السبت, 24 أغسطس 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

فندق دوسِت الدوحة يكشف عن افتتاح ديفارانا سبا في ربوعه ليثري تجاربه بباقة من العلاجات الفاخرة والأجواء الراقية

  • Aug 07, 2019

2019: كشف فندق ’دوسِت الدوحة‘، الملاذ الفاخر من فئة الخمس نجوم والمُفتتح حديثاً في قلب منطقة الخليج الغربي، عن افتتاح ’ديفارانا سبا‘، المنتجع الصحي الفاخر التابع للفندق والذي يقدم طيفاً واسعاً من جلسات التدليك والعناية بالجمال، والمصممة لتقدم للضيوف تجربة فريدة تجدد طاقاتهم.

ويحتل مركز السبا الجديد الطابق 29 من الفندق ليشكل ملاذاً متميزاً يبعث على الاسترخاء، ويحاكي بتصميمه بقية فروع ’ديفارانا سبا‘ التابعة لـ ’دوسِت إنترناشيونال‘ والمنتشرة في كافة أنحاء العالم، والتي تجمع في مفهومها بين الأساليب التايلاندية الأصيلة للعناية بالجمال والصحة، والتقنيات الحديثة وباستخدام منتجات عالية الجودة والتوليفات المحضرة من الأعشاب والمكونات الطبيعية الطازجة.

ويستلهم ’ديفارانا سبا‘ تصاميمه من الحدائق الخيالية التي يزخر بها الأدب التايلاندي القديم، ويحتضن 17 غرفة علاج فاخرة مع أقسامٍ منفصلة لكل من الرجال والسيدات، تتناغم فيها الإضاءة والتصاميم والموسيقى الهادئة والروائح العطرية مع لمسات المعالجين المختصين لتوفير راحة استثنائية للذهن والجسم.

وتضم قائمة خدمات المركز طيفاً من جلسات التدليك وعلاجات العناية بالوجه والجسم؛ والعلاجات المائية وخدمات العناية بالجمال وباقات العروض الحصرية بمركز السبا، والتي تتميز جميعها بكرم الضيافة التايلاندية التي تشتهر به علامة ’دوسِت‘.

وتعدّ جلسة تدليك ’ديفارانا‘ الخاصة من أبرز خدمات المركز، إذ تجمع خمس تقنيات تدليك مختلفة لتوفير استرخاء وانتعاش لا يضاهى، بالإضافة إلى ’أرابيان بروميس‘، جلسة التدليك الفاخرة مع الزيوت العطرية التي ينفرد بها فندق ’دوسِت الدوحة‘ والتي توظف الخواص العلاجية والعطرية للبخور والورد لتخفيف الضغط وتوفير حالة من السكينة وصفاء الذهن.

Related Article

  1. افتتاح بوتيك بوفيه 1822 إينجينيرينج بريلليانس في طوكيو - Aug 20, 2019

    لقد كان هواة جمع التحف الفنية اليابانيين، الذين غالباً ما كانوا ممّن يقدّر الفنون الزخرفية والتميز، من بين الأوائل وأصبحوا من أكثر ..

    • 59 Views
    • about 4 days ago
  2. لكزس تفتح باب المشاركة في "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020 - Aug 19, 2019

    : أعلنت شركة لكزس مؤخراً عن بدء تلقي طلبات المشاركة في النسخة الثامنة من "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020، وهي المسابقة السنوية المرموقة ..

    • 42 Views
    • about 5 days ago
  3. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يقدّم مطعم ’لو كولونيال‘ صالة الفطور الأصيلة الأولى من نوعها في دولة قطر - Aug 19, 2019

    : أعلن فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ عن تقديم مطعم ’لو كولونيال‘ والذي يعد إضافة جديد وقيّمة إلى تشكيلة المطاعم التي يحتضنها الفندق، ..

    • 31 Views
    • about 5 days ago
  4. "طوار مول الدوحة " يفتتح نوفو سينماز - Aug 18, 2019

    شهد طوار مول الدوحة، افتتاح نوفو سينماز كخطوة متقدمة في سبيل تعزيز مكانته كأفضل وجهة تسويقية وترفيهيه في البلاد.وقد أقيمت مراسم حفل ..

    • 50 Views
    • about 6 days ago
  5. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن باقاته الجديدة لحفلات الزفاف - Aug 17, 2019

    حوار- حنان الغزواني كشف فندق «الوادي الدوحة - إم غاليري»، فندق البوتيك المميّز من فئة 5 نجوم والواقع في مشروع ..

    • 52 Views
    • about 7 days ago
  6. سيتي سنتر روتانا الدوحة يطلق عروض عيد الأضحى المبارك - Aug 07, 2019

    احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، ولمشاركة المواطنين والمقيمين احتفالاتهم بهذه المناسبة السعيدة، أعلن فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة عن ..

    • 47 Views
    • about 17 days ago