السبت, 04 أبريل 2020

Doha Qatar

العناية بالشعر

10 نصائح للشعر لم تسمعي بها من قبل!

  • Aug 15, 2019

لإخفاء الشعر الرمادي 1-
ظهور الشعر الرمادي أو الأبيض مشكلة تؤرق الكثيرات، ولتجاوز ذلك ننصحك بتجربة مخفي جذور الشعر، يكفي رشه على طول فروة الرأس والانطلاق. هذا السر سيبقى بيننا فهو يخفي بشكل فوري الجذور والشيب. ومن الحيل الجمالية جربي ظلال العيون المات نفس لون شعرك ادمجي اللون جيدا على فروة الرأس بأصبعك ثم ثبتيه بالقليل من الرذاذ المثبت.
اخترنا لك
Color Wow Root Cover Up مستحضر العام الأكثر ابتكاراً في عالم الجمال وفئة أفضل مستحضر لإخفاء الجذور.

للشعر الدهني 2-
إذا كنت تعانين من فروة رأس دهنية وتستخدمين الشامبو الجاف إلا أنك تشعرين أنه يترك شعرك متسخًا، حاولي تطبيقه طيلة الليل واغسلي شعرك صباح اليوم التالي، ليمتص كل الزيت والحصول على شعر ناعم وصحي.

للتخلص من الشعر المتطاير 3-
الكونديشينر الذي لا يشطف بالماء واحد من أهم الحلول لمحاربة مشكلة الشعيرات المكهربة التي تظل متطايرة في الهواء، لأنه يقلل من تشكل الشحنات الكهربائية بين الشعر. استخدميه مع شامبو مكمل من المجموعة نفسها.
للشعر الحساس 4
ابتعدي عن التسريحات التي تضعف الشعر، الجزء السفلي هو الجزء الأكثر تعرضا للتلف، لذلك اعتني به بالخلطات الطبيعية، وابتعدي عن صباغة الشعر قدر الإمكان، وفكري في النوم على غطاء وسادة حريري لتجنب الاحتكاك الزائد.

للتخلص من تشابك الشعر 5
تمشيط الشعر بمشط واسع الأسنان بدءًا من الأطراف وحتى فروة الرأس لتمشيط الشعر بكل سهولة، وهذا يساعد في فك الشعر المتشابك بأسرع وأفضل الطرق قبل تصفيفه.

6 للشعر المجعد

الشعر المجعد هو النوع الأكثر عرضة للجفاف من غيره ؛ لأن التجعدات تمنع فروة الرأس من الاستفادة من الزيوت الطبيعية أو من الترطيب الكامل. إذا كان لديك شعر كثيف، استخدمي غسول الجسم أو مرطبا على الأطراف.

للحصول على شعر مموج
ابدئي عملية عمل التموجات من مؤخرة الرأس. خذي جزءا أفقيا كبيرا من منبت الشعر وحتى أعلى أذنك ثم قسميه إلى أقسام صغيرة.
ضعي المكواة المسطحة بأعلى القسم الصغير (بالقرب من فروة الرأس) ولفي المكواة في الحال إلى 180 درجة، لفي المكواة بكامل طول خصلة الشعر واسحبيه طوال الطريق إلى مؤخر أطراف الشعر بدون الضغط بشدة على المكواة. كلما أبطأت السرعة التي تسحبين بها المكواة المسطحة فوق خصلات الشعر كلما ضاقت تموجات الكيرلي.
خدعة لتجعيد الشعر
الغسيل بشكل يومي هو عدو للشعر المجعد، فبدلاً من غسل الشعر بالشامبو كل يوم، قومي بشطفه تحت الماء الدافئ. ومن أكثر الحيل الجمالية انتشارا في الآونة الأخيرة استخدام عبوة مياه بلاستيكية مقصوصة في الوسط بهدف تشكيل تموجات شعر مثالية.
قومي بقصّ الجزء العلوي من القنينة بواسطة سكين قبل أن تقومي بإجراء شق في منتصف العبوة الكبيرة بما يكفي لاحتواء فوهة مجفف الشعر فيها، ثم يتم إدخال الخصلة داخل الزجاجة وتشغيل المجفف لثوان ثم يخرج الشعر مجعداً وبنفس كفاءة التصفيف المحترف.

Related Article

  1. احمي شعرك من التغيرات الموسمية - Nov 21, 2019

    مع تغيير الفصول خاصة في الشتاء يتعرض الشعر إلى الإجهاد والتلف، كما أن التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة قد يلحق الضرر بالشعر حيث يقلل ..

    • 3080 Views
    • about 5 months ago
  2. سيروم ADVANCED GÉNIFIQUE من LANCÔME تركيبة جديدة قائمة على علم الميكروبيوم - Oct 23, 2019

    مُنذ إطلاقه في عام 2009، تصدّر سيروم Advanced Génifique من Lancôme مجال الابتكارات الرائدة والعلوم الطليعية، لتوفير عناية منقطعة ..

    • 862 Views
    • about 6 months ago
  3. قولي وداعًا للشعر المجعّد مع مجموعة "سوبر سموث" من "فييرو" لشعر ناعم وجذّاب - Aug 06, 2019

    نحن الآن في ذروة فصل الصيف أي أن معدلات الرطوبة تسجّل أعلى ارتفاعاتها، وهذا بالطبع يعني أوقاتًا كثيرة لا تشعر فيها بشرتك أو شعرك بالراحة ..

    • 683 Views
    • about 9 months ago
  4. "الجديدة من "ديبتيك Raw Materials in Color مجموعة - Jul 21, 2019

    المواد الخام هي الأساس في ابتكار العطور، مثلما الاصباغ والألوان يه الأساس للرسم . تقوم دار "ديبتيك" للعطور على هذا التوافق بالحواس، ..

    • 655 Views
    • about 9 months ago
  5. تمتعي بأفضل إطلالة CROWN BEAUTY دليلك لشعر أكثر حيوية وجمالاً - May 13, 2019

    الوصلات الطبيعية وأحسن أنواع العلاجات والمستحضرات تقدم لكمCROWN BEAUTY منتجات عالية الجودة من إيطاليا والولايات المتحدة والهند ..

    • 1417 Views
    • about 11 months ago
  6. CROWN BEAUTY دليلك لشعر أكثر حيوية وجمالاً - Apr 23, 2019

    تقدم لكم CROWN BEAUTY منتجات عالية الجودة من إيطاليا والولايات المتحدة والهند والصين، منتقاة بعناية لتحسين مظهر شعرك وحالته. مع ..

    • 932 Views
    • about 12 months ago