الثلاثاء, 28 يناير 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

"أكوا أليغوريا" AQUA ALLEGORIA من "جيرلان" GUERLAIN

  • Aug 07, 2019

نظرة فريدة عن الانتعاش مستوحاة من الطبيعة وأجود المكوّنات.

تمرين بأسلوب مبهج من ناحية صانع العطور أطلقته "جيرلان" Guerlain منذ حوالي عشرين عام ونقله تييري واسر إلى مستويات جديدة. بساطة عطر خفيف ومنعش؛ انتشار وثبات عطر منزلي. يقول صانع العطور في هذا السياق: "يتواجد ذلك في مواصفاتنا. فلدى ’جيرلان‘ Guerlain، يجب أن توافر أثر عطريّ طويل الأمد بالإضافة إلى ضرورة ثبات الانتعاش!". مبدع شغوف ومستكشف عطور، يتقن كلّ خطوة في أيّة تركيبة، بدءاً من الفكرة الرائعة وصولاً إلى إيجاد المكوّنات أثناء أسفاره والتصنيع بعناية كبيرة: "أنا صانع عطور مسافر، وأحبّ أن أوسّع آفاقي. حديقتي من المواد الخام هي العالم. وهي ملعب غير محدود. سواء في أستراليا أو آسيا أو البحر الكاريبي، تلهمني لحظات ولقاءات لابتكار هذه العطور الأيقونيّة من خلال ترابط الأفكار". وتجسّد مجموعة "أكوا أليغوريا" Aqua Allegoria مهارته المثاليّة في البحث عن أفضل المكوّنات وخياله الجامح وبحثه عن ابتكارات استثنائيّة. "قاعدة اللعبة الأساسية هي الاستمتاع ونسيان القواعد وببساطة إرضاء النفس. سواء تمّ تطبيق العطر كرذاذ أو كقطرات في قعر اليد، تقدّم لكم "جيرلان" Guerlain المشاعر. تشكّل مجموعة ’أكوا أليغوريا‘ Aqua Allegoria رسائل معطّرة ضمن قارورة". ويتمّ إحياء هذه المجموعة الحيويّة والحرّة والمبهجة والمتأنّقة مع ثلاثة عروض متألّقة ومرغوبة جديدة، تمّ تركيبها بالتعاون مع دلفين جيلك:

"فلورا شيريسيا" FLORA CHERRYSIA
"كوكونات فيز" COCONUT FIZZ
"جينجر بيكانت" GINGER PICCANTE




أنشودةٌ للطبيعة
طوال 20 عام

أزهار مثقلة بقطرات الندى،
أعشاب رقيقة،
أوراق مسحوقة، وفاكهة لذيذة...


يتمّ تعزيز المكوّنات الخام – التي يتمّ قطفها تحت أشعة الشمس من قلب الطبيعة، مروراً بحديقة أو غابة أو على طول شاطئ على مقربة أو في أقاصي الأرض – من قِبل صانعي عطور الدار. كلّ فصل ربيع خلال فترة العشرين عام الماضية، قامت هذه المكوّنات بتغذية قصص عطريّة جديدة ريفيّة تشبه الحلم من أجل إغناء المجموعة الساحرة. ويتمّ إشراق كلّ تركيبة من خلال عامل جذب – أخضر أو حامض أو عطريّ أو تابليّ – مع إغراء معدي وعفوي يرتقي بها ضمن تعبير طبيعي مبهج. ويساهم هذا العالم الإبداعي المرح والشاعري في منح منحى جديد ومبهج على المجال الوافر للعطور المنعشة. في هذا العالم الأسطوري من المشاهد العطريّة الزاهية والمشرقة، تشكّل الطبيعة مصدر الإلهام الوحيد.

Related Article

  1. عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL - Jan 07, 2020

    بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم ..

    • 555 Views
    • about 21 days ago
  2. فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين - Jan 04, 2020

    علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في ..

    • 219 Views
    • about 24 days ago
  3. هدايا مميزة من ميشا للأعياد - Dec 21, 2019

    يمكنك الترحيب بموسم الأعياد بطريقة K-beauty! سواء كنت تبحثي عن مستحضرات تجميلية مختلفة أو هدية لا حبابك لأحد فإن ميشا تقدم لك الحلول ..

    • 455 Views
    • about 2 months ago
  4. REPLICA محاكاة لروائح مألوفة ولحظات اعتياديّة ترتبط بمواقع وفترات مختلفة - Dec 19, 2019

    عطور Replicaفي عام 1994، ابتكرت Maison Margiela مجموعة الملابس والأكسسوارات Replica المستوحاة من ألبسة تمّ جمعها من مختلف أرجاء ..

    • 279 Views
    • about 2 months ago
  5. NARCISO تستضيف عطراً إضافيّاً - Dec 16, 2019

    تستضيف مجموعة NARCISO عطراً إضافيّاً في عام 2019: NARCISO eau de toilette rouge. يتوافر هذا العطر الجديد ضمن أحجام 30 و50 و90 مل، وهو خفيف ..

    • 306 Views
    • about 2 months ago
  6. "توي بوي" TOY BOY، عطر الرجال الأيقوني الجديد من "موسكينو" MOSCHINO. - Dec 12, 2019

    إنّ "توي بوي" TOY BOY هو العطر الحصريّ الجديد من "موسكينو" MOSCHINO الذي يعيد التعبير عن الأناقة مع لمسة من السخرية. يتوجّه هذا العطر إلى ..

    • 389 Views
    • about 2 months ago