الثلاثاء, 28 يناير 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

FOREO تقدم نصائح مفيدة للعناية بالجمال في موسم الصيف

  • Jul 23, 2019

كشفتFOREO ، العلامة السويدية الرائدة في تقنيات التجميل، عن مجموعة من النصائح القيّمة للعناية بالبشرة خلال موسم الصيف الذي يترافق مع تحضيرات الجميع للاستمتاع بتجارب العطلات والأنشطة المميزة في مختلف الوجهات السياحية.

الرحلات الجوية
تدرك السيدات اللواتي يسافرن إلى وجهات بعيدة على متن رحلات جوية طويلة مشكلة الجفاف التي تتعرض لها البشرة. إذ يختلف مستوى الرطوبة بشكل كبير بين الهواء الموجود في الطائرة والهواء الموجود في الأجواء العادية ممّا يقلل نسبة ترطيب البشرة، وعادةً ما يؤثر ذلك على مستوى الراحة خلال الإجازة. ويبرز الحل الرئيسي لمشكلة جفاف البشرة خلال السفر جواً في الحرص على ترطيبها قبل كل شيء. إذ يعود سبب الهواء الجاف داخل الطائرات إلى المزيج الناجم عن الهواء النقي الذي يتم ضخّه في المقصورة لتجنب نقص الأوكسجين ومستوى الضغط الجوي الذي ينشأ عن الارتفاع عن سطح الأرض. لذا، تنصح علامة FOREO جميع المسافرات بتوضيب حقيبة خاصة تضم مستحضرات العناية بالبشرة، مع كريم ترطيب ورذاذ ماء على وجه الخصوص.

العطلات الشاطئية
تعتبر العناية بالبشرة خلال الإجازات الصيفية على الشاطئ وتحت أشعة الشمس من الأمور المهمة التي ينبغي مراعاتها. إذ تترك مياه البحر تأثيرات مذهلة على البشرة من خلال تقشيرها وتنظيف مسامها والموازنة بين إنتاج الزيوت والمواد الدهنية، لكن التعرض كثيراً لها قد يسبب الجفاف. لذلك، وإضافةً إلى استخدام كريم الوقاية من الشمس وشرب كميات وافرة من المياه، تنصح العلامة باستخدام فرشاة LUNA fofo المثالية للرحلات الصيفية بفضل تقنيتها التي تحدد مستويات ترطيب البشرة.

الرحلات البرية
يحلو قضاء أجمل التجارب والرحلات في فصل الصيف بعيداً عن الالتزامات والضغوط اليومية، حيث يمكن خوض مغامرات مذهلة واختبار ذكريات لا تنسى بصحبة الأصدقاء.

وتستوجب هذه الرحلات توضيب مستلزمات أساسية مثل الوجبات الخفيفة والنظارات الشمسية، وبالطبع منتجات العناية بالجمال لحماية الوجه والجسم. وأبرزها فرشاة The LUNA mini 2 التي تعتبر جهازاً مثالياً وضرورياً للعناية ببشرة الوجه وتنظيفها أثناء الرحلات التي تترافق مع تعرض البشرة للحرارة المرتفعة وهواء مكيّف السيارة. ويساعد التنظيف اليومي على منح البشرة إطلالة صافية ونضرة ومشرقة، كما يزيل 99.5% من الأوساخ والزيوت، ويعزز من امتصاص الخلايا لمستحضرات العناية، ويعيد إليها الألق الصحي، وهذا ما ترغب به جميع عاشقات الجمال.





Related Article

  1. عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL - Jan 07, 2020

    بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم ..

    • 555 Views
    • about 21 days ago
  2. فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين - Jan 04, 2020

    علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في ..

    • 219 Views
    • about 24 days ago
  3. هدايا مميزة من ميشا للأعياد - Dec 21, 2019

    يمكنك الترحيب بموسم الأعياد بطريقة K-beauty! سواء كنت تبحثي عن مستحضرات تجميلية مختلفة أو هدية لا حبابك لأحد فإن ميشا تقدم لك الحلول ..

    • 455 Views
    • about 2 months ago
  4. REPLICA محاكاة لروائح مألوفة ولحظات اعتياديّة ترتبط بمواقع وفترات مختلفة - Dec 19, 2019

    عطور Replicaفي عام 1994، ابتكرت Maison Margiela مجموعة الملابس والأكسسوارات Replica المستوحاة من ألبسة تمّ جمعها من مختلف أرجاء ..

    • 279 Views
    • about 2 months ago
  5. NARCISO تستضيف عطراً إضافيّاً - Dec 16, 2019

    تستضيف مجموعة NARCISO عطراً إضافيّاً في عام 2019: NARCISO eau de toilette rouge. يتوافر هذا العطر الجديد ضمن أحجام 30 و50 و90 مل، وهو خفيف ..

    • 306 Views
    • about 2 months ago
  6. "توي بوي" TOY BOY، عطر الرجال الأيقوني الجديد من "موسكينو" MOSCHINO. - Dec 12, 2019

    إنّ "توي بوي" TOY BOY هو العطر الحصريّ الجديد من "موسكينو" MOSCHINO الذي يعيد التعبير عن الأناقة مع لمسة من السخرية. يتوجّه هذا العطر إلى ..

    • 389 Views
    • about 2 months ago