السبت, 24 أغسطس 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

حفل توزيع "جوائز أفلام جنوب الهند" يتوج ختام فعاليات "الصيف في قطر"

  • Aug 07, 2019


تتويجاً لفعاليات موسم "الصيف في قطر"، الأكبر من نوعه هذا العام، تستضيف قطر للمرة الأولى الحفل السنوي لتوزيع "جوائز المهرجان الدولي السينمائي لأفلام جنوب الهند - سايما 2019"، وذلك بحضور أكثر من 200 شخصية من مشاهير السينما الهندية، من بينهم ضيفا الشرف، الممثلان الهنديان الأسطوريان تشيرانجيفي وموهانلال. وينظم راديو ONE FM 89.6 الفعالية المرموقة وذلك يومي 15 و 16 أغسطس في صالة لوسيل الرياضية التي تتسع لقرابة 8000 شخص، احتفاءً بافلام سينما جنوب الهند ضمن 4 فئات وهي: التيلجو والتاميل والكانادا والمالايالامية.

وبهذه المناسبة، عقد منظمو وداعمو الحفل مؤتمراُ صحفياً لاطلاع وسائل الإعلام المحلية على تفاصيل الفعالية. وتألفت اللجنة التنظيمية من مشاعل شهبيك من المجلس الوطني للسياحة في قطر، وفيشنو إندوري، مالك حفل "توزيع جوائز أفلام جنوب الهند"، ونفيد عبدالله، الرئيس التنفيذي لراديو ONEFM قطر، وجاسم محمد، الرئيس التنفيذي التجاري لراديو ONEFM قطر، والدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، ومدحت جريس، المدير العام لشركة تيسير موتورز، ووسيم دعاجه، المدير العام لفندق دبليو الدوحة، والممثلتان الهنديتان أندريا جيريميا ومانفيكا هاريش. وحضر المؤتمر الصحفي مجموعة من وسائل الإعلام وضيوف من منظمات مختلفة إلى جانب الرعاة الرسميين للحفل. وكشف السيد وفيشنوفاردان إندوري خلال الحفل عن قائمة الضيوف الكاملة من المشاهير المدعوين لحضور المهرجان، كما كشف أيضاً عن الفائزين بجوائز الأفلام القصيرة والعروض المتوقع تقديمها خلال حفل توزيع "جوائز سايما".

وفي هذا السياق، قالت مشاعل شهبيك من المجلس الوطني للسياحة في قطر: "يسرنا في المجلس الوطني للسياحة أن نشهد فعاليات ثقافية مشوقة مثل حفل توزيع "جوائز سايما"، وهو أحد فعاليات الترفيه العائلية التي تلبي المبادئ الأساسية لبرامج "الصيف في قطر". لقد كان لشركائنا في راديو ONEFM دور فعال في تقديم سينما الشمال  والمعروفة ببوليوود، والآن سينما جنوب الهند، إلى الجماهير خلال عام الثقافة بين قطر والهند".

وتنقسم عروض الأفلام التي ستستمر على مدى يومين إلى 4 لغات، حيث ستعرض أفلام التيلجو والتاميل في 15 أغسطس، وستعرض أفلام الكانادا والمالايالامية في 16 أغسطس. ويصادف اليوم الأول للحفل ذكرى استقلال الهند. وتباع التذاكر عبر موقع www.aynatickets.com ابتداء من 50 ريال قطري.

 

Related Article

  1. افتتاح بوتيك بوفيه 1822 إينجينيرينج بريلليانس في طوكيو - Aug 20, 2019

    لقد كان هواة جمع التحف الفنية اليابانيين، الذين غالباً ما كانوا ممّن يقدّر الفنون الزخرفية والتميز، من بين الأوائل وأصبحوا من أكثر ..

    • 59 Views
    • about 4 days ago
  2. لكزس تفتح باب المشاركة في "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020 - Aug 19, 2019

    : أعلنت شركة لكزس مؤخراً عن بدء تلقي طلبات المشاركة في النسخة الثامنة من "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020، وهي المسابقة السنوية المرموقة ..

    • 42 Views
    • about 5 days ago
  3. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يقدّم مطعم ’لو كولونيال‘ صالة الفطور الأصيلة الأولى من نوعها في دولة قطر - Aug 19, 2019

    : أعلن فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ عن تقديم مطعم ’لو كولونيال‘ والذي يعد إضافة جديد وقيّمة إلى تشكيلة المطاعم التي يحتضنها الفندق، ..

    • 31 Views
    • about 5 days ago
  4. "طوار مول الدوحة " يفتتح نوفو سينماز - Aug 18, 2019

    شهد طوار مول الدوحة، افتتاح نوفو سينماز كخطوة متقدمة في سبيل تعزيز مكانته كأفضل وجهة تسويقية وترفيهيه في البلاد.وقد أقيمت مراسم حفل ..

    • 50 Views
    • about 6 days ago
  5. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن باقاته الجديدة لحفلات الزفاف - Aug 17, 2019

    حوار- حنان الغزواني كشف فندق «الوادي الدوحة - إم غاليري»، فندق البوتيك المميّز من فئة 5 نجوم والواقع في مشروع ..

    • 52 Views
    • about 7 days ago
  6. فندق دوسِت الدوحة يكشف عن افتتاح ديفارانا سبا في ربوعه ليثري تجاربه بباقة من العلاجات الفاخرة والأجواء الراقية - Aug 07, 2019

    2019: كشف فندق ’دوسِت الدوحة‘، الملاذ الفاخر من فئة الخمس نجوم والمُفتتح حديثاً في قلب منطقة الخليج الغربي، عن افتتاح ’ديفارانا سبا‘، ..

    • 157 Views
    • about 17 days ago