الخميس, 23 مايو 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

خيمة رمضانية جديدة في فندق ونادي صحي ويستن الدوحة

  • May 15, 2019

هذا العام، يقدّم فندق ونادي صحي ويستن الدوحة خيمة رمضانية جديدة تمّ تصميمها بشكل مميز ومستوحى من بلاد من حول العالم بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية وشركة المناعي.

تتميّز الخيمة الرمضانيّة لفندق ويستن، التي تقع في القاعة الكبرى للفندق، بتصميمها المستوحى من حول العالم بلمسة عربية، فضلاً عن مساحتها الواسعة التي تبلغ 2100 متر مربّع وقدرة إستيعاب 1000 شخص بشكل مريح. بالإضافة الى ذلك، تتخلل الخيمة مجالس خاصة للعائلات والأصدقاء من أجل نتاول الطعام بخصوصيّة مطلقة.

كما يمكن للضيوف الإستمتاع ببوفيه إفطار وسحور متنوّع ومجموعة واسعة من المقبلات، الشوربات والأطباق الرئيسيّة العالميّة، التركيّة والقطريّة الأصيلة. فضلاً عن تشكيلة واسعة من الحلويات المحضرة خصيصاً من قبل الطهاة. تجدر الإشارة الى أنّ تشكيلة المأكولات سوف تتغيّر بصورة مستمرة لتلبية كافة الأذواق.
يتوفر في الخيمة 12 محطات طعام مختلفة للطبخ الحيّ مع مجموعة من الطهاة المحترفين، تتالف من تشكيلة من المشاوي، الشاورما، الصاج، المنتي، التندوري، محطات السوشي وغيرها.

"إنه لشرف كبير لنا أن نقدم لضيوفنا تجربة رمضانية فريدة من نوعها للسنة الرابعة على التوالي. تم إختيار مجموعة مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية الأصيلة والمبتكرة بعناية من قبل الطهاة الحائزين على جوائز مرموقة " قال عمّار صمد ، مدير فندق ويستن الدوحة.

وهذا العام، سوف يفتح مطعم "ساباي تاي" أبوابه إعتبارً من وقت الإفطار ولغاية منتصف الليل وذلك لكي يتمتّع محبيّ المأكولات الآسياوية بأشهى الأطباق على مدار شهر رمضان.

أمّأ بالنسبة للنادي الصحي "هيفينلي سبا" في فندق ويستن ، يقدّم عرض خاص من أجل الإهتمام بالبعدين الصحي والبدني خلال شهر رمضان. يتخلل العرض إشتراك للعضوية لمدة شهر واحد ويشمل الدخول الى النادي الصحي ومرافق المسابح بالإضافة الى بالإضافة إلى توفير إحدى الخدمات التالية جلسة عناية باليدين، جلسة عناية بالقدمين، جلستا تدريب في نادي ’ويستن وورك آوت‘مقابل الف ريال قطري فقط. يفتح النادي الصحي أبوابه من الساعة الـ 7:00 صباحاً ولغاية الـ 11:00 مساءً.

Related Article

  1. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يقدم عروض استثنائية على الإقامة خلال عطلة عيد الفطر السعيد - May 23, 2019

    يقدم فندق الوادي الدوحة - إم غاليري‘، وجهة الضيافة القطرية العريقة من ’فنادق أكور‘، عروض استثنائية خاصة بعيد الفطر السعيد، متيحاً للضيوف ..

    • 27 Views
    • about 18 hours ago
  2. فندق ونادي صحي ويستن الدوحة ينظم إفطار لأطفال وطلاب مراكز الشفلح والأمل لذوي الإحتياجات الخاصة في إطار التعاون مع"أنقذ حلم" - May 22, 2019

    بمناسبة شهر رمضان المبارك ، استضاف فندق ونادي صحي ويستن الدوحة إفطاراً للأطفال وطلاب مراكز الشفلح والأمل بالتعاون مع برنامج "أنقذ ..

    • 47 Views
    • about 1 day ago
  3. دوحة فستيفال سيتي تواصل احتفالاتها بشهر رمضان المبارك مع مجموعة مميّزة من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة - May 22, 2019

    – تواصل دوحة فستيفال سيتي، وجهة الترفيه المفضلة في قطر، احتفالاتها بشهر رمضان المبارك مع مجموعة متنوعة من الفعاليات لجميع أفراد الأسرة ..

    • 30 Views
    • about 1 day ago
  4. سميسمة، أحد منتجعات مروب، يقيم مأدبة إفطار خاصة لممثلي وسائل الإعلام - May 21, 2019

    في إطار احتفائه بحلول شهر رمضان المبارك، وانسجاماً مع روح الضيافة القطرية الأصيلة، أقام منتجع "سميسمة"، أحد منتجعات مروب، مأدبة إفطار ..

    • 57 Views
    • about 2 days ago
  5. أوريكس روتانا يطلق عروضاً مميزة على الإقامة ونادي اللياقة والصحة البدنية - May 21, 2019

    لاكتشاف جوهر العطاء والمحبة خلال الشهر الكريم، ولمشاركة الجميع فرحتهم وبهجتهم بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلق أوريكس روتانا، أحد فنادق ..

    • 34 Views
    • about 2 days ago
  6. بين الخطوط: الفن من وجهة نظر ياسر المُلا - May 20, 2019

    يستضيف فندق دبليو الدوحة في صالة آرت 29 معرضاً فنياً حصرياً لأعمال الفنان القطري المبدع والشغوف ياسر المُلا تحت عنوان «خطوط تحكي قصة». ..

    • 78 Views
    • about 3 days ago