الخميس, 23 مايو 2019

Doha Qatar

اكسسوارات

بوشرون.. صائغ مجوهرات بروح متحررة

  • May 13, 2019

تضفي كلير شوان على المجوهرات نفحات من مخيلتها الواسعة وروحها المستقلة. تسير بخطى واثقة وجريئة متّبعة نهج فريدريك بوشرون، وتحاول إدخال بعض التعديلات على إطار العمل التقليدي للمجوهرات لمنح مساحة من الحرية الإبداعية التي تتشاركها كل النساء. أولاً وقبل أي شيء، تم ابتكار أسلوب بوشرون من قِبلهنّ ولهنّ في الوقت نفسه. إنها لحظة، مزاج، طباع. لا شيء يُفرض، لكن كل شيء متاح: ارتداء مجوهرات ثمينة مع مظهر فوضوي، ارتداء قطعة واحدة في مناسبة خاصة، ارتداء قطعة واحدة من المجوهرات بطريقة مختلفة لا تشبه سابقتها، أو ارتداءها مع قطعة أخرى في الوقت نفسه، التلاعب على المتناقضات، إبراز مظهر ما أو حتى المزج بين خطوط الموضة. وبالتالي فإن أسلوب بوشرون يتوجه للمرأة العصرية التي تتولى مسؤولية ارتداء مجوهراتها بحريّة بالقدر الذي صُنعت من أجله.
جاك دو بوشرون
مرحة، وعفوية، وجريئة، ومستقلة. هذه بعض مزايا مجموعة "جاك دو بوشرون" التي تفتح فصلاً جديداً في تاريخ دار بوشرون من خلال إعادة ابتكار طريقة ارتداء المجوهرات. "جاك دو بوشرون" ليس فقط سواراً، فسواء كان من الذهب الأصفر أو الأبيض، محيطاً بالمعصم مرة واحدة أو ثلاثا أو ستا، أو كان بمفرده أو مع مجموعة أخرى، يبرز السوار السلكي من مجموعة جاك ليكشف عن مزاجكِ. يمكن ارتداؤه حول العنق، حول المعصم أو لتزيين الشعر أو حتى لإظهار الخصر الجميل. القرار يعود لكِ، لارتدائه بالطريقة التي تحبينها! في كلمة واحدة، هذا الحزام الرفيع والرائع يجسد حرية المرأة لتكون متفردة ومتعددة الشخصيات في الوقت نفسه.

سيربون بويم
في عام 1968 أنتج مشغل بوشرون مجموعة سيربون بويم، وهي تعبير حسّي عن الأفعى الساحرة. رأسها عبارة عن قطرة من الذهب مرصعة بالألماس، وجسمها الرشيق تطارده حراشف مصنوعة من الذهب، وتحمل سلسلة ملتوية بأناقة: أصبحت رموزها هذه سريعاً أيقونية وكلاسيكية. وحتى الساعات في هذه المجموعة قد حملت إضافةً جديدةً مع سوار ذهبي مرصّع بالألماس أو اللؤلؤ، أو حتى حجر كريم مشعّ يلفّ حول الميناء المصنوع من الملاكيت أو اللازورد. لم تكن يوماً مجموعة سيربون بويم بهذه الحرية.

Related Article

  1. بيكسي لو ترتدي مجوهرات ميسكا MESSIKA في مهرجان كان 72 السينمائي - May 21, 2019

    بيكسي لو ترتدي مجوهرات ميسكا MESSIKA في مهرجان كان 72 السينمائي

    • 86 Views
    • about 2 days ago
  2. الهدية المثالية لعيد الفطر المبارك من أوليس ناردين - May 21, 2019

    من الجميل رسم الإبتسامة على وجوه من تحبون خلال عيد الفطر المبارك؛ وبهذا تكشف علامة أوليس ناردين عن إصداران عصريان من تشكيلة «دايفر» بقطر 42 ..

    • 39 Views
    • about 2 days ago
  3. مجموعة CAVALCADE من لونشان - May 18, 2019

    تستمد مجموعة Cavalcade لموسم ربيع وصيف 2019 الإلهام من الآفاق اللامتناهية لصحراء كاليفورنيا مع نسخات وألوان جديدة بالكامل تطلق رونقاً ..

    • 225 Views
    • about 5 days ago
  4. استقبلوا احتفالات الأعياد مع تشكيلة "إيكو" للأحذية والحقائب - May 16, 2019

    مع حلول عيد الفطر المبارك، حان الوقت لتدليل أنفسكم بأحدث وأجمل الإطلالات مع تشكيلة "إيكو" المصممة خصيصاً لكل شخص يبحث عن الفخامة والراحة ..

    • 115 Views
    • about 7 days ago
  5. KARL LAGERFELD وPUMA تقدمان نسختين خاصتين من أحذية السنيكرز - May 15, 2019

    أعلنت شركة KARL LAGERFELD وشركة PUMA عن تعاونهما لتقديم نسختين خاصتين من السنيكرز للرجال والنساء، اللتين سيتم إطلاقهما عبر العالم في 16 ..

    • 240 Views
    • about 8 days ago
  6. احتفالا بشهر رمضان Jimmy Choo تطرح تشكيلة محدودة الإصدار - May 14, 2019

    احتفالا بشهر رمضان المبارك، صممت Jimmy Choo تشكيلة محدودة الإصدار، تتكون من خمس قطع حصرية. تتألف التشكيلة من طرازات متطورة وعصرية تحدد ..

    • 94 Views
    • about 9 days ago