكيلات من المشربيات المصممة خصيصاً للفندق، لتضفي لمسات أخاذة تجمع بين مفردات التراث القطري الأصيل والتصاميم العصرية. كما تُغطى ردهات وممرات الفندق بأرقى أصناف السجاد استوحيت تصاميمها من أنماط الحنة العربية التقليدية، والتي تمثل لمسة فريدة تعكس مفهوم "من وحي أنوثتها" (Inspired By Her) الخاص بالعلامة بأبهى حلله، وتُجسد مزيجاً متناغماً يجمع بين التصاميم العصرية الأنيقة والأجواء التقليدية القطرية النابضة بالدفء تنتشر ضمن كافة مساحات الفندق. وتظهر مفردات الكرم والسخاء للشعب القطري عبر تزيين أبواب كافة الغرف والأجنحة بورقة نباتية ذهبية، لتعكس استعداداً غير محدود لاستقبال الضيوف وفق أرقى مستويات كرم الضيافة القطرية الأصيلة.

Related Article

  1. التدشين الرسمي للسوبر ماركت الإنجليزي "سانزبيري" في الميرة - Feb 22, 2020

    : سيسعد العملاء الكرام في قطر لسماع أنه يمكنهم الآن شراء المنتجات من سلسلة السوبرر- ماركت البريطانية الرائدة "سانزبيري" من محلات الميرة ..

    • 19 Views
    • about 18 hours ago
  2. معرض الدوحة للمجوهرات والساعات يحصل على الاعتماد الدولي من الجمعية العالمية لصناعة المعارض - Feb 20, 2020

    أعلن المجلس الوطني للسياحة عن حصول معرض الدوحة للمجوهرات والساعات على تصنيف الجمعية العالمية لصناعة المعارض "كحدث دولي معتمد"، ..

    • 72 Views
    • about 2 days ago
  3. حفل الألوان الشاطيء الأول في قطر - Feb 19, 2020

    تقدم Q-Tickets ، الرائدة في مجال الترفيه والفعاليات في قطر ، أعظم مهرجان لوني على الشاطئ في المدينة مع أنشطة مليئة بالمرح ليستمتع بها ..

    • 48 Views
    • about 3 days ago
  4. إطلاق عطور جاي يو أس في قطر - Feb 18, 2020

    لم تعد معايرة ومزج العطور المتخصصة اليوم تعكس أفكار بعض الصناع المستقلين، الذين زلزلوا السوق في العقد الأول من القرن الحالي بإطلاق علامات ..

    • 69 Views
    • about 4 days ago
  5. عبد الله المشيفري: الفائز بجائزة قطر الوطنية في جوائز سوني العالمي للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020 - Feb 18, 2020

    يسر منظمة التصوير العالمية وشركة سوني الشرق الأوسط وإفريقيا الإعلان أن عبد الله المشيفري هو الفائز بجائزة قطر الوطنية في جوائز سوني ..

    • 38 Views
    • about 4 days ago
  6. المجلس الوطني للسياحة يعلن عن تفاصيل النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات - Feb 18, 2020

    أعلن المجلس الوطني للسياحة عن تفاصيل النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، والذي يتم تنظيمه تحت الرعاية الكريمة لمعالي ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago