الخميس, 23 مايو 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

أوقفي الزمن وألبسي بشرتك ثوب النضارة والشباب

  • May 12, 2019

ترجمة- حنان الغزواني
من ملامح وجهك قد يخطئ العديد من الأشخاص بالحكم عليك أنك في حالة حزن أو غضب، ويعود السبب في ذلك لكون وجهك مليئا بالتجاعيد والشقوق، فلا داعي للتعجب من مثل هذا الأمر، كون التجاعيد تعمل على جعل الفم ينحني للأسفل، كما تبقي على خطوط الجبهة ظاهرة بشكل دائم، مما يعطي ملامح الغضب والحزن للوجه..
وإليك بعض الحلول الجمالية لتجاوز هذه التأثيرات على بشرتك:
البوتوكس لرفع الحاجبين وتنعيم خط التجاعيد حول الفم
يقوم الطبيب باستخدام إبر دقيقة مخصصة للحقن في منطقة الجبهة وحول العين، ومن الممكن أن يتم استخدام مخدر موضعي يجري بعده الحقن في المواضع التي جرى تحديدها في الجبهة، فتقوم مادة البوتكس بإرخاء الأعصاب ما يؤدي إلى ارتفاع الحاجب بشكل طبيعي ليمنحك تجانس خطوط الجبين. وهو فعال للغاية، ويمكن استخدامه أيضًا حول الفم، حيث يستهدف العضلات التي تسحب زوايا الشفتين إلى أسفل، مما يجعل المنطقة مشدودة أكثر ويحسن من مظهرها.
وعادة ما يستمر تأثير العلاج بالبوتكس لمدة 4 إلى 6 أشهر، بعدها يمكن إعادة الحقن وذلك للاحتفاظ بالنتائج الجمالية.

العلاج بالليزر لرفع وشد الجلد
تعتبر عملية شد الوجه بالليزر إحدى عمليات شد الوجه بدون جراحة، وهي الطريقة الأكثر انتشارا لشد الوجه في الوقت الراهن لكثرة مميزاتها وقلة مضاعفاتها. ويتضمن العلاج استخدام جهاز يعمل بالموجات فوق الصوتية لتحفيز استجابة تجدد الجلد، وهذه التقنية تساعد على استهداف البشرة بأقصى عمق، مما يحفز الجسم على إنتاج الكولاجين والإيلاستين، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى ثبات الجلد.
تحديد الفك بالفيلر
تعمل هذه التقنية بشكل أساسي على تعريض الفك ومنح الوجه شكلاً مستديراً من خلال استخدام مزدوج لحقن الفيلر، وبأماكن مختلفة في منطقة الفك وأسفل الخد لتحديد خط الفك السفلي، مما يمنح الوجه نضارة وشبابا.
تقنية البلازما
يتم استخدام الدم الخاص بالمريض أو المريضة ومعالجته لتنقية البلازما المفيدة منه، ثم إعادة حقنه في الوجه بهدف تعزيز وتحسين مظهر البشرة، وعادة ما يتم حقن البلازما في الوجه بمرافقة تقنية الإبر الدقيقة (Microneedling) لمضاعفة فعالية العلاج والخروج بنتائج أفضل.
إعادة تشكيل قسمات الوجه
يبدأ بالتطهير العميق، باستخدام حركات اليد المعينة لمعالجة وتحرير عضلات الوجه والتوترات العاطفية، ويتبع ذلك تلاعب عميق ولطيف حول منطقة العين والعيون لاستنزاف السموم وتقليل احتباس الماء والانتفاخ القبيح.
الوخز بالإبر الصينية
تركيبة الوخز بالإبر المختلطة التي تعمل بنظام os لإرخاء أنسجة الوجه وتحديد ونحت وتشجيع تجديد الدورة الدموية.

Related Article

  1. جمالك في رمضان - May 22, 2019

    في شهر رمضان تعاني العديد من النساء من مشاكل جفاف البشرة، تقصف الشعر والرائحة الكريهة للفم، وغيرها وهنا سنقدم لك طرق لتحافظي على جمالك في ..

    • 59 Views
    • about 1 day ago
  2. منتجع إسبا ESPA في موندريان الدوحة يُطلق باقة من العلاجات الحصرية الخاصة بالأمهات والنساء الحوامل - May 01, 2019

    أعلن فندق موندريان الدوحة، الوجهة المميَّزة من شركة "إس.بي.إيه" sbe العالمية الرائدة في عالم الضيافة، عن إطلاق مجموعة خاصة من العلاجات ..

    • 429 Views
    • about 22 days ago
  3. استعدي.. انطلقي! حان الوقت لتخطي حدود التنظيف مع نيوتروجينا ديتوكس للبشرة - May 01, 2019

    : تمضي نيوتروجينا بخطوات سبّاقة لإعادة تعريف البشرة النظيفة مع إطلاق منتجات "ديتوكس البشرة" (Skin Detox)؛ وهي مجموعة مبتكرة وجديدة ..

    • 161 Views
    • about 22 days ago
  4. كل ما تحتاجين معرفته عن حمض الجليكوليك.. العمود الفقري للتقشير الكيميائي - Apr 30, 2019

    ترجمة حنان الغزواني حمض الجليكوليك هو عنصر طبيعي مشتق من قصب السكر، وعلى الرغم من أنه الآن غالبا ما يكون مصنوعا صناعيا، فهو جزء من مجموعة من ..

    • 155 Views
    • about 23 days ago
  5. «4» علاجات غير تجميلية مذهلة للوجه - Apr 30, 2019

    سندس سلامة تهتم السيدات بعالم الجمال الذي يضج بالتقنيات المتطورة والعديدة. وبالطبع الوجه هو سر الجمال، وحتى الصيحات التجميلية تركز على ..

    • 360 Views
    • about 23 days ago
  6. احصلي على التركيبة الشبابية لكايلي مينوغ مع كريم "روز دايموند" - Apr 24, 2019

    هل ترغبين في معرفة سر بشرة المشاهير الشبابية؟ إليكِ هذا الخبر السار عن النجمة "كايلي مينوغ" والتي كشفت مؤخرًا عن أسرار جمالها لنا خلال حلقة ..

    • 516 Views
    • about 29 days ago