الجمعة, 05 يونيو 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

خيمة رمضانية جديدة في فندق ونادي صحي ويستن الدوحة

  • May 15, 2019

هذا العام، يقدّم فندق ونادي صحي ويستن الدوحة خيمة رمضانية جديدة تمّ تصميمها بشكل مميز ومستوحى من بلاد من حول العالم بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية وشركة المناعي.

تتميّز الخيمة الرمضانيّة لفندق ويستن، التي تقع في القاعة الكبرى للفندق، بتصميمها المستوحى من حول العالم بلمسة عربية، فضلاً عن مساحتها الواسعة التي تبلغ 2100 متر مربّع وقدرة إستيعاب 1000 شخص بشكل مريح. بالإضافة الى ذلك، تتخلل الخيمة مجالس خاصة للعائلات والأصدقاء من أجل نتاول الطعام بخصوصيّة مطلقة.

كما يمكن للضيوف الإستمتاع ببوفيه إفطار وسحور متنوّع ومجموعة واسعة من المقبلات، الشوربات والأطباق الرئيسيّة العالميّة، التركيّة والقطريّة الأصيلة. فضلاً عن تشكيلة واسعة من الحلويات المحضرة خصيصاً من قبل الطهاة. تجدر الإشارة الى أنّ تشكيلة المأكولات سوف تتغيّر بصورة مستمرة لتلبية كافة الأذواق.
يتوفر في الخيمة 12 محطات طعام مختلفة للطبخ الحيّ مع مجموعة من الطهاة المحترفين، تتالف من تشكيلة من المشاوي، الشاورما، الصاج، المنتي، التندوري، محطات السوشي وغيرها.

"إنه لشرف كبير لنا أن نقدم لضيوفنا تجربة رمضانية فريدة من نوعها للسنة الرابعة على التوالي. تم إختيار مجموعة مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية الأصيلة والمبتكرة بعناية من قبل الطهاة الحائزين على جوائز مرموقة " قال عمّار صمد ، مدير فندق ويستن الدوحة.

وهذا العام، سوف يفتح مطعم "ساباي تاي" أبوابه إعتبارً من وقت الإفطار ولغاية منتصف الليل وذلك لكي يتمتّع محبيّ المأكولات الآسياوية بأشهى الأطباق على مدار شهر رمضان.

أمّأ بالنسبة للنادي الصحي "هيفينلي سبا" في فندق ويستن ، يقدّم عرض خاص من أجل الإهتمام بالبعدين الصحي والبدني خلال شهر رمضان. يتخلل العرض إشتراك للعضوية لمدة شهر واحد ويشمل الدخول الى النادي الصحي ومرافق المسابح بالإضافة الى بالإضافة إلى توفير إحدى الخدمات التالية جلسة عناية باليدين، جلسة عناية بالقدمين، جلستا تدريب في نادي ’ويستن وورك آوت‘مقابل الف ريال قطري فقط. يفتح النادي الصحي أبوابه من الساعة الـ 7:00 صباحاً ولغاية الـ 11:00 مساءً.

Related Article

  1. علامة MODBEAUTYKEEPER تتبرع بكامل مبيعاتها خلال شهر يونيو لصالح الاحتجاجات الأمريكية المناهضة للعنصرية - Jun 04, 2020

    كشفت علامة الجمال MODBEAUTYKEEPER، التي تملكها مواطنة أمريكية من أصل أفريقي، بالتبرع بكامل مبيعاتها خلال شهر يونيو الحالي لصالح شبكة ..

    • 47 Views
    • about 1 day ago
  2. أديداس تستضيف تحدي HOMETEAMHERO# ، وهو فرصة للرياضيّين للتبرع لصالح صندوق مواجهة فيروس كورونا المُستجد - Jun 01, 2020

    تعلن اليوم أديداس عن تحدي HOMETEAMHERO# وهو حدث رياضي افتراضي لرياضيّي العالم للاتحاد والمساعدة على تحقيق الفرق من خلال تكريس تمارينهم ..

    • 102 Views
    • about 4 days ago
  3. إنجي شلهوب تحصل على جائزة "الموضة الأخلاقية - Jun 01, 2020

    نالت إنجي شلهوب، المديرة الإبداعية لدار الموضة الراقية INGIE Paris والتي أسستها عام 2013 جائزة "الموضة الأخلاقية" لنشاطاتها الأخلاقية ..

    • 39 Views
    • about 4 days ago
  4. تلفزيونات برافيا من سوني بنظام أندرويد BRAVIA Android TV تمنح المتفرّج تجربة غامرة مع خاصية البحث باللغة العربية الأكثر ذكاءً وسهولة - May 31, 2020

    تلفزيونات ذكية مصممة لدعم 23 لغة بما في ذلك اللغة العربيةأعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنّه بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع اليوم ..

    • 58 Views
    • about 5 days ago
  5. شركة أوتوكلاس للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات أم جي في قطر - May 23, 2020

    - خدمة متطورة بتقنية 360 درجة تحاكي تجربة صالة العرض الحقيقية وتوفر حلاً مثالياً للعملاء- إمكانية إنجاز حجز وشراء المركبة "أونلاين" ..

    • 234 Views
    • about 13 days ago
  6. شركة أوتوكلاس للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات أم جي في قطر - May 23, 2020

    - خدمة متطورة بتقنية 360 درجة تحاكي تجربة صالة العرض الحقيقية وتوفر حلاً مثالياً للعملاء- إمكانية إنجاز حجز وشراء المركبة "أونلاين" ..

    • 83 Views
    • about 13 days ago