الثلاثاء, 28 يناير 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

فندق دوسِت الدوحة يكشف عن افتتاح ديفارانا سبا في ربوعه ليثري تجاربه بباقة من العلاجات الفاخرة والأجواء الراقية

  • Aug 07, 2019

2019: كشف فندق ’دوسِت الدوحة‘، الملاذ الفاخر من فئة الخمس نجوم والمُفتتح حديثاً في قلب منطقة الخليج الغربي، عن افتتاح ’ديفارانا سبا‘، المنتجع الصحي الفاخر التابع للفندق والذي يقدم طيفاً واسعاً من جلسات التدليك والعناية بالجمال، والمصممة لتقدم للضيوف تجربة فريدة تجدد طاقاتهم.

ويحتل مركز السبا الجديد الطابق 29 من الفندق ليشكل ملاذاً متميزاً يبعث على الاسترخاء، ويحاكي بتصميمه بقية فروع ’ديفارانا سبا‘ التابعة لـ ’دوسِت إنترناشيونال‘ والمنتشرة في كافة أنحاء العالم، والتي تجمع في مفهومها بين الأساليب التايلاندية الأصيلة للعناية بالجمال والصحة، والتقنيات الحديثة وباستخدام منتجات عالية الجودة والتوليفات المحضرة من الأعشاب والمكونات الطبيعية الطازجة.

ويستلهم ’ديفارانا سبا‘ تصاميمه من الحدائق الخيالية التي يزخر بها الأدب التايلاندي القديم، ويحتضن 17 غرفة علاج فاخرة مع أقسامٍ منفصلة لكل من الرجال والسيدات، تتناغم فيها الإضاءة والتصاميم والموسيقى الهادئة والروائح العطرية مع لمسات المعالجين المختصين لتوفير راحة استثنائية للذهن والجسم.

وتضم قائمة خدمات المركز طيفاً من جلسات التدليك وعلاجات العناية بالوجه والجسم؛ والعلاجات المائية وخدمات العناية بالجمال وباقات العروض الحصرية بمركز السبا، والتي تتميز جميعها بكرم الضيافة التايلاندية التي تشتهر به علامة ’دوسِت‘.

وتعدّ جلسة تدليك ’ديفارانا‘ الخاصة من أبرز خدمات المركز، إذ تجمع خمس تقنيات تدليك مختلفة لتوفير استرخاء وانتعاش لا يضاهى، بالإضافة إلى ’أرابيان بروميس‘، جلسة التدليك الفاخرة مع الزيوت العطرية التي ينفرد بها فندق ’دوسِت الدوحة‘ والتي توظف الخواص العلاجية والعطرية للبخور والورد لتخفيف الضغط وتوفير حالة من السكينة وصفاء الذهن.

Related Article

  1. مهرجان قطر للتسوق يواصل تقديم عروض وفعاليات في أسبوعه الثالث والأخير - Jan 28, 2020

    يواصل مهرجان قطر للتسوق في نسخته الرابعة برنامجه الحافل بعروض التسوق والأزياء والموسيقى والترفيه دون توقف، وذلك مع وصوله للأسبوع الثالث ..

    • 15 Views
    • about 20 hours ago
  2. سباق الألوان الذي تستضيفه "صحتك أولا" يحطم رقماً قياسياً جديداً في السنة السادسة على التوالي - Jan 26, 2020

    غطت الألوان مدينة الدوحة اليوم حيث استضافت حملة "صحة أولاً" التي أطلقتها وايل كورنيل للطب – قطر، سباق الألوان في محيط مركز قطر ..

    • 58 Views
    • about 2 days ago
  3. في تجربة هي الأولى في العالم العربي كتارا للضيافة ترسخ مفاهيم متطورة في صناعة الفنادق - Jan 26, 2020

    أعلنت كتارا للضيافة الشركة التي تملك وتدير وتطًّور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً والتي تتخذ من قطر مقراً لها، عن إطلاق ..

    • 39 Views
    • about 2 days ago
  4. ابدأ العام الجديد بالضحك في دبليو الدوحة مع نجم الستاند أب كوميدي الأشهر "نمر" - Jan 20, 2020

    يستضيف فندق وشقق دبليو الدوحة ملك الكوميديا اللبناني نمر للمرة الثانية في قطر ليقدم عرضه الكوميدي الاستثنائي بعنوان "المستقبل هو الآن" ..

    • 198 Views
    • about 8 days ago
  5. الجناح الفرنسي وفناك يستقطبان الزوار في معرض الدوحة الدولي للكتاب في دورته الثلاثين - Jan 19, 2020

    سجّل فناك، الوجهة الثقافية الرائدة، وبالشراكة مع السفارة الفرنسية والمعهد الفرنسي في قطر، مشاركة مميزة في النسخة الثلاثين من معرض ..

    • 115 Views
    • about 9 days ago
  6. أنشطة مؤسسة قطر في معرض الدوحة الدولي للكتاب تستقطب آلاف الزوار - Jan 19, 2020

    زار أكثر من 12,000 فردًا من مختلف أفراد المجتمع، أجنحة مؤسسة قطر المشاركة في النسخة الثلاثين من معرض الدوحة الدولي للكتاب، والتي اختتمت ..

    • 80 Views
    • about 9 days ago