الجمعة, 05 يونيو 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

أوقفي الزمن وألبسي بشرتك ثوب النضارة والشباب

  • May 12, 2019

ترجمة- حنان الغزواني
من ملامح وجهك قد يخطئ العديد من الأشخاص بالحكم عليك أنك في حالة حزن أو غضب، ويعود السبب في ذلك لكون وجهك مليئا بالتجاعيد والشقوق، فلا داعي للتعجب من مثل هذا الأمر، كون التجاعيد تعمل على جعل الفم ينحني للأسفل، كما تبقي على خطوط الجبهة ظاهرة بشكل دائم، مما يعطي ملامح الغضب والحزن للوجه..
وإليك بعض الحلول الجمالية لتجاوز هذه التأثيرات على بشرتك:
البوتوكس لرفع الحاجبين وتنعيم خط التجاعيد حول الفم
يقوم الطبيب باستخدام إبر دقيقة مخصصة للحقن في منطقة الجبهة وحول العين، ومن الممكن أن يتم استخدام مخدر موضعي يجري بعده الحقن في المواضع التي جرى تحديدها في الجبهة، فتقوم مادة البوتكس بإرخاء الأعصاب ما يؤدي إلى ارتفاع الحاجب بشكل طبيعي ليمنحك تجانس خطوط الجبين. وهو فعال للغاية، ويمكن استخدامه أيضًا حول الفم، حيث يستهدف العضلات التي تسحب زوايا الشفتين إلى أسفل، مما يجعل المنطقة مشدودة أكثر ويحسن من مظهرها.
وعادة ما يستمر تأثير العلاج بالبوتكس لمدة 4 إلى 6 أشهر، بعدها يمكن إعادة الحقن وذلك للاحتفاظ بالنتائج الجمالية.

العلاج بالليزر لرفع وشد الجلد
تعتبر عملية شد الوجه بالليزر إحدى عمليات شد الوجه بدون جراحة، وهي الطريقة الأكثر انتشارا لشد الوجه في الوقت الراهن لكثرة مميزاتها وقلة مضاعفاتها. ويتضمن العلاج استخدام جهاز يعمل بالموجات فوق الصوتية لتحفيز استجابة تجدد الجلد، وهذه التقنية تساعد على استهداف البشرة بأقصى عمق، مما يحفز الجسم على إنتاج الكولاجين والإيلاستين، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى ثبات الجلد.
تحديد الفك بالفيلر
تعمل هذه التقنية بشكل أساسي على تعريض الفك ومنح الوجه شكلاً مستديراً من خلال استخدام مزدوج لحقن الفيلر، وبأماكن مختلفة في منطقة الفك وأسفل الخد لتحديد خط الفك السفلي، مما يمنح الوجه نضارة وشبابا.
تقنية البلازما
يتم استخدام الدم الخاص بالمريض أو المريضة ومعالجته لتنقية البلازما المفيدة منه، ثم إعادة حقنه في الوجه بهدف تعزيز وتحسين مظهر البشرة، وعادة ما يتم حقن البلازما في الوجه بمرافقة تقنية الإبر الدقيقة (Microneedling) لمضاعفة فعالية العلاج والخروج بنتائج أفضل.
إعادة تشكيل قسمات الوجه
يبدأ بالتطهير العميق، باستخدام حركات اليد المعينة لمعالجة وتحرير عضلات الوجه والتوترات العاطفية، ويتبع ذلك تلاعب عميق ولطيف حول منطقة العين والعيون لاستنزاف السموم وتقليل احتباس الماء والانتفاخ القبيح.
الوخز بالإبر الصينية
تركيبة الوخز بالإبر المختلطة التي تعمل بنظام os لإرخاء أنسجة الوجه وتحديد ونحت وتشجيع تجديد الدورة الدموية.

Related Article

  1. بشرتك مستعدة للصيف مع Sukin - Jun 05, 2020

    ربما تختلف خططنا لهذا الصيف عن كل عام، ولكن ما زالت بشرتك تحتاج إلى عناية خاصة تحميها من المناخ الحار وأشعة الشمس حتى وإن كنت ستتعرضين لها من ..

    • 13 Views
    • about 18 hours ago
  2. ادعمي روتين العناية ببشرتك مع مجموعة سيروم "كيه جيه سيرومز" المخلوطة يدويًا بالتركيبة الثلاثية من العناصر الطبيعية - Jun 04, 2020

    تسعى العلامة التجارية ’كيه جيه سيرومز‘ التي أسستها كاثرين جونز بعد خبرة طويلة اكتسبتها من عملها كمتخصّصة في مجال الطب والصناعات ..

    • 47 Views
    • about 1 day ago
  3. مجموعة "هيمالايا" الجديدة... لروتين متجدد وبشرة مشرقة - Jun 02, 2020

    مع تغيرات العوامل البيئية وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، تصبح بشرتنا عرضةً للشوائب والزيوت المتراكمة، وهذا ما يعني أنه قد حان الوقت ..

    • 44 Views
    • about 3 days ago
  4. جديد من ي مجموعة العطور ال ر شقية ريتوالز: اكتشفي ORIENTAL ESSENCES - May 28, 2020

    تطرح علامة ريتوالز Rituals Cosmetics تشكيلة عطورها الشه رية بشكل ي شهر يونيو. احتف ي ل بالعطورجديد فلة لدي كّالمفض ة جديدة، منها عطرّي ..

    • 149 Views
    • about 8 days ago
  5. مجموعة هدايا العيد المميزة من الرصاصي للعطور - May 18, 2020

    كشفت الرصاصي، دار العطور المحلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن تشكيلةٍ من العطور الآسرة التي تشكل هدايا مثالية لرسم البهجة على وجوه ..

    • 284 Views
    • about 18 days ago
  6. منتجات الجمال والعناية بالبشرة من قبل المسيلة - May 07, 2020

    استمعي بمجموعة مختارة من أفضل المنتجات مبيعاً لدينا من قبل Natura Bisse و Amra والتي يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك. وسوف تحصلين عللا ..

    • 327 Views
    • about 29 days ago