الثلاثاء, 28 يناير 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

الصيف اصبح ربيعاً في 21 هاي ستريت ـ كتارا

  • Jun 29, 2019


21 هاي ستريت، كتارا ـ أضافت القرية الثقافية بعدًا جديدًا للمتعة خلال الصيف في قطر لتكون "وجهة التسوق الأولى في الهواء الطلق" والمكان الأمثل  لقضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء.

وقد تم تنظيم تجمع حصري لوسائل الإعلام في 25 يونيو 2019 للاستمتاع بهذا الملاذ الجديد المبهر، حيث تم دعوة ممثلي وسائل الإعلام المحلية والمدونين للاستمتاع بالجو البارد في الهواء الطلق والتلذذ بعشاء شهي في المطعم الروسي الشهير كافيه بوشكين قطر.

ويُعد نظام التبريد المذهل في الهواء الطلق في 21 هاي ستريت نظامًا فريدًا والاول من نوعه في قطر حيث يوفر للزوار جوًا باردًا ومريحًا.  ومع الهندسة المعمارية الأوروبية الفريدة والجذابة والمساحات المفتوحة، اصبح المكان وجهة جذابة للأسرة بأكملها حيث تستطيع التنزّه في بيئة جميلة.

سيبهرك المكان وسينقلك من اجواء الصيف الحارة والرطوبة العالية الى اجواء الربيع المنعش. ستتمتع بنزهة مريحة تحت السماء الرحبة وأنت تتسوق وتستكشف الماركات العالمية والحصرية المتواجدة في ارجاء المكان.

لا تقلق من حرارة الصيف المرتفعة بعد الان واستمتع بمشروبك المفضل في احد المقاهي وفي الهواء الطلق. لقد تحقق الحلم واصبح حقيقة  في 21 هاي ستريت ـ كتارا حيث صيفنا صار ربيعا.

وفي تعليقه على هذه الخاصية الفريدة قال مدير عام 21 هاي ستريت السيد/ تولجا إنجين: "لقد صمم 21 هاي ستريت ليكون مشروعًا متعدد الأبعاد، وليؤكد التزام قطر بتطوير القطاع السياحي والتجاري. نحن فخورون بأن نقدم لكم الوجهة الأولى من نوعها لنمط الحياة في قطر من خلال تقنية التبريد الخارجية. إن نظام التبريد في الهواء الطلق في 21 هاي ستريت يتغلب على أشهر الصيف الحارة في الدوحة ويمكّن زوارنا من الاستمتاع بكل راحة بالتسوق والتنزه في الهواء الطلق. ولابد أن تعيش هذه التجربة بنفسك لكي تشعر الفرق."

من الجدير بالذكر أن 21 هاي ستريت قد بني على مساحة تناهز 40,000 مترًا مربعًا تقريبَا ويضم علامات تجارية شهيرة من مختلف أنحاء العالم في مجال الرفاهية والأزياء والساعات والمجوهرات بما فيها المتجر الفرنسي متعدد الأقسام غاليري لا فاييت. كما يضم خيارات حصرية من المطاعم والمقاهي المشهورة.

 


Related Article

  1. مهرجان قطر للتسوق يواصل تقديم عروض وفعاليات في أسبوعه الثالث والأخير - Jan 28, 2020

    يواصل مهرجان قطر للتسوق في نسخته الرابعة برنامجه الحافل بعروض التسوق والأزياء والموسيقى والترفيه دون توقف، وذلك مع وصوله للأسبوع الثالث ..

    • 15 Views
    • about 20 hours ago
  2. سباق الألوان الذي تستضيفه "صحتك أولا" يحطم رقماً قياسياً جديداً في السنة السادسة على التوالي - Jan 26, 2020

    غطت الألوان مدينة الدوحة اليوم حيث استضافت حملة "صحة أولاً" التي أطلقتها وايل كورنيل للطب – قطر، سباق الألوان في محيط مركز قطر ..

    • 58 Views
    • about 2 days ago
  3. في تجربة هي الأولى في العالم العربي كتارا للضيافة ترسخ مفاهيم متطورة في صناعة الفنادق - Jan 26, 2020

    أعلنت كتارا للضيافة الشركة التي تملك وتدير وتطًّور مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة عالمياً والتي تتخذ من قطر مقراً لها، عن إطلاق ..

    • 39 Views
    • about 2 days ago
  4. ابدأ العام الجديد بالضحك في دبليو الدوحة مع نجم الستاند أب كوميدي الأشهر "نمر" - Jan 20, 2020

    يستضيف فندق وشقق دبليو الدوحة ملك الكوميديا اللبناني نمر للمرة الثانية في قطر ليقدم عرضه الكوميدي الاستثنائي بعنوان "المستقبل هو الآن" ..

    • 198 Views
    • about 8 days ago
  5. الجناح الفرنسي وفناك يستقطبان الزوار في معرض الدوحة الدولي للكتاب في دورته الثلاثين - Jan 19, 2020

    سجّل فناك، الوجهة الثقافية الرائدة، وبالشراكة مع السفارة الفرنسية والمعهد الفرنسي في قطر، مشاركة مميزة في النسخة الثلاثين من معرض ..

    • 115 Views
    • about 9 days ago
  6. أنشطة مؤسسة قطر في معرض الدوحة الدولي للكتاب تستقطب آلاف الزوار - Jan 19, 2020

    زار أكثر من 12,000 فردًا من مختلف أفراد المجتمع، أجنحة مؤسسة قطر المشاركة في النسخة الثلاثين من معرض الدوحة الدولي للكتاب، والتي اختتمت ..

    • 80 Views
    • about 9 days ago