السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

دوحة فستيفال سيتي تواصل احتفالاتها بشهر رمضان المبارك مع مجموعة مميّزة من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة

  • May 22, 2019

– تواصل دوحة فستيفال سيتي، وجهة الترفيه المفضلة في قطر، احتفالاتها بشهر رمضان المبارك مع مجموعة متنوعة من الفعاليات لجميع أفراد الأسرة بما في ذلك فعالية حكايات الراوي، وعروض الطهي الحية والأنشطة المجتمعية بالتعاون مع الهلال الأحمر القطري.

ففي الفترة من 25 مايو إلى 5 يونيو من الساعة 9 مساءً وحتى 10 مساءً، يستطيع الأطفال الاستمتاع إلى القصص الدينية في منطقة الدايموند نود، بالإضافة إلى خيمة الحكايات التقليدية في ردهة متنزه عالم أنجري بيردز، بالطابق السفلي، وذلك من 23 إلى 24 مايو، من الساعة 8 مساءً إلى 10 مساءً.

وفي الفترة ما بين 22 و25 مايو، تقوم دوحة فستيفال سيتي أيضاَ بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر القطري بجمع التبرعات من الألعاب الجديدة والمستعملة للتبرع بها للأطفال في قطر والخارج. وتأتي هذه الفعالية تحت عنوان "صندوق السعادة" في إطار مبادرة المسؤولية الاجتماعية التي أسّستها علياء المعضادي برعاية الهلال الأحمر القطري. وستقام الفعالية في ردهة الترفيه في الطابق الأرضي من المول، لتشجيع الزوار على الانضمام والمشاركة في إعداد الصناديق.

أما عشاق المأكولات والطهي، فسيتمكنون من حضور عروض الطبخ الحية والتي ستقام في ردهة المطاعم الجنوبية، بالطابق الأرضي. يوم الخميس الموافق 23 مايو، ومن الساعة 8 إلى الساعة 10 مساءً، يعرض الشيف عماد عضو أكاديمية الطهي على الجمهور كيفية طهي بعض الأطباق الإيطالية المفضلة، ويتبعه مشاركة خاصة من الشيف عائشة التميمي القطرية، والتي ستختم الأمسية بأشهر الأطباق القطرية التقليدية. ويوم الجمعة الموافق 24 مايو، ستعرض الشيف تسنيم نصر الله للجمهور أسرار طبقها الكويتي اللذيذ مموش بالروبيان، يليها الشيف عماد الذي سيركز على المأكولات الهندية في ذلك اليوم.

وصرح السيد روبرت هال، المدير العام لدوحة فستيفال سيتي قائلاً: "نسعى في الأسبوعين الأخيرين من شهر رمضان المبارك الى مواصلة الاحتفال بهذا الشهر المميز بفعاليات لا تنسى. يسعدنا أن نرى الجميع يختارون دوحة فستيفال سيتي كوجهتهم المفضّلة، كما نتطلع إلى تقديم المزيد من التجارب الفريدة لزوارنا. "

Related Article

  1. التدشين الرسمي للسوبر ماركت الإنجليزي "سانزبيري" في الميرة - Feb 22, 2020

    : سيسعد العملاء الكرام في قطر لسماع أنه يمكنهم الآن شراء المنتجات من سلسلة السوبرر- ماركت البريطانية الرائدة "سانزبيري" من محلات الميرة ..

    • 15 Views
    • about 15 hours ago
  2. معرض الدوحة للمجوهرات والساعات يحصل على الاعتماد الدولي من الجمعية العالمية لصناعة المعارض - Feb 20, 2020

    أعلن المجلس الوطني للسياحة عن حصول معرض الدوحة للمجوهرات والساعات على تصنيف الجمعية العالمية لصناعة المعارض "كحدث دولي معتمد"، ..

    • 72 Views
    • about 2 days ago
  3. حفل الألوان الشاطيء الأول في قطر - Feb 19, 2020

    تقدم Q-Tickets ، الرائدة في مجال الترفيه والفعاليات في قطر ، أعظم مهرجان لوني على الشاطئ في المدينة مع أنشطة مليئة بالمرح ليستمتع بها ..

    • 48 Views
    • about 3 days ago
  4. إطلاق عطور جاي يو أس في قطر - Feb 18, 2020

    لم تعد معايرة ومزج العطور المتخصصة اليوم تعكس أفكار بعض الصناع المستقلين، الذين زلزلوا السوق في العقد الأول من القرن الحالي بإطلاق علامات ..

    • 69 Views
    • about 4 days ago
  5. عبد الله المشيفري: الفائز بجائزة قطر الوطنية في جوائز سوني العالمي للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020 - Feb 18, 2020

    يسر منظمة التصوير العالمية وشركة سوني الشرق الأوسط وإفريقيا الإعلان أن عبد الله المشيفري هو الفائز بجائزة قطر الوطنية في جوائز سوني ..

    • 38 Views
    • about 4 days ago
  6. المجلس الوطني للسياحة يعلن عن تفاصيل النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات - Feb 18, 2020

    أعلن المجلس الوطني للسياحة عن تفاصيل النسخة السابعة عشر من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، والذي يتم تنظيمه تحت الرعاية الكريمة لمعالي ..

    • 41 Views
    • about 4 days ago