الجمعة, 05 يونيو 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

أوريكس روتانا يطلق عروضاً مميزة على الإقامة ونادي اللياقة والصحة البدنية

  • May 21, 2019

لاكتشاف جوهر العطاء والمحبة خلال الشهر الكريم، ولمشاركة الجميع فرحتهم وبهجتهم بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلق أوريكس روتانا، أحد فنادق الدوحة الرائدة في قطاع الضيافة، عروضاً مميزة تشمل الإقامة ونادي "بودي لاينز" للياقة والصحة البدنية لتوفير تجربة ضيافة فريدة من نوعها خلال الشهر الفضيل.
يشمل العرض المميز خلال شهر رمضان المبارك، إقامة لشخصين بأسعار تنافسية تتضمن دعوة مجانية على مأدبة الأفطار في مطعم "تشويسز" ليستمتع خلالها الضيفين بأشهى المأكولات والأطباق العالمية والمستوحاة هذا العام من قصة الرحالة العربي الشهير "ابن بطوطة" ودول طريق الحرير الممتد من جنوب آسيا وصولاً إلى الأندلس. هذا وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع أيضاً بخصم 20% على وجبة السحور في مطعم "حديقة النافورة" والذي يوفر تشكيلة متنوعة من الأطباق الشرقية والعالمية مصممة ضمن توليفة فاخرة من إختيار الشيف.
وتحفيزاً من إدارة الفندق للمجتمع المحلي لممارسة الرياضة خلال الشهر الفضيل، قام أوريكس روتانا بإطلاق مجموعة من العروض على عضوية نادي "بودي لاينز" للياقة والصحة البدنية والتي تتراوح من 35% إلى 50% على حسب نوع العضوية، وذلك بهدف تشجيع الأفراد للحفاظ على لياقتهم البدنية خلال شهر رمضان المبارك.
في هذه المناسبة قال غسان دلال، مدير عام فندق أوريكس روتانا :" يعتبر شهر رمضان الكريم الوقت الأمثل لاكتشاف جوهر العطاء والمحبة من خلال اجتماع أفراد العائلة والأصدقاء للاستمتاع بالأجواء الرمضانية، لذلك سعينا من خلال عروضنا المميزة على الإقامة ونادي "بودي لاينز" إلى توفير قيمة مضافة لكافة ضيوفنا وعملاؤنا خلال الشهر الفضيل للاستمتاع بخدمات ضيافة مميزة ، وتحفيزاً لهم على ممارسة اللياقة البدنية خلال شهر رمضان المبارك

Related Article

  1. علامة MODBEAUTYKEEPER تتبرع بكامل مبيعاتها خلال شهر يونيو لصالح الاحتجاجات الأمريكية المناهضة للعنصرية - Jun 04, 2020

    كشفت علامة الجمال MODBEAUTYKEEPER، التي تملكها مواطنة أمريكية من أصل أفريقي، بالتبرع بكامل مبيعاتها خلال شهر يونيو الحالي لصالح شبكة ..

    • 48 Views
    • about 1 day ago
  2. أديداس تستضيف تحدي HOMETEAMHERO# ، وهو فرصة للرياضيّين للتبرع لصالح صندوق مواجهة فيروس كورونا المُستجد - Jun 01, 2020

    تعلن اليوم أديداس عن تحدي HOMETEAMHERO# وهو حدث رياضي افتراضي لرياضيّي العالم للاتحاد والمساعدة على تحقيق الفرق من خلال تكريس تمارينهم ..

    • 103 Views
    • about 4 days ago
  3. إنجي شلهوب تحصل على جائزة "الموضة الأخلاقية - Jun 01, 2020

    نالت إنجي شلهوب، المديرة الإبداعية لدار الموضة الراقية INGIE Paris والتي أسستها عام 2013 جائزة "الموضة الأخلاقية" لنشاطاتها الأخلاقية ..

    • 39 Views
    • about 4 days ago
  4. تلفزيونات برافيا من سوني بنظام أندرويد BRAVIA Android TV تمنح المتفرّج تجربة غامرة مع خاصية البحث باللغة العربية الأكثر ذكاءً وسهولة - May 31, 2020

    تلفزيونات ذكية مصممة لدعم 23 لغة بما في ذلك اللغة العربيةأعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنّه بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع اليوم ..

    • 58 Views
    • about 5 days ago
  5. شركة أوتوكلاس للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات أم جي في قطر - May 23, 2020

    - خدمة متطورة بتقنية 360 درجة تحاكي تجربة صالة العرض الحقيقية وتوفر حلاً مثالياً للعملاء- إمكانية إنجاز حجز وشراء المركبة "أونلاين" ..

    • 234 Views
    • about 13 days ago
  6. شركة أوتوكلاس للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات أم جي في قطر - May 23, 2020

    - خدمة متطورة بتقنية 360 درجة تحاكي تجربة صالة العرض الحقيقية وتوفر حلاً مثالياً للعملاء- إمكانية إنجاز حجز وشراء المركبة "أونلاين" ..

    • 83 Views
    • about 13 days ago