الثلاثاء, 28 يناير 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

FOREO تحتفي باليوم العالمي للصداقة العلامة المتخصصة بالعناية بالجمال تقدم هدايا مثالية للأصدقاء

  • Jul 21, 2019


دَعت FOREO، العلامة السويدية الرائدة بابتكار منتجات الجمال والعناية الشخصية، إلى الاحتفال باليوم العالمي للصداقة بتاريخ 30 يوليو مع مجموعة مميزة من ابتكارات العناية بالبشرة التي تشكل هدايا مثالية لجميع الصديقات على اختلاف اهتماماتهنّ وأنماط حياتهنّ. إذ تضمن FOREO لعاشقات الرياضة وعاشقات الحفلات الساهرة والمُجدّات في العمل على حدٍ سواء إطلالة مشرقة ونضرة طوال موسم الصيف.

LUNA fofo
تحتاج بشرة السيدات عموماً إلى عناية خاصة، وخاصةً عند تعرضها للجفاف الذي يسببه هواء المكيفات البارد في المكتب لفترة طويلة. لذلك تقدم FOREO فرشاة تنظيف الوجه الذكية LUNA fofo التي تمثل حلاً مخصصاً يناسب متطلبات جميع أنواع البشرة، وتعتمد الفرشاة على خوارزمية متقدمة ومستشعرات مزدوجة متطورة قادرة\على تحديد مستويات ترطيب البشرة بسرعة 1000 وحدة بالثانية. كما يمكن مزامنتها مع تطبيق يُذكّر المستخدمين بروتين العناية بالبشرة بصورة منتظمة.



LUNA mini 2
يقدم جهاز تنظيف الوجه LUNA mini 2 مفهوماً ثورياً للعناية الذاتية بالبشرة بفضل تقنية T-sonic و السيليكون المقاوم للبكتريا، ويتميز بكونه صحي للغاية ومقاوم للماء، ويناسب عشاق الرياضة بشكل خاص، حيث يضمن إزالة البكتيريا التي يسببها العرق والشوائب والزيوت والخلايا الميتة.



UFO
يقدم هذا الجهاز حلاً مثالياً وفورياً للحصول على بشرة نضرة ومشرقة في غضون 90 ثانية فقط، ويُعتبر أول جهاز ذكي مصمم لتفعيل أقنعة الوجه UFO في العالم. ويمكن استخدامه مع قناع Glow Addict smart mask المميز بتركيبته المستخلصة من حبات اللؤلؤ والمصمم لتجديد رونق البشرة وتعزيز إشراقتها وشبابها. يتيح هذا الجهاز وخلال لحظات معدودة الحصول على بشرة مثالية للتألق في كل المناسبات.


تتوافر جميع منتجات FOREO في كل من متاجر ’سيفورا‘ و’هارفي نيكلز‘ و’بلومينغديلز‘ و’فيرجن ميجاستور‘ كما تتوافر للشراء عن طريق الانترنت عبر foreo.com و namshi.com، بالإضافة إلى العديد من منصات البيع بالتجزئة والمواقع الإلكترونية عبر الشرق الأوسط.

Related Article

  1. عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL - Jan 07, 2020

    بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم ..

    • 556 Views
    • about 21 days ago
  2. فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين - Jan 04, 2020

    علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في ..

    • 219 Views
    • about 24 days ago
  3. هدايا مميزة من ميشا للأعياد - Dec 21, 2019

    يمكنك الترحيب بموسم الأعياد بطريقة K-beauty! سواء كنت تبحثي عن مستحضرات تجميلية مختلفة أو هدية لا حبابك لأحد فإن ميشا تقدم لك الحلول ..

    • 455 Views
    • about 2 months ago
  4. REPLICA محاكاة لروائح مألوفة ولحظات اعتياديّة ترتبط بمواقع وفترات مختلفة - Dec 19, 2019

    عطور Replicaفي عام 1994، ابتكرت Maison Margiela مجموعة الملابس والأكسسوارات Replica المستوحاة من ألبسة تمّ جمعها من مختلف أرجاء ..

    • 279 Views
    • about 2 months ago
  5. NARCISO تستضيف عطراً إضافيّاً - Dec 16, 2019

    تستضيف مجموعة NARCISO عطراً إضافيّاً في عام 2019: NARCISO eau de toilette rouge. يتوافر هذا العطر الجديد ضمن أحجام 30 و50 و90 مل، وهو خفيف ..

    • 306 Views
    • about 2 months ago
  6. "توي بوي" TOY BOY، عطر الرجال الأيقوني الجديد من "موسكينو" MOSCHINO. - Dec 12, 2019

    إنّ "توي بوي" TOY BOY هو العطر الحصريّ الجديد من "موسكينو" MOSCHINO الذي يعيد التعبير عن الأناقة مع لمسة من السخرية. يتوجّه هذا العطر إلى ..

    • 389 Views
    • about 2 months ago