السبت, 24 أغسطس 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

FOREO تحتفي باليوم العالمي للصداقة العلامة المتخصصة بالعناية بالجمال تقدم هدايا مثالية للأصدقاء

  • Jul 21, 2019


دَعت FOREO، العلامة السويدية الرائدة بابتكار منتجات الجمال والعناية الشخصية، إلى الاحتفال باليوم العالمي للصداقة بتاريخ 30 يوليو مع مجموعة مميزة من ابتكارات العناية بالبشرة التي تشكل هدايا مثالية لجميع الصديقات على اختلاف اهتماماتهنّ وأنماط حياتهنّ. إذ تضمن FOREO لعاشقات الرياضة وعاشقات الحفلات الساهرة والمُجدّات في العمل على حدٍ سواء إطلالة مشرقة ونضرة طوال موسم الصيف.

LUNA fofo
تحتاج بشرة السيدات عموماً إلى عناية خاصة، وخاصةً عند تعرضها للجفاف الذي يسببه هواء المكيفات البارد في المكتب لفترة طويلة. لذلك تقدم FOREO فرشاة تنظيف الوجه الذكية LUNA fofo التي تمثل حلاً مخصصاً يناسب متطلبات جميع أنواع البشرة، وتعتمد الفرشاة على خوارزمية متقدمة ومستشعرات مزدوجة متطورة قادرة\على تحديد مستويات ترطيب البشرة بسرعة 1000 وحدة بالثانية. كما يمكن مزامنتها مع تطبيق يُذكّر المستخدمين بروتين العناية بالبشرة بصورة منتظمة.



LUNA mini 2
يقدم جهاز تنظيف الوجه LUNA mini 2 مفهوماً ثورياً للعناية الذاتية بالبشرة بفضل تقنية T-sonic و السيليكون المقاوم للبكتريا، ويتميز بكونه صحي للغاية ومقاوم للماء، ويناسب عشاق الرياضة بشكل خاص، حيث يضمن إزالة البكتيريا التي يسببها العرق والشوائب والزيوت والخلايا الميتة.



UFO
يقدم هذا الجهاز حلاً مثالياً وفورياً للحصول على بشرة نضرة ومشرقة في غضون 90 ثانية فقط، ويُعتبر أول جهاز ذكي مصمم لتفعيل أقنعة الوجه UFO في العالم. ويمكن استخدامه مع قناع Glow Addict smart mask المميز بتركيبته المستخلصة من حبات اللؤلؤ والمصمم لتجديد رونق البشرة وتعزيز إشراقتها وشبابها. يتيح هذا الجهاز وخلال لحظات معدودة الحصول على بشرة مثالية للتألق في كل المناسبات.


تتوافر جميع منتجات FOREO في كل من متاجر ’سيفورا‘ و’هارفي نيكلز‘ و’بلومينغديلز‘ و’فيرجن ميجاستور‘ كما تتوافر للشراء عن طريق الانترنت عبر foreo.com و namshi.com، بالإضافة إلى العديد من منصات البيع بالتجزئة والمواقع الإلكترونية عبر الشرق الأوسط.

Related Article

  1. أيورماندالا تقدم لكم أسرار علاجية عمرها 5000 عام - Aug 22, 2019

    يمكن اعتبار الأيورفيدا نعمة حقيقية في عالمنا المليء بالمنغصات والاضطرابات الجسدية والعقلية والعاطفية، فعلاجات الايورفيدا الأصلية ..

    • 41 Views
    • about 2 days ago
  2. 3 طرق للتخلص من الأماكن الداكنة بالجسم - Aug 21, 2019

    الطريقة الأولى ثلاث معالق كبيرة من زيت الزيتون، كوبان من ماء الورد، ملعقة صغيرة من الملح، ملعقة صغيرة من السكر، بودرة أطفال. طريقة ..

    • 33 Views
    • about 3 days ago
  3. جمالك من الطبيعة - Aug 17, 2019

    ترجمة حنان الغزواني اعتني بجمال بشرتك بلمسة طبيعية مستوحاة من خلاصة الزهور. هناك مجموعة كبيرة من منتجات التجميل الغنية بمكونات تأتي ..

    • 82 Views
    • about 7 days ago
  4. FOREO تكشف عن أهمية استخدام المنتجات المصنوعة من السيليكون - Aug 14, 2019

    انطلاقاً من أهمية السيليكون كمادة أساسية تدخل في صناعة منتجات العديد من القطاعات، بما فيها القطاع الطبي والقطاع الفضائي إضافة إلى ..

    • 89 Views
    • about 10 days ago
  5. "تيراكوتا" TERRACOTTA اكشفي عن إشراقكِ الصحيّ بسرعة وعلى مدار السنة* من "جيرلان" GUERLAIN - Aug 08, 2019

    اكشفي عن إشراق بشرتكِ الصحيّتحلم كافة النساء ببشرة مشرقة ومشبّعة بالشمس وكأنّها حصلت على لونها من نزهات في الهواء الطلق، كي يتألّقنَ ..

    • 144 Views
    • about 16 days ago
  6. "أكوا أليغوريا" AQUA ALLEGORIA من "جيرلان" GUERLAIN - Aug 07, 2019

    نظرة فريدة عن الانتعاش مستوحاة من الطبيعة وأجود المكوّنات.تمرين بأسلوب مبهج من ناحية صانع العطور أطلقته "جيرلان" Guerlain منذ حوالي ..

    • 91 Views
    • about 17 days ago