الخميس, 23 مايو 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

منتجع إسبا ESPA في موندريان الدوحة يُطلق باقة من العلاجات الحصرية الخاصة بالأمهات والنساء الحوامل

  • May 01, 2019

أعلن فندق موندريان الدوحة، الوجهة المميَّزة من شركة "إس.بي.إيه" sbe العالمية الرائدة في عالم الضيافة، عن إطلاق مجموعة خاصة من العلاجات لمراحل ما قبل وبعد الولادة وذلك في منتجع "إسبا" ESPA، أحد أكبر وأفخم المنتجعات الصحية في منطقة الشرق الأوسط. كما يمنح إسبا للسيدات المقبلات على الولادة فرصة الاستمتاع بالاسترخاء في غرفة "بيرل لاونج" قبل العلاج، وفي غرفة "كوايت رووم" بعد انتهائهن من الجلسة.

وتشمل هذه العلاجات الحصرية علاج "هايدرو تيرم"hydro-therm، العلاج الفريد المصمم لمرحلتي ما قبل وما بعد الولادة، حيث يوفر وسادات مليئة بالمياه الدافئة خلال الجلسات، وذلك لإراحة الجسد كلياً، مع استلقاء الضيفة على ظهرها بكل راحة خلال العلاج.

ويوفر إسبا إحدى عشر غرفة للعلاج وحماماً تقليدياً في فضاء مصمم باللمسة الخاصة للمصمم العالمي مارسيل واندرز. هذا وتشمل العلاجات الأخرى علاج تدليك "تريميستر" الخاص Trimester Specific Massage. ويساعد هذا العلاج المرأة خلال مرحلة الحمل على التخفيف من القلق والاكتئاب، وعلى إرخاء العضلات، فضلاً عن التخفيف من ألم المفاصل ومن التورم والمساعدة على النوم العميق. أما فيما يتعلق بتورم الساقين والكاحلين، فيساعد علاج "ذا لايتر ليجس" The Lighter Legs Treatment على إزالة الانتفاخ واحتباس الماء في الساقين، وعلى إزالة متلازمة تململ الساقين التي تُعد شائعة عند النساء الحوامل.

وبإمكان ضيفات إسبا أيضاً الاستمتاع بعلاج تدليك البطن، وهو العلاج الخاص بالعناية ببشرة البطن، والوقاية من ندوب تمدد البشرة. وبإمكان النساء الحوامل الاختيار بين علاج تدليك اليدين، الرأس، أو القدمين، للمزيد من الاسترخاء خلال العلاج.

يمنح إسبا أيضاً للأمهات علاج تدليك ما بعد الولادة، والذي يُساعد على إعادة الرشاقة لمناطق الظهر، والرقبة، والذراعين، وهي الأكثر عرضة للتعب خلال الشهر الأول من الولادة، هذا فضلاً عن علاج البشرة الخاص بفترة ما بعد الحمل، والذي تم تصميمه خصيصاً لإعادة الإشراقة للبشرة.

هذا وسيكون منتجع إسبا الصحي الأول في قطر في إجراء تحاليل الحمض النووي للتغذية والرشاقة للنساء المشتركات بعضوية 6 و12 شهراً. وتستخدم تحاليل الحمض النووي علوم الجينات لمنح خيارت وحلول جديدة تخص التغذية، والرشاقة، والعافية المصممة لكل سيدة بناءً على خصائصها الجينية، واستجابة جسدها للتغذية والتمارين الرياضية. ويشمل تحليل الحمض النووي تقريراً مفصلاً يتم بناءً عليه اقتراح مخطط خاص بالتغذية وبرنامج للتمارين الرياضية من مدرب خاص في مركز اللياقة البدنية في موندريان الدوحة.

Related Article

  1. جمالك في رمضان - May 22, 2019

    في شهر رمضان تعاني العديد من النساء من مشاكل جفاف البشرة، تقصف الشعر والرائحة الكريهة للفم، وغيرها وهنا سنقدم لك طرق لتحافظي على جمالك في ..

    • 59 Views
    • about 1 day ago
  2. أوقفي الزمن وألبسي بشرتك ثوب النضارة والشباب - May 12, 2019

    ترجمة- حنان الغزوانيمن ملامح وجهك قد يخطئ العديد من الأشخاص بالحكم عليك أنك في حالة حزن أو غضب، ويعود السبب في ذلك لكون وجهك مليئا بالتجاعيد ..

    • 308 Views
    • about 11 days ago
  3. استعدي.. انطلقي! حان الوقت لتخطي حدود التنظيف مع نيوتروجينا ديتوكس للبشرة - May 01, 2019

    : تمضي نيوتروجينا بخطوات سبّاقة لإعادة تعريف البشرة النظيفة مع إطلاق منتجات "ديتوكس البشرة" (Skin Detox)؛ وهي مجموعة مبتكرة وجديدة ..

    • 161 Views
    • about 22 days ago
  4. كل ما تحتاجين معرفته عن حمض الجليكوليك.. العمود الفقري للتقشير الكيميائي - Apr 30, 2019

    ترجمة حنان الغزواني حمض الجليكوليك هو عنصر طبيعي مشتق من قصب السكر، وعلى الرغم من أنه الآن غالبا ما يكون مصنوعا صناعيا، فهو جزء من مجموعة من ..

    • 155 Views
    • about 23 days ago
  5. «4» علاجات غير تجميلية مذهلة للوجه - Apr 30, 2019

    سندس سلامة تهتم السيدات بعالم الجمال الذي يضج بالتقنيات المتطورة والعديدة. وبالطبع الوجه هو سر الجمال، وحتى الصيحات التجميلية تركز على ..

    • 360 Views
    • about 23 days ago
  6. احصلي على التركيبة الشبابية لكايلي مينوغ مع كريم "روز دايموند" - Apr 24, 2019

    هل ترغبين في معرفة سر بشرة المشاهير الشبابية؟ إليكِ هذا الخبر السار عن النجمة "كايلي مينوغ" والتي كشفت مؤخرًا عن أسرار جمالها لنا خلال حلقة ..

    • 516 Views
    • about 29 days ago