الثلاثاء, 28 يناير 2020

Doha Qatar

اكسسوارات

ڤيرساتشي للمجوهرات الراقية تُزيح الستار عن مجموعات ICONIC LIMITED EDITION وGORGON CLAW و VIRYA

  • Aug 06, 2019


يُشكّل تطوّر أسلوب ڤيرساتشي التوازن المثالي بين الكلاسيكي والحديث. تقترن الخطوط البارزة والأشكال الأنيقة بالمواد الثمينة والأحجار النفيسة المصمّمة وفقاً لمستويات لا يُعلى عليها من الحرفية. تُعبّر تصاميم ڤيرساتشي للمجوهرات الراقية عن الفخامة التي باتت مُرادفة لاسم العلامة. كافة تصاميم ڤيرساتشي تُراعي الدقّة في التفاصيل والالتزام بأعلى مستويات الجودة. يتمّ انتقاء المواد بعناية مُطلقة، ممّا يعكس تقاليد الدار وأسلوبها المميّز، فيفيض كل تصميم من توقيعها بتميّز لا يُضاهى.

تجتمع المهارة مع التراث في مجال صياغة المجوهرات في هذه مجموعات الراقية من ڤيرساتشي. كل قطعة مصمّمة وفقاً لخبرات متوارثة منذ مئات السنوات وتراعي قمّة الفخامة. تزدان التصاميم بشعارَي Greca وMedusa، اللذين باتا بصمة للدار.


Iconic Limited Edition مجموعة

استمدّت مجموعة Iconic Limited Edition الأيقونية محدودة الإصدار، الوحي من أولى ابتكارات ڤيرساتشي، وأضافت إليها دوناتيللا ڤيرساتشي بصمتها المميّزة. تعود بنا هذه التشكيلة في الزمان إلى الوراء، إلى أصول الدار الفاخرة وتراثها العريق.
تدور المجموعة حول شعار رأس ميدوسا، رمز القوة الأبدي، الذي بات أيضاً شعاراً للدار. ومن أبرز معالمها أيضاً المفتاح اليوناني الشهير، الذي يوحي بالأساطير والحسّ الكلاسيكي.
تنبض كل قطعة بالحرفية الإيطالية العريقة، وبجوهر الدار بحدّ ذاته. صُمّم طقم ميدوسا الأخّاذ من الذهب الأصفر المحاط بفصوص ألماس برّاقة. حملت سلاسل الذهب عيار 18 قيراطاً نقشة المفتاح اليوناني ورُصّعت بالألماس. أمّا طقم Greca، فازدان بنقشة شعار رأس ميدوسا والمفتاح اليوناني، وأحاطت بهما فصوص الألماس.



مجموعة Gorgon Claw

تُجسّد مجموعة Gorgon Claw صفات المرأة التي تختار تصاميم الدار، وهي القوّة والسلطة والشخصية المميّزة والشغف. ويُشكّل المخلب، الذي يرمز إلى القوّة، مصدر الوحي وراء تصميم كل جوهرة من هذه المجموعة. كل قطعة مصمّمة يدوياً من الذهب وأجود أنواع الألماس، ومرصّعة بأحجار نفيسة تتميّز بقصّتها وشكلها. تتألّف المجموعة الغنيّة من خواتم مصمّمة من 5 مخالب و3 مخالب ومخلبين، وأقراط مصمّمة من مخلب واحد وأقراط مصمّمة من 4 مخالب، وقلادة خلّابة مصمّمة من مخلب واحد وسوار مصمّم من مخلبين. تتوفّر مجوهرات Gorgon Claw بالذهب الأصفر والذهب المائل إلى الوردي، فيما الأحجار الكريمة تتنوّع بين الزبرجد والعقيق والسترين العسلي والجمشت. متوفّرة أيضاً بإصدار مرصّع بالألماس.



مجموعة Virya
تنبض هذه المجموعة بالقوّة والأنوثة والسلطة.
إنّها مجموعة ترسم معالم جديدة في عالم المجوهرات وتعكس سعي ڤيرساتشي نحو الابتكار والتميّز والأناقة.
تتّسم بأحجارها الثمينة وأشكالها الهندسية الدقيقة، مصمّمة بذكاء بالاعتماد على تقنية ترصيع مميّزة تُساهم في تلاعب الضوء والألوان على الذهب المصقول.
تزدان القطع بنقشة Greca الشهيرة، وكأنّها بصمة من توقيع الدار.
تتألّف المجموعة من عقود وخواتم وأقراط مرصّعة بأحجار كريمة نادرة كالعقيق الأسود والجمشت والسيترين العسلي. متوفّرة أيضاً بإصدار مرصّع بالألماس.

Related Article

  1. مجموعة MOVE TITANIUM من دار مجوهرات ميسيكا باريس - Jan 21, 2020

    تلتقي متانة التيتانيوم بقوّة الألماس في مجموعة Move للرجال من توقيع دار ميسيكا. فقد ابتكرت هذه الأخيرة خواتم وأساور وأزرار لأكمام ..

    • 181 Views
    • about 7 days ago
  2. ساعات فندي تقدّم مجموعات الساعات للنصف الأول من العام 2020 من Fendi Timepieces - Jan 13, 2020

    تلتقي الأناقة الراقية بالطابع العصريّ المرح في مجموعة ساعات Selleria Watch Collection الأيقونية بفضل نظام السوار القابل للتبديل، مع ..

    • 338 Views
    • about 15 days ago
  3. ياسمين صبري سفيرةً جديدةً لبانتير دو كارتييه - Jan 12, 2020

    تنضم الممثلة المتألقة ياسمين صبري إلى قائمة الأسماء الأنثوية اللامعة التي اختارتها كارتييه سفيرات لأحدث حملات ’بانتير دو ..

    • 164 Views
    • about 16 days ago
  4. CHRONOMASTER 2 الجيل الجديد من El Primero - Jan 08, 2020

    يحتفل عيار El Primero بعيده الخمسين. ويشكّل هذا الاحتفال فرصةً للكشف عن نظام الحركة هذا بإصداره الحديث المكيّف في Chronomaster ..

    • 291 Views
    • about 20 days ago
  5. مجوهرات ايرا جمال للمرأة المتألقة والقوية - Jan 07, 2020

    تستوحي علامة ’إيرا‘ للمجوهرات إلهامها من شكل قفل المشبك الذي وجدته مؤسستا العلامة في أحد المتاجر العتيقة في العاصمة اليابانية طوكيو، حيث ..

    • 233 Views
    • about 21 days ago
  6. حقائب شاريول تجمع الأناقة والفخامة والجمال - Jan 07, 2020

    تركز هذه المجموعة من الحقائب على تغيير مفهوم الحقيبة التقلدية وهي تفهم أنها الاكسسوارات الأهم بالنسبة للمرأة. لذا تقدم لكل سيدة ما ..

    • 173 Views
    • about 21 days ago