السبت, 24 أغسطس 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

الصيف اصبح ربيعاً في 21 هاي ستريت ـ كتارا

  • Jun 29, 2019


21 هاي ستريت، كتارا ـ أضافت القرية الثقافية بعدًا جديدًا للمتعة خلال الصيف في قطر لتكون "وجهة التسوق الأولى في الهواء الطلق" والمكان الأمثل  لقضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء.

وقد تم تنظيم تجمع حصري لوسائل الإعلام في 25 يونيو 2019 للاستمتاع بهذا الملاذ الجديد المبهر، حيث تم دعوة ممثلي وسائل الإعلام المحلية والمدونين للاستمتاع بالجو البارد في الهواء الطلق والتلذذ بعشاء شهي في المطعم الروسي الشهير كافيه بوشكين قطر.

ويُعد نظام التبريد المذهل في الهواء الطلق في 21 هاي ستريت نظامًا فريدًا والاول من نوعه في قطر حيث يوفر للزوار جوًا باردًا ومريحًا.  ومع الهندسة المعمارية الأوروبية الفريدة والجذابة والمساحات المفتوحة، اصبح المكان وجهة جذابة للأسرة بأكملها حيث تستطيع التنزّه في بيئة جميلة.

سيبهرك المكان وسينقلك من اجواء الصيف الحارة والرطوبة العالية الى اجواء الربيع المنعش. ستتمتع بنزهة مريحة تحت السماء الرحبة وأنت تتسوق وتستكشف الماركات العالمية والحصرية المتواجدة في ارجاء المكان.

لا تقلق من حرارة الصيف المرتفعة بعد الان واستمتع بمشروبك المفضل في احد المقاهي وفي الهواء الطلق. لقد تحقق الحلم واصبح حقيقة  في 21 هاي ستريت ـ كتارا حيث صيفنا صار ربيعا.

وفي تعليقه على هذه الخاصية الفريدة قال مدير عام 21 هاي ستريت السيد/ تولجا إنجين: "لقد صمم 21 هاي ستريت ليكون مشروعًا متعدد الأبعاد، وليؤكد التزام قطر بتطوير القطاع السياحي والتجاري. نحن فخورون بأن نقدم لكم الوجهة الأولى من نوعها لنمط الحياة في قطر من خلال تقنية التبريد الخارجية. إن نظام التبريد في الهواء الطلق في 21 هاي ستريت يتغلب على أشهر الصيف الحارة في الدوحة ويمكّن زوارنا من الاستمتاع بكل راحة بالتسوق والتنزه في الهواء الطلق. ولابد أن تعيش هذه التجربة بنفسك لكي تشعر الفرق."

من الجدير بالذكر أن 21 هاي ستريت قد بني على مساحة تناهز 40,000 مترًا مربعًا تقريبَا ويضم علامات تجارية شهيرة من مختلف أنحاء العالم في مجال الرفاهية والأزياء والساعات والمجوهرات بما فيها المتجر الفرنسي متعدد الأقسام غاليري لا فاييت. كما يضم خيارات حصرية من المطاعم والمقاهي المشهورة.

 


Related Article

  1. افتتاح بوتيك بوفيه 1822 إينجينيرينج بريلليانس في طوكيو - Aug 20, 2019

    لقد كان هواة جمع التحف الفنية اليابانيين، الذين غالباً ما كانوا ممّن يقدّر الفنون الزخرفية والتميز، من بين الأوائل وأصبحوا من أكثر ..

    • 59 Views
    • about 4 days ago
  2. لكزس تفتح باب المشاركة في "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020 - Aug 19, 2019

    : أعلنت شركة لكزس مؤخراً عن بدء تلقي طلبات المشاركة في النسخة الثامنة من "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020، وهي المسابقة السنوية المرموقة ..

    • 42 Views
    • about 5 days ago
  3. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يقدّم مطعم ’لو كولونيال‘ صالة الفطور الأصيلة الأولى من نوعها في دولة قطر - Aug 19, 2019

    : أعلن فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ عن تقديم مطعم ’لو كولونيال‘ والذي يعد إضافة جديد وقيّمة إلى تشكيلة المطاعم التي يحتضنها الفندق، ..

    • 31 Views
    • about 5 days ago
  4. "طوار مول الدوحة " يفتتح نوفو سينماز - Aug 18, 2019

    شهد طوار مول الدوحة، افتتاح نوفو سينماز كخطوة متقدمة في سبيل تعزيز مكانته كأفضل وجهة تسويقية وترفيهيه في البلاد.وقد أقيمت مراسم حفل ..

    • 50 Views
    • about 6 days ago
  5. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن باقاته الجديدة لحفلات الزفاف - Aug 17, 2019

    حوار- حنان الغزواني كشف فندق «الوادي الدوحة - إم غاليري»، فندق البوتيك المميّز من فئة 5 نجوم والواقع في مشروع ..

    • 52 Views
    • about 7 days ago
  6. فندق دوسِت الدوحة يكشف عن افتتاح ديفارانا سبا في ربوعه ليثري تجاربه بباقة من العلاجات الفاخرة والأجواء الراقية - Aug 07, 2019

    2019: كشف فندق ’دوسِت الدوحة‘، الملاذ الفاخر من فئة الخمس نجوم والمُفتتح حديثاً في قلب منطقة الخليج الغربي، عن افتتاح ’ديفارانا سبا‘، ..

    • 157 Views
    • about 17 days ago