الجمعة, 05 يونيو 2020

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

عيش الأجواء الرمضانية الساحرة في قطر مول

  • May 12, 2019

من "المسحراتي" إلى جلسات الحِرَف اليدوية وكرم الضيافة ، يدعوك قطر مول إلى الشعور بالأجواء الرمضانية الساحرة في الشهر الكريم.

يدعو قطرمول الزوار لعيش الأجواء الساحرة في شهر رمضان المبارك. كل يوم من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا ، يتم دعوة الأطفال لتعلم الخط العربي ، وعمل وسادات للصلاة ، وفوانيس ، ودمى وأكثر من ذلك بكثير في منطقة الفنون والحرف بالقرب من البوابة الغربية 1 مقابل متجر السلام. تتوفر أيضًا محطة الحناء ، وهي مكرسة لإنشاء تصاميم جميلة للزوار من جميع الأعمار.


في عطلات نهاية الأسبوع ، سيقوم راوي القصص بإحياء القصص التقليدية في منطقة التنشيط ، ويمكن للجميع الاستمتاع بموسيقى العود والقانون التراثيين في منطقة الواحة من الساعة 9 مساءً وحتى 12:30 صباحًا.

قطرمول مزين بالعناصر المزخرفة ، مما يوفر أجواء ترحيبية تذكّر الزائرين بالجوهر الحقيقي لهذه المناسبة الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك ، أبرم قطر مول شراكة مع مستأجر جديد و هو قنوان ، هي شركة قطرية متخصصة في التجارة الدولية من أرقى انواع التمر ، لتقدم للزوار القهوة العربية اليومية والتمر يوميًا من الساعة 6:30 مساءً إلى 7:30 مساءً و 9:30 مساءً إلى 11:30 مساءً.

قال ستيوارت إلدر ، الرئيس التنفيذي لقطر مول: "رمضان كريم للجميع ، نتطلع إلى الترحيب بالجميع لتجربة تقاليد رمضانية ساحرة في قطر مول".


في اليوم الرابع عشر من رمضان في الساعة 9.00 مساءً ، يستضيف قطر مول مسرحية تثقيفية في احتفالية القرنقعوه بالتعاون مع الجمعية القطرية للسرطان مع توزيع هدايا من الحلوى للأطفال في جميع أنحاء المركز التجاري.

سيقوم قطر مول بتمديد ساعات العمل مع فتح المطاعم والمقاهي للإفطار حتى الساعة الثانية صباحًا.

Related Article

  1. علامة MODBEAUTYKEEPER تتبرع بكامل مبيعاتها خلال شهر يونيو لصالح الاحتجاجات الأمريكية المناهضة للعنصرية - Jun 04, 2020

    كشفت علامة الجمال MODBEAUTYKEEPER، التي تملكها مواطنة أمريكية من أصل أفريقي، بالتبرع بكامل مبيعاتها خلال شهر يونيو الحالي لصالح شبكة ..

    • 49 Views
    • about 1 day ago
  2. أديداس تستضيف تحدي HOMETEAMHERO# ، وهو فرصة للرياضيّين للتبرع لصالح صندوق مواجهة فيروس كورونا المُستجد - Jun 01, 2020

    تعلن اليوم أديداس عن تحدي HOMETEAMHERO# وهو حدث رياضي افتراضي لرياضيّي العالم للاتحاد والمساعدة على تحقيق الفرق من خلال تكريس تمارينهم ..

    • 103 Views
    • about 4 days ago
  3. إنجي شلهوب تحصل على جائزة "الموضة الأخلاقية - Jun 01, 2020

    نالت إنجي شلهوب، المديرة الإبداعية لدار الموضة الراقية INGIE Paris والتي أسستها عام 2013 جائزة "الموضة الأخلاقية" لنشاطاتها الأخلاقية ..

    • 39 Views
    • about 4 days ago
  4. تلفزيونات برافيا من سوني بنظام أندرويد BRAVIA Android TV تمنح المتفرّج تجربة غامرة مع خاصية البحث باللغة العربية الأكثر ذكاءً وسهولة - May 31, 2020

    تلفزيونات ذكية مصممة لدعم 23 لغة بما في ذلك اللغة العربيةأعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنّه بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع اليوم ..

    • 58 Views
    • about 5 days ago
  5. شركة أوتوكلاس للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات أم جي في قطر - May 23, 2020

    - خدمة متطورة بتقنية 360 درجة تحاكي تجربة صالة العرض الحقيقية وتوفر حلاً مثالياً للعملاء- إمكانية إنجاز حجز وشراء المركبة "أونلاين" ..

    • 234 Views
    • about 13 days ago
  6. شركة أوتوكلاس للسيارات تطلق خدمة صالة العرض الافتراضية لمركبات أم جي في قطر - May 23, 2020

    - خدمة متطورة بتقنية 360 درجة تحاكي تجربة صالة العرض الحقيقية وتوفر حلاً مثالياً للعملاء- إمكانية إنجاز حجز وشراء المركبة "أونلاين" ..

    • 83 Views
    • about 13 days ago