السبت, 06 يونيو 2020

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

ماك كوزمتيكس تكشف عن التعاون مع الفنانة المُلهمة سيرين عبد النور لإطلاق كولكشن ماك سيرين عبد النور أناقة الروز غولد.

  • May 21, 2019

بوحي من الممثلة المشهورة سيرين عبد النور، تضم كولكشن ماك سيرين عبد النور أناقة الروز غولد باليت للعيون محدودة الإصدار وجديدة كلياً من شأنها تحويل درجات اللون الذهبي الوردي المفضل لدى الجميع في منطقة الشرق الأوسط إلى درجات ميتاليك لا غنى عن اقتنائها.

كل شيء براق يلفت النظر، فكوني مستعدة لالتقاط صور الانستغرام، سيتم طرح عشرة ألوان محايدة جديدة تلفت الأنظار تضم درجات اللون الذهبي الوردي الميتاليك المستوحاة من الشرق الأوسط ودرجات اللون الوردي الهادئ غير اللامعة التي تعطيكِ لوناً غنياً بتمريرة واحدة ودرجات الألوان المحايدة سهلة الاستخدام في يوم 27 مايو 2019.

اجتمعت ماك كوزمتيكس المتخصصة في مستحضرات الجمال والمواكبة لصيحات الموضة مع النجمة الساطعة سيرين عبد النور على عشق اللون الذهبي الوردي ليطلقا معاً كولكشن ماك سيرين عبد النور أناقة الروز غولد التي تضم باليت الآيشادو الجديد محدودة الإصدار، المُبتكرة خصيصاً لتناسب منطقة الشرق الأوسط ويتألق بداخلها درجات اللون الذهبي الوردي الميتاليك البراقة التي ستُحدث صيحة مستقبلية في عالم الموضة. تطلق الممثلة المشهورة والمغنية وأيقونة الجمال ومبتكرة صيحات الموضة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي مجموعتها المبتكرة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط.





يمكن استخدام الألوان عالية التركيز والتركيبات الغنية من الصباح حتى المساء حيث يمكنكِ ابتكار ماكياج جذاب بالغ الرقة أو إطلالات براقة تُضاهي إطلالات الفنانات على السجادة الحمراء. وفي هذا الصدد صرَّحت مريم خير الله، كبيرة فناني الماكياج لدى ماك، قائلة: "لقد أولينا اهتماماً كبيراً خلال عملية الابتكار لاستخدام ألوان الآيشادو الدافئة، وخاصة مع درجات البرتقالي والأحمر الأساسية حيث أن ماك تعرف عن شغف السيدات في الشرق الأوسط بها".

لأنها مصممة لتناسب جميع ألوان البشرة، يسهل استخدام الألوان الميتاليك الناعمة والألوان المحايدة الدافئة التي تنساب بنعومة على البشرة لتمنحكِ إطلالة براقة وشفافة بالغة الرقة بتمريرة واحدة. أو يمكنك الحصول على إطلالة مبتكرة من خلال وضع طبقات من الألوان المختلفة لمظهر متعدد الألوان والأبعاد يمنحكِ أقصى كثافة لونية ممكنة، وأعلى تأثير، وثباتاً يدوم طويلاً حتى بعد انتهاء الفعالية وحضور الحفل والسهرة الممتدة طوال الليل!

تضم كولكشن ماك سيرين عبد النور أناقة الروز غولد أيضاً ثلاثة من الحمرة بألوان النيود الطبيعية التي تتراوح ما بين الوردي المتوسط والنيود الدراقي والخوخي المائل للبنفسجي الداكن، وثلاثة فاونديشن سائل بعامل حماية من الشمس Studio Fix Fluid SPF 15 ، وثلاثة أنواع من الرموش الاصطناعية، واثنين من الهايلايتر Dazzle Drops باللونين Dazzle Pink وDazzle Peach

يتم إطلاق المجموعة محدودة الإصدار في جميع المحلات وأونلاين في جميع أنحاء الشرق الأوسط إبتداْ من 27 مايو.

Related Article

  1. صندوق العطور "رويال كابينت" Royal Cabinet من هنري جاك - May 27, 2020

    يستعيد هنري جاك أجواء الفخامة والطقوس التاريخية من عالم العطور الفرنسية الراقية مع "رويال كابينت" Royal Cabinet الجديد، وهو عبارة عن ..

    • 242 Views
    • about 10 days ago
  2. فادي قطايا لـ«جميلة»: الغليتر يسيطر على موضة ماكياج 2020 - Mar 03, 2020

    فادي قطايا اسم ارتبط بنجمات الفنّ أمثال نانسي عجرم، يارا والعديد من النجمات والمشاهير، فلقد خط لنفسه خطاً مميزاً في عالم الماكياج. وفي كل ..

    • 2039 Views
    • about 4 months ago
  3. أجمل ألوان أحمر الشفاه من "لايت أورغانيكس" لتتألقي بعيد الحب - Feb 04, 2020

    لا تكتمل إطلالة عيد الحب بالملابس والاكسسوارت فحسب؛ بل للمكياج دور هام في التعبير عن شخصيتك وحالتك في هذا اليوم. وكما ألوان الأزياء، كل لون ..

    • 705 Views
    • about 5 months ago
  4. مجموعة ماكياجDOLCE&GABBANA - Dec 21, 2019

    عشرة أعوام من المشاعر، عشرة أعوام من الجمال؛ تشيد Dolce&Gabbana بالمرأة وسحرها المتأصّل مع مجموعة ماكياج جديدة. إنّها مجموعة فريدة ..

    • 1448 Views
    • about 6 months ago
  5. مجموعات العطلات من MAC - Nov 25, 2019

    أطقم LUCKY STARS RETRO MATTE:NEUTRAL:حيادي:– Texting The Stars نيود مائل إلى الوردي بدرجات متوسطة – Topped With Brandy وردي داكن عميق– ..

    • 1025 Views
    • about 7 months ago
  6. خبيرة تجميل المشاهير هالة عجم تقدم نصائحها مكياج دافئ لشتاء 2019 - Nov 21, 2019

    فصل الشتاء على الأبواب وأجواؤه الباردة تتطلب من كل سيدة ارتداء ملابس ثقيلة وتطبيق مكياج مناسب لهذا الموسم. لأن خبيرة التجميل اللبنانية ..

    • 466 Views
    • about 7 months ago