الخميس, 23 مايو 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

عيش الأجواء الرمضانية الساحرة في قطر مول

  • May 12, 2019

من "المسحراتي" إلى جلسات الحِرَف اليدوية وكرم الضيافة ، يدعوك قطر مول إلى الشعور بالأجواء الرمضانية الساحرة في الشهر الكريم.

يدعو قطرمول الزوار لعيش الأجواء الساحرة في شهر رمضان المبارك. كل يوم من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 1 صباحًا ، يتم دعوة الأطفال لتعلم الخط العربي ، وعمل وسادات للصلاة ، وفوانيس ، ودمى وأكثر من ذلك بكثير في منطقة الفنون والحرف بالقرب من البوابة الغربية 1 مقابل متجر السلام. تتوفر أيضًا محطة الحناء ، وهي مكرسة لإنشاء تصاميم جميلة للزوار من جميع الأعمار.


في عطلات نهاية الأسبوع ، سيقوم راوي القصص بإحياء القصص التقليدية في منطقة التنشيط ، ويمكن للجميع الاستمتاع بموسيقى العود والقانون التراثيين في منطقة الواحة من الساعة 9 مساءً وحتى 12:30 صباحًا.

قطرمول مزين بالعناصر المزخرفة ، مما يوفر أجواء ترحيبية تذكّر الزائرين بالجوهر الحقيقي لهذه المناسبة الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك ، أبرم قطر مول شراكة مع مستأجر جديد و هو قنوان ، هي شركة قطرية متخصصة في التجارة الدولية من أرقى انواع التمر ، لتقدم للزوار القهوة العربية اليومية والتمر يوميًا من الساعة 6:30 مساءً إلى 7:30 مساءً و 9:30 مساءً إلى 11:30 مساءً.

قال ستيوارت إلدر ، الرئيس التنفيذي لقطر مول: "رمضان كريم للجميع ، نتطلع إلى الترحيب بالجميع لتجربة تقاليد رمضانية ساحرة في قطر مول".


في اليوم الرابع عشر من رمضان في الساعة 9.00 مساءً ، يستضيف قطر مول مسرحية تثقيفية في احتفالية القرنقعوه بالتعاون مع الجمعية القطرية للسرطان مع توزيع هدايا من الحلوى للأطفال في جميع أنحاء المركز التجاري.

سيقوم قطر مول بتمديد ساعات العمل مع فتح المطاعم والمقاهي للإفطار حتى الساعة الثانية صباحًا.

Related Article

  1. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يقدم عروض استثنائية على الإقامة خلال عطلة عيد الفطر السعيد - May 23, 2019

    يقدم فندق الوادي الدوحة - إم غاليري‘، وجهة الضيافة القطرية العريقة من ’فنادق أكور‘، عروض استثنائية خاصة بعيد الفطر السعيد، متيحاً للضيوف ..

    • 28 Views
    • about 18 hours ago
  2. فندق ونادي صحي ويستن الدوحة ينظم إفطار لأطفال وطلاب مراكز الشفلح والأمل لذوي الإحتياجات الخاصة في إطار التعاون مع"أنقذ حلم" - May 22, 2019

    بمناسبة شهر رمضان المبارك ، استضاف فندق ونادي صحي ويستن الدوحة إفطاراً للأطفال وطلاب مراكز الشفلح والأمل بالتعاون مع برنامج "أنقذ ..

    • 47 Views
    • about 1 day ago
  3. دوحة فستيفال سيتي تواصل احتفالاتها بشهر رمضان المبارك مع مجموعة مميّزة من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة - May 22, 2019

    – تواصل دوحة فستيفال سيتي، وجهة الترفيه المفضلة في قطر، احتفالاتها بشهر رمضان المبارك مع مجموعة متنوعة من الفعاليات لجميع أفراد الأسرة ..

    • 30 Views
    • about 1 day ago
  4. سميسمة، أحد منتجعات مروب، يقيم مأدبة إفطار خاصة لممثلي وسائل الإعلام - May 21, 2019

    في إطار احتفائه بحلول شهر رمضان المبارك، وانسجاماً مع روح الضيافة القطرية الأصيلة، أقام منتجع "سميسمة"، أحد منتجعات مروب، مأدبة إفطار ..

    • 57 Views
    • about 2 days ago
  5. أوريكس روتانا يطلق عروضاً مميزة على الإقامة ونادي اللياقة والصحة البدنية - May 21, 2019

    لاكتشاف جوهر العطاء والمحبة خلال الشهر الكريم، ولمشاركة الجميع فرحتهم وبهجتهم بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلق أوريكس روتانا، أحد فنادق ..

    • 34 Views
    • about 2 days ago
  6. بين الخطوط: الفن من وجهة نظر ياسر المُلا - May 20, 2019

    يستضيف فندق دبليو الدوحة في صالة آرت 29 معرضاً فنياً حصرياً لأعمال الفنان القطري المبدع والشغوف ياسر المُلا تحت عنوان «خطوط تحكي قصة». ..

    • 78 Views
    • about 3 days ago