السبت, 24 أغسطس 2019

Doha Qatar

اكسسوارات

ڤيرساتشي للمجوهرات الراقية تُزيح الستار عن مجموعات ICONIC LIMITED EDITION وGORGON CLAW و VIRYA

  • Aug 06, 2019


يُشكّل تطوّر أسلوب ڤيرساتشي التوازن المثالي بين الكلاسيكي والحديث. تقترن الخطوط البارزة والأشكال الأنيقة بالمواد الثمينة والأحجار النفيسة المصمّمة وفقاً لمستويات لا يُعلى عليها من الحرفية. تُعبّر تصاميم ڤيرساتشي للمجوهرات الراقية عن الفخامة التي باتت مُرادفة لاسم العلامة. كافة تصاميم ڤيرساتشي تُراعي الدقّة في التفاصيل والالتزام بأعلى مستويات الجودة. يتمّ انتقاء المواد بعناية مُطلقة، ممّا يعكس تقاليد الدار وأسلوبها المميّز، فيفيض كل تصميم من توقيعها بتميّز لا يُضاهى.

تجتمع المهارة مع التراث في مجال صياغة المجوهرات في هذه مجموعات الراقية من ڤيرساتشي. كل قطعة مصمّمة وفقاً لخبرات متوارثة منذ مئات السنوات وتراعي قمّة الفخامة. تزدان التصاميم بشعارَي Greca وMedusa، اللذين باتا بصمة للدار.


Iconic Limited Edition مجموعة

استمدّت مجموعة Iconic Limited Edition الأيقونية محدودة الإصدار، الوحي من أولى ابتكارات ڤيرساتشي، وأضافت إليها دوناتيللا ڤيرساتشي بصمتها المميّزة. تعود بنا هذه التشكيلة في الزمان إلى الوراء، إلى أصول الدار الفاخرة وتراثها العريق.
تدور المجموعة حول شعار رأس ميدوسا، رمز القوة الأبدي، الذي بات أيضاً شعاراً للدار. ومن أبرز معالمها أيضاً المفتاح اليوناني الشهير، الذي يوحي بالأساطير والحسّ الكلاسيكي.
تنبض كل قطعة بالحرفية الإيطالية العريقة، وبجوهر الدار بحدّ ذاته. صُمّم طقم ميدوسا الأخّاذ من الذهب الأصفر المحاط بفصوص ألماس برّاقة. حملت سلاسل الذهب عيار 18 قيراطاً نقشة المفتاح اليوناني ورُصّعت بالألماس. أمّا طقم Greca، فازدان بنقشة شعار رأس ميدوسا والمفتاح اليوناني، وأحاطت بهما فصوص الألماس.



مجموعة Gorgon Claw

تُجسّد مجموعة Gorgon Claw صفات المرأة التي تختار تصاميم الدار، وهي القوّة والسلطة والشخصية المميّزة والشغف. ويُشكّل المخلب، الذي يرمز إلى القوّة، مصدر الوحي وراء تصميم كل جوهرة من هذه المجموعة. كل قطعة مصمّمة يدوياً من الذهب وأجود أنواع الألماس، ومرصّعة بأحجار نفيسة تتميّز بقصّتها وشكلها. تتألّف المجموعة الغنيّة من خواتم مصمّمة من 5 مخالب و3 مخالب ومخلبين، وأقراط مصمّمة من مخلب واحد وأقراط مصمّمة من 4 مخالب، وقلادة خلّابة مصمّمة من مخلب واحد وسوار مصمّم من مخلبين. تتوفّر مجوهرات Gorgon Claw بالذهب الأصفر والذهب المائل إلى الوردي، فيما الأحجار الكريمة تتنوّع بين الزبرجد والعقيق والسترين العسلي والجمشت. متوفّرة أيضاً بإصدار مرصّع بالألماس.



مجموعة Virya
تنبض هذه المجموعة بالقوّة والأنوثة والسلطة.
إنّها مجموعة ترسم معالم جديدة في عالم المجوهرات وتعكس سعي ڤيرساتشي نحو الابتكار والتميّز والأناقة.
تتّسم بأحجارها الثمينة وأشكالها الهندسية الدقيقة، مصمّمة بذكاء بالاعتماد على تقنية ترصيع مميّزة تُساهم في تلاعب الضوء والألوان على الذهب المصقول.
تزدان القطع بنقشة Greca الشهيرة، وكأنّها بصمة من توقيع الدار.
تتألّف المجموعة من عقود وخواتم وأقراط مرصّعة بأحجار كريمة نادرة كالعقيق الأسود والجمشت والسيترين العسلي. متوفّرة أيضاً بإصدار مرصّع بالألماس.

Related Article

  1. مجموعة الحقائب مناسبة للعمل من TOD' - Aug 22, 2019

    مع اقتراب العطلة الصيفية من نهايتها ، فقد حان الوقت لشراء حقائب مريحة للعمل قامت TOD بتجميع أفضل الحقائب التي ستجعلين تبدين في غاية ..

    • 44 Views
    • about 2 days ago
  2. دار المجوهرات الراقية الفرنسية تفتتح ليه صالون فان كليف أند آربلز دبي أوبرا - Aug 21, 2019

    تضيف دار المجوهرات الفاخرة فان كليف أند آربلز عنواناً جديداً لها بالقرب من دبي أوبرا الخلّابة. ويعد هذا البوتيك الجديد بموقعه القريب من ..

    • 37 Views
    • about 3 days ago
  3. سلڤاتوري فيراغامو تطرح مجموعة جديدة من الأحذية تحمل اسم Refracted وتعكس العالم الذي نعيش فيه - Aug 21, 2019

    تُقدّم علامة سلڤاتوري فيراغامو تشكيلة جديدة من الأحذية لموسم خريف/شتاء 2019 تحت عنوان Refracted، يجمع بينها قاسم مشترك بعكس التنوّع ..

    • 18 Views
    • about 3 days ago
  4. "إيكو" تقدم تشكيلة أحذيتها الرياضية الجديدة بأسلوب استثنائي! - Aug 21, 2019

    جميعنا نسعى لاختيار إطلالة متألقة ومريحة! ، خصوصاً للخروجات اليومية الطويلة، والرحلات التي تتطلب جهداً بدنياً كبيراً، ولهذا نقدم لكم في ..

    • 20 Views
    • about 3 days ago
  5. خاتم ABBRACCIO : عناق شاعريّ - Aug 20, 2019

    يتّسم خاتم Abbraccio بخطوطه المنحوتة وتصميمه الراقي ببساطته. يتوفّر بنسخة مصمّمة من الذهب الوردي ونسخة مصمّمة من الذهب الأبيض غير ..

    • 45 Views
    • about 4 days ago
  6. كارتييه تكشف عن مجوهرات Magnitude غير المسبوقة! - Aug 15, 2019

    تستهلّ دار كارتييه مرحلة جديدة مليئة بالمغامرات في عالم صناعة المجوهرات الفاخرة. وتستمر في الحفاظ على تراثها العريق، وباختلاف أذواق ..

    • 109 Views
    • about 9 days ago