الثلاثاء, 16 يوليو 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

دوحة فستيفال سيتي تواصل احتفالاتها بشهر رمضان المبارك مع مجموعة مميّزة من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة

  • May 22, 2019

– تواصل دوحة فستيفال سيتي، وجهة الترفيه المفضلة في قطر، احتفالاتها بشهر رمضان المبارك مع مجموعة متنوعة من الفعاليات لجميع أفراد الأسرة بما في ذلك فعالية حكايات الراوي، وعروض الطهي الحية والأنشطة المجتمعية بالتعاون مع الهلال الأحمر القطري.

ففي الفترة من 25 مايو إلى 5 يونيو من الساعة 9 مساءً وحتى 10 مساءً، يستطيع الأطفال الاستمتاع إلى القصص الدينية في منطقة الدايموند نود، بالإضافة إلى خيمة الحكايات التقليدية في ردهة متنزه عالم أنجري بيردز، بالطابق السفلي، وذلك من 23 إلى 24 مايو، من الساعة 8 مساءً إلى 10 مساءً.

وفي الفترة ما بين 22 و25 مايو، تقوم دوحة فستيفال سيتي أيضاَ بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر القطري بجمع التبرعات من الألعاب الجديدة والمستعملة للتبرع بها للأطفال في قطر والخارج. وتأتي هذه الفعالية تحت عنوان "صندوق السعادة" في إطار مبادرة المسؤولية الاجتماعية التي أسّستها علياء المعضادي برعاية الهلال الأحمر القطري. وستقام الفعالية في ردهة الترفيه في الطابق الأرضي من المول، لتشجيع الزوار على الانضمام والمشاركة في إعداد الصناديق.

أما عشاق المأكولات والطهي، فسيتمكنون من حضور عروض الطبخ الحية والتي ستقام في ردهة المطاعم الجنوبية، بالطابق الأرضي. يوم الخميس الموافق 23 مايو، ومن الساعة 8 إلى الساعة 10 مساءً، يعرض الشيف عماد عضو أكاديمية الطهي على الجمهور كيفية طهي بعض الأطباق الإيطالية المفضلة، ويتبعه مشاركة خاصة من الشيف عائشة التميمي القطرية، والتي ستختم الأمسية بأشهر الأطباق القطرية التقليدية. ويوم الجمعة الموافق 24 مايو، ستعرض الشيف تسنيم نصر الله للجمهور أسرار طبقها الكويتي اللذيذ مموش بالروبيان، يليها الشيف عماد الذي سيركز على المأكولات الهندية في ذلك اليوم.

وصرح السيد روبرت هال، المدير العام لدوحة فستيفال سيتي قائلاً: "نسعى في الأسبوعين الأخيرين من شهر رمضان المبارك الى مواصلة الاحتفال بهذا الشهر المميز بفعاليات لا تنسى. يسعدنا أن نرى الجميع يختارون دوحة فستيفال سيتي كوجهتهم المفضّلة، كما نتطلع إلى تقديم المزيد من التجارب الفريدة لزوارنا. "

Related Article

  1. الصيف اصبح ربيعاً في 21 هاي ستريت ـ كتارا - Jun 30, 2019

    الصيف اصبح ربيعاً في 21 هاي ستريت ـ كتارا21 هاي ستريت، كتارا ـ أضافت القرية الثقافية بعدًا جديدًا للمتعة خلال الصيف في قطر لتكون "وجهة ..

    • 254 Views
    • about 16 days ago
  2. اختيار قطر لاستضافة منتدى المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في 2020 - Jun 30, 2019

    فازت قطر باستضافة المنتدى الدولي للمشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في عام 2020، والذي أصبح يمثل منصة رئيسية لتمكين ..

    • 56 Views
    • about 16 days ago
  3. الصيف اصبح ربيعاً في 21 هاي ستريت ـ كتارا - Jun 29, 2019

    21 هاي ستريت، كتارا ـ أضافت القرية الثقافية بعدًا جديدًا للمتعة خلال الصيف في قطر لتكون "وجهة التسوق الأولى في الهواء الطلق" والمكان ..

    • 78 Views
    • about 17 days ago
  4. مطافئ تُطلق مسابقة تحتفي بالفن والتراث القطري - Jun 27, 2019

    أعلنت متاحف قطر ومطافئ: مقر الفنانين بالتعاون مع كوستال قطر عن مسابقة للتصميم بعنوان "قطر الفن" بهدف تحويل المنتجات والمواد التي يتفاعل ..

    • 58 Views
    • about 19 days ago
  5. صيف منعش ومفعم بالحماس والنشاط في باونس مع تذكرة دخول لساعتين بـ 100 ريال قطري فقط - Jun 26, 2019

    تمتع بالحماس والنشاط في باونس ملعب الأدرينالين الرائد على مستوى العالم، مع عروض الصيف من 1 إلى 31 يوليو 2019، حيث يمكن لزوار باونس التمتع ..

    • 62 Views
    • about 20 days ago
  6. ماندارين أورينتال، الدوحة يكشف النقاب عن مطعه الجديد، موزايك - Jun 25, 2019

    فندق ماندارين أورينتال، الدوحة الإعلان عن افتتاح مطعم موزايك، أحد المطاعم الثلاثة الرئيسة في الفندق. ويقع مطعم موزايك في الطابق الثامن، ..

    • 31 Views
    • about 21 days ago