السبت, 24 أغسطس 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

"أكوا أليغوريا" AQUA ALLEGORIA من "جيرلان" GUERLAIN

  • Aug 07, 2019

نظرة فريدة عن الانتعاش مستوحاة من الطبيعة وأجود المكوّنات.

تمرين بأسلوب مبهج من ناحية صانع العطور أطلقته "جيرلان" Guerlain منذ حوالي عشرين عام ونقله تييري واسر إلى مستويات جديدة. بساطة عطر خفيف ومنعش؛ انتشار وثبات عطر منزلي. يقول صانع العطور في هذا السياق: "يتواجد ذلك في مواصفاتنا. فلدى ’جيرلان‘ Guerlain، يجب أن توافر أثر عطريّ طويل الأمد بالإضافة إلى ضرورة ثبات الانتعاش!". مبدع شغوف ومستكشف عطور، يتقن كلّ خطوة في أيّة تركيبة، بدءاً من الفكرة الرائعة وصولاً إلى إيجاد المكوّنات أثناء أسفاره والتصنيع بعناية كبيرة: "أنا صانع عطور مسافر، وأحبّ أن أوسّع آفاقي. حديقتي من المواد الخام هي العالم. وهي ملعب غير محدود. سواء في أستراليا أو آسيا أو البحر الكاريبي، تلهمني لحظات ولقاءات لابتكار هذه العطور الأيقونيّة من خلال ترابط الأفكار". وتجسّد مجموعة "أكوا أليغوريا" Aqua Allegoria مهارته المثاليّة في البحث عن أفضل المكوّنات وخياله الجامح وبحثه عن ابتكارات استثنائيّة. "قاعدة اللعبة الأساسية هي الاستمتاع ونسيان القواعد وببساطة إرضاء النفس. سواء تمّ تطبيق العطر كرذاذ أو كقطرات في قعر اليد، تقدّم لكم "جيرلان" Guerlain المشاعر. تشكّل مجموعة ’أكوا أليغوريا‘ Aqua Allegoria رسائل معطّرة ضمن قارورة". ويتمّ إحياء هذه المجموعة الحيويّة والحرّة والمبهجة والمتأنّقة مع ثلاثة عروض متألّقة ومرغوبة جديدة، تمّ تركيبها بالتعاون مع دلفين جيلك:

"فلورا شيريسيا" FLORA CHERRYSIA
"كوكونات فيز" COCONUT FIZZ
"جينجر بيكانت" GINGER PICCANTE




أنشودةٌ للطبيعة
طوال 20 عام

أزهار مثقلة بقطرات الندى،
أعشاب رقيقة،
أوراق مسحوقة، وفاكهة لذيذة...


يتمّ تعزيز المكوّنات الخام – التي يتمّ قطفها تحت أشعة الشمس من قلب الطبيعة، مروراً بحديقة أو غابة أو على طول شاطئ على مقربة أو في أقاصي الأرض – من قِبل صانعي عطور الدار. كلّ فصل ربيع خلال فترة العشرين عام الماضية، قامت هذه المكوّنات بتغذية قصص عطريّة جديدة ريفيّة تشبه الحلم من أجل إغناء المجموعة الساحرة. ويتمّ إشراق كلّ تركيبة من خلال عامل جذب – أخضر أو حامض أو عطريّ أو تابليّ – مع إغراء معدي وعفوي يرتقي بها ضمن تعبير طبيعي مبهج. ويساهم هذا العالم الإبداعي المرح والشاعري في منح منحى جديد ومبهج على المجال الوافر للعطور المنعشة. في هذا العالم الأسطوري من المشاهد العطريّة الزاهية والمشرقة، تشكّل الطبيعة مصدر الإلهام الوحيد.

Related Article

  1. أيورماندالا تقدم لكم أسرار علاجية عمرها 5000 عام - Aug 22, 2019

    يمكن اعتبار الأيورفيدا نعمة حقيقية في عالمنا المليء بالمنغصات والاضطرابات الجسدية والعقلية والعاطفية، فعلاجات الايورفيدا الأصلية ..

    • 39 Views
    • about 2 days ago
  2. 3 طرق للتخلص من الأماكن الداكنة بالجسم - Aug 21, 2019

    الطريقة الأولى ثلاث معالق كبيرة من زيت الزيتون، كوبان من ماء الورد، ملعقة صغيرة من الملح، ملعقة صغيرة من السكر، بودرة أطفال. طريقة ..

    • 32 Views
    • about 3 days ago
  3. جمالك من الطبيعة - Aug 17, 2019

    ترجمة حنان الغزواني اعتني بجمال بشرتك بلمسة طبيعية مستوحاة من خلاصة الزهور. هناك مجموعة كبيرة من منتجات التجميل الغنية بمكونات تأتي ..

    • 82 Views
    • about 7 days ago
  4. FOREO تكشف عن أهمية استخدام المنتجات المصنوعة من السيليكون - Aug 14, 2019

    انطلاقاً من أهمية السيليكون كمادة أساسية تدخل في صناعة منتجات العديد من القطاعات، بما فيها القطاع الطبي والقطاع الفضائي إضافة إلى ..

    • 89 Views
    • about 10 days ago
  5. "تيراكوتا" TERRACOTTA اكشفي عن إشراقكِ الصحيّ بسرعة وعلى مدار السنة* من "جيرلان" GUERLAIN - Aug 08, 2019

    اكشفي عن إشراق بشرتكِ الصحيّتحلم كافة النساء ببشرة مشرقة ومشبّعة بالشمس وكأنّها حصلت على لونها من نزهات في الهواء الطلق، كي يتألّقنَ ..

    • 143 Views
    • about 16 days ago
  6. افرشي دربك وروداً مع مجموعة ROSE SILK BOUQUET الجديدة من "ذا فيس شوب" وأضفي رائحةً منعشةً على بشرتك - Aug 05, 2019

    أغسطس 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة: عطر لا يشبه غيره لحياة تغمرها ألوان الورد - تكشف علامة "ذا فيس شوب" النقاب عن تشكيلة جديدة من ..

    • 109 Views
    • about 19 days ago