السبت, 24 أغسطس 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

FOREO تقدم نصائح مفيدة للعناية بالجمال في موسم الصيف

  • Jul 23, 2019

كشفتFOREO ، العلامة السويدية الرائدة في تقنيات التجميل، عن مجموعة من النصائح القيّمة للعناية بالبشرة خلال موسم الصيف الذي يترافق مع تحضيرات الجميع للاستمتاع بتجارب العطلات والأنشطة المميزة في مختلف الوجهات السياحية.

الرحلات الجوية
تدرك السيدات اللواتي يسافرن إلى وجهات بعيدة على متن رحلات جوية طويلة مشكلة الجفاف التي تتعرض لها البشرة. إذ يختلف مستوى الرطوبة بشكل كبير بين الهواء الموجود في الطائرة والهواء الموجود في الأجواء العادية ممّا يقلل نسبة ترطيب البشرة، وعادةً ما يؤثر ذلك على مستوى الراحة خلال الإجازة. ويبرز الحل الرئيسي لمشكلة جفاف البشرة خلال السفر جواً في الحرص على ترطيبها قبل كل شيء. إذ يعود سبب الهواء الجاف داخل الطائرات إلى المزيج الناجم عن الهواء النقي الذي يتم ضخّه في المقصورة لتجنب نقص الأوكسجين ومستوى الضغط الجوي الذي ينشأ عن الارتفاع عن سطح الأرض. لذا، تنصح علامة FOREO جميع المسافرات بتوضيب حقيبة خاصة تضم مستحضرات العناية بالبشرة، مع كريم ترطيب ورذاذ ماء على وجه الخصوص.

العطلات الشاطئية
تعتبر العناية بالبشرة خلال الإجازات الصيفية على الشاطئ وتحت أشعة الشمس من الأمور المهمة التي ينبغي مراعاتها. إذ تترك مياه البحر تأثيرات مذهلة على البشرة من خلال تقشيرها وتنظيف مسامها والموازنة بين إنتاج الزيوت والمواد الدهنية، لكن التعرض كثيراً لها قد يسبب الجفاف. لذلك، وإضافةً إلى استخدام كريم الوقاية من الشمس وشرب كميات وافرة من المياه، تنصح العلامة باستخدام فرشاة LUNA fofo المثالية للرحلات الصيفية بفضل تقنيتها التي تحدد مستويات ترطيب البشرة.

الرحلات البرية
يحلو قضاء أجمل التجارب والرحلات في فصل الصيف بعيداً عن الالتزامات والضغوط اليومية، حيث يمكن خوض مغامرات مذهلة واختبار ذكريات لا تنسى بصحبة الأصدقاء.

وتستوجب هذه الرحلات توضيب مستلزمات أساسية مثل الوجبات الخفيفة والنظارات الشمسية، وبالطبع منتجات العناية بالجمال لحماية الوجه والجسم. وأبرزها فرشاة The LUNA mini 2 التي تعتبر جهازاً مثالياً وضرورياً للعناية ببشرة الوجه وتنظيفها أثناء الرحلات التي تترافق مع تعرض البشرة للحرارة المرتفعة وهواء مكيّف السيارة. ويساعد التنظيف اليومي على منح البشرة إطلالة صافية ونضرة ومشرقة، كما يزيل 99.5% من الأوساخ والزيوت، ويعزز من امتصاص الخلايا لمستحضرات العناية، ويعيد إليها الألق الصحي، وهذا ما ترغب به جميع عاشقات الجمال.





Related Article

  1. أيورماندالا تقدم لكم أسرار علاجية عمرها 5000 عام - Aug 22, 2019

    يمكن اعتبار الأيورفيدا نعمة حقيقية في عالمنا المليء بالمنغصات والاضطرابات الجسدية والعقلية والعاطفية، فعلاجات الايورفيدا الأصلية ..

    • 39 Views
    • about 2 days ago
  2. 3 طرق للتخلص من الأماكن الداكنة بالجسم - Aug 21, 2019

    الطريقة الأولى ثلاث معالق كبيرة من زيت الزيتون، كوبان من ماء الورد، ملعقة صغيرة من الملح، ملعقة صغيرة من السكر، بودرة أطفال. طريقة ..

    • 32 Views
    • about 3 days ago
  3. جمالك من الطبيعة - Aug 17, 2019

    ترجمة حنان الغزواني اعتني بجمال بشرتك بلمسة طبيعية مستوحاة من خلاصة الزهور. هناك مجموعة كبيرة من منتجات التجميل الغنية بمكونات تأتي ..

    • 82 Views
    • about 7 days ago
  4. FOREO تكشف عن أهمية استخدام المنتجات المصنوعة من السيليكون - Aug 14, 2019

    انطلاقاً من أهمية السيليكون كمادة أساسية تدخل في صناعة منتجات العديد من القطاعات، بما فيها القطاع الطبي والقطاع الفضائي إضافة إلى ..

    • 89 Views
    • about 10 days ago
  5. "تيراكوتا" TERRACOTTA اكشفي عن إشراقكِ الصحيّ بسرعة وعلى مدار السنة* من "جيرلان" GUERLAIN - Aug 08, 2019

    اكشفي عن إشراق بشرتكِ الصحيّتحلم كافة النساء ببشرة مشرقة ومشبّعة بالشمس وكأنّها حصلت على لونها من نزهات في الهواء الطلق، كي يتألّقنَ ..

    • 143 Views
    • about 16 days ago
  6. "أكوا أليغوريا" AQUA ALLEGORIA من "جيرلان" GUERLAIN - Aug 07, 2019

    نظرة فريدة عن الانتعاش مستوحاة من الطبيعة وأجود المكوّنات.تمرين بأسلوب مبهج من ناحية صانع العطور أطلقته "جيرلان" Guerlain منذ حوالي ..

    • 90 Views
    • about 17 days ago