الثلاثاء, 28 يناير 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

منتجع إسبا ESPA في موندريان الدوحة يُطلق باقة من العلاجات الحصرية الخاصة بالأمهات والنساء الحوامل

  • May 01, 2019

أعلن فندق موندريان الدوحة، الوجهة المميَّزة من شركة "إس.بي.إيه" sbe العالمية الرائدة في عالم الضيافة، عن إطلاق مجموعة خاصة من العلاجات لمراحل ما قبل وبعد الولادة وذلك في منتجع "إسبا" ESPA، أحد أكبر وأفخم المنتجعات الصحية في منطقة الشرق الأوسط. كما يمنح إسبا للسيدات المقبلات على الولادة فرصة الاستمتاع بالاسترخاء في غرفة "بيرل لاونج" قبل العلاج، وفي غرفة "كوايت رووم" بعد انتهائهن من الجلسة.

وتشمل هذه العلاجات الحصرية علاج "هايدرو تيرم"hydro-therm، العلاج الفريد المصمم لمرحلتي ما قبل وما بعد الولادة، حيث يوفر وسادات مليئة بالمياه الدافئة خلال الجلسات، وذلك لإراحة الجسد كلياً، مع استلقاء الضيفة على ظهرها بكل راحة خلال العلاج.

ويوفر إسبا إحدى عشر غرفة للعلاج وحماماً تقليدياً في فضاء مصمم باللمسة الخاصة للمصمم العالمي مارسيل واندرز. هذا وتشمل العلاجات الأخرى علاج تدليك "تريميستر" الخاص Trimester Specific Massage. ويساعد هذا العلاج المرأة خلال مرحلة الحمل على التخفيف من القلق والاكتئاب، وعلى إرخاء العضلات، فضلاً عن التخفيف من ألم المفاصل ومن التورم والمساعدة على النوم العميق. أما فيما يتعلق بتورم الساقين والكاحلين، فيساعد علاج "ذا لايتر ليجس" The Lighter Legs Treatment على إزالة الانتفاخ واحتباس الماء في الساقين، وعلى إزالة متلازمة تململ الساقين التي تُعد شائعة عند النساء الحوامل.

وبإمكان ضيفات إسبا أيضاً الاستمتاع بعلاج تدليك البطن، وهو العلاج الخاص بالعناية ببشرة البطن، والوقاية من ندوب تمدد البشرة. وبإمكان النساء الحوامل الاختيار بين علاج تدليك اليدين، الرأس، أو القدمين، للمزيد من الاسترخاء خلال العلاج.

يمنح إسبا أيضاً للأمهات علاج تدليك ما بعد الولادة، والذي يُساعد على إعادة الرشاقة لمناطق الظهر، والرقبة، والذراعين، وهي الأكثر عرضة للتعب خلال الشهر الأول من الولادة، هذا فضلاً عن علاج البشرة الخاص بفترة ما بعد الحمل، والذي تم تصميمه خصيصاً لإعادة الإشراقة للبشرة.

هذا وسيكون منتجع إسبا الصحي الأول في قطر في إجراء تحاليل الحمض النووي للتغذية والرشاقة للنساء المشتركات بعضوية 6 و12 شهراً. وتستخدم تحاليل الحمض النووي علوم الجينات لمنح خيارت وحلول جديدة تخص التغذية، والرشاقة، والعافية المصممة لكل سيدة بناءً على خصائصها الجينية، واستجابة جسدها للتغذية والتمارين الرياضية. ويشمل تحليل الحمض النووي تقريراً مفصلاً يتم بناءً عليه اقتراح مخطط خاص بالتغذية وبرنامج للتمارين الرياضية من مدرب خاص في مركز اللياقة البدنية في موندريان الدوحة.

Related Article

  1. عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL - Jan 07, 2020

    بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم ..

    • 555 Views
    • about 21 days ago
  2. فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين - Jan 04, 2020

    علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في ..

    • 219 Views
    • about 24 days ago
  3. هدايا مميزة من ميشا للأعياد - Dec 21, 2019

    يمكنك الترحيب بموسم الأعياد بطريقة K-beauty! سواء كنت تبحثي عن مستحضرات تجميلية مختلفة أو هدية لا حبابك لأحد فإن ميشا تقدم لك الحلول ..

    • 455 Views
    • about 2 months ago
  4. REPLICA محاكاة لروائح مألوفة ولحظات اعتياديّة ترتبط بمواقع وفترات مختلفة - Dec 19, 2019

    عطور Replicaفي عام 1994، ابتكرت Maison Margiela مجموعة الملابس والأكسسوارات Replica المستوحاة من ألبسة تمّ جمعها من مختلف أرجاء ..

    • 279 Views
    • about 2 months ago
  5. NARCISO تستضيف عطراً إضافيّاً - Dec 16, 2019

    تستضيف مجموعة NARCISO عطراً إضافيّاً في عام 2019: NARCISO eau de toilette rouge. يتوافر هذا العطر الجديد ضمن أحجام 30 و50 و90 مل، وهو خفيف ..

    • 306 Views
    • about 2 months ago
  6. "توي بوي" TOY BOY، عطر الرجال الأيقوني الجديد من "موسكينو" MOSCHINO. - Dec 12, 2019

    إنّ "توي بوي" TOY BOY هو العطر الحصريّ الجديد من "موسكينو" MOSCHINO الذي يعيد التعبير عن الأناقة مع لمسة من السخرية. يتوجّه هذا العطر إلى ..

    • 389 Views
    • about 2 months ago