الأربعاء, 16 أكتوبر 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

أوريكس روتانا يطلق عروضاً مميزة على الإقامة ونادي اللياقة والصحة البدنية

  • May 21, 2019

لاكتشاف جوهر العطاء والمحبة خلال الشهر الكريم، ولمشاركة الجميع فرحتهم وبهجتهم بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلق أوريكس روتانا، أحد فنادق الدوحة الرائدة في قطاع الضيافة، عروضاً مميزة تشمل الإقامة ونادي "بودي لاينز" للياقة والصحة البدنية لتوفير تجربة ضيافة فريدة من نوعها خلال الشهر الفضيل.
يشمل العرض المميز خلال شهر رمضان المبارك، إقامة لشخصين بأسعار تنافسية تتضمن دعوة مجانية على مأدبة الأفطار في مطعم "تشويسز" ليستمتع خلالها الضيفين بأشهى المأكولات والأطباق العالمية والمستوحاة هذا العام من قصة الرحالة العربي الشهير "ابن بطوطة" ودول طريق الحرير الممتد من جنوب آسيا وصولاً إلى الأندلس. هذا وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع أيضاً بخصم 20% على وجبة السحور في مطعم "حديقة النافورة" والذي يوفر تشكيلة متنوعة من الأطباق الشرقية والعالمية مصممة ضمن توليفة فاخرة من إختيار الشيف.
وتحفيزاً من إدارة الفندق للمجتمع المحلي لممارسة الرياضة خلال الشهر الفضيل، قام أوريكس روتانا بإطلاق مجموعة من العروض على عضوية نادي "بودي لاينز" للياقة والصحة البدنية والتي تتراوح من 35% إلى 50% على حسب نوع العضوية، وذلك بهدف تشجيع الأفراد للحفاظ على لياقتهم البدنية خلال شهر رمضان المبارك.
في هذه المناسبة قال غسان دلال، مدير عام فندق أوريكس روتانا :" يعتبر شهر رمضان الكريم الوقت الأمثل لاكتشاف جوهر العطاء والمحبة من خلال اجتماع أفراد العائلة والأصدقاء للاستمتاع بالأجواء الرمضانية، لذلك سعينا من خلال عروضنا المميزة على الإقامة ونادي "بودي لاينز" إلى توفير قيمة مضافة لكافة ضيوفنا وعملاؤنا خلال الشهر الفضيل للاستمتاع بخدمات ضيافة مميزة ، وتحفيزاً لهم على ممارسة اللياقة البدنية خلال شهر رمضان المبارك

Related Article

  1. ريد بل تكرّم بطل العالم 2019 في القفز العالي معتزّ برشم - Oct 15, 2019

    أقام ريد بل حفل كوكتيل على شرف بطل العالم في القفز العالي معتزّ برشم احتفاءً بإنجازاته الباهرة، وذلك في 13 ت1/أكتوبر في مطعم ميغو في ..

    • 14 Views
    • about 1 day ago
  2. شركة عبدالله عبد الغنى وإخوانه تطلق مركبة RX 2020 الجديدة في قطر سعياً منها إلى الارتقاء بمركبات الكروس-أوفر الفاخرة - Oct 14, 2019

    إطار سعيها الدؤوب إلى تقديم مستويات غير مسبوقة من الأناقة والفخامة ضمن فئة مركبات الكروس-أوفر الفاخرة، أعلنت شركة لكزس، اليوم، عن إطلاق ..

    • 17 Views
    • about 2 days ago
  3. شريكا "ريتشارد ميل "معتز ونافي يتوجان بالميداليات في "ألعاب القوى" - Oct 13, 2019

    حققت عائلة "ريتشارد ميل" من الرياضيين حضورًا بارزًا في بطولة العالم السابعة عشرة لألعاب القوى التي نظمها الاتحاد الدولي لألعاب القوى في ..

    • 41 Views
    • about 3 days ago
  4. لأول مرة في قطر..."الصالون الأزرق" يطلق علامة الأحذية الإيطالية DIS - Oct 12, 2019

    دائماً ما يسعى الرجال إلى شراء أحذية مميزة وأنيقة تتميز بخامات جيدة وفي نفس الوقت تليق على ملابسهم، وفي الآونة الأخيرة وعلى مدار 3 أيام، ..

    • 54 Views
    • about 4 days ago
  5. عروض المأكولات والمشروبات في انتركونتيننتال دوحة ذا ستي لشهر نوفمبر - Oct 10, 2019

    عرض خاص لفترة محدودة اكتشفوا الأطباق الكندية الخاصة في مطعم Prime Steakhouseأطباق تجمع بين الغرب والشرق في Prime Steakhouse في نوفمبر، ..

    • 69 Views
    • about 6 days ago
  6. أبطال ألعاب القوى يزورون دوحة فستيفال سيتي في ختام أنشطة بطولة ألعاب القوى المصغرة - Oct 08, 2019

    استضافت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة في قطر للترفيه والتسوق، و المورِّد الوطني لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019، عدداً من ..

    • 106 Views
    • about 8 days ago