الأربعاء, 17 يوليو 2019

Doha Qatar

العناية بالبشرة

منتجع إسبا ESPA في موندريان الدوحة يُطلق باقة من العلاجات الحصرية الخاصة بالأمهات والنساء الحوامل

  • May 01, 2019

أعلن فندق موندريان الدوحة، الوجهة المميَّزة من شركة "إس.بي.إيه" sbe العالمية الرائدة في عالم الضيافة، عن إطلاق مجموعة خاصة من العلاجات لمراحل ما قبل وبعد الولادة وذلك في منتجع "إسبا" ESPA، أحد أكبر وأفخم المنتجعات الصحية في منطقة الشرق الأوسط. كما يمنح إسبا للسيدات المقبلات على الولادة فرصة الاستمتاع بالاسترخاء في غرفة "بيرل لاونج" قبل العلاج، وفي غرفة "كوايت رووم" بعد انتهائهن من الجلسة.

وتشمل هذه العلاجات الحصرية علاج "هايدرو تيرم"hydro-therm، العلاج الفريد المصمم لمرحلتي ما قبل وما بعد الولادة، حيث يوفر وسادات مليئة بالمياه الدافئة خلال الجلسات، وذلك لإراحة الجسد كلياً، مع استلقاء الضيفة على ظهرها بكل راحة خلال العلاج.

ويوفر إسبا إحدى عشر غرفة للعلاج وحماماً تقليدياً في فضاء مصمم باللمسة الخاصة للمصمم العالمي مارسيل واندرز. هذا وتشمل العلاجات الأخرى علاج تدليك "تريميستر" الخاص Trimester Specific Massage. ويساعد هذا العلاج المرأة خلال مرحلة الحمل على التخفيف من القلق والاكتئاب، وعلى إرخاء العضلات، فضلاً عن التخفيف من ألم المفاصل ومن التورم والمساعدة على النوم العميق. أما فيما يتعلق بتورم الساقين والكاحلين، فيساعد علاج "ذا لايتر ليجس" The Lighter Legs Treatment على إزالة الانتفاخ واحتباس الماء في الساقين، وعلى إزالة متلازمة تململ الساقين التي تُعد شائعة عند النساء الحوامل.

وبإمكان ضيفات إسبا أيضاً الاستمتاع بعلاج تدليك البطن، وهو العلاج الخاص بالعناية ببشرة البطن، والوقاية من ندوب تمدد البشرة. وبإمكان النساء الحوامل الاختيار بين علاج تدليك اليدين، الرأس، أو القدمين، للمزيد من الاسترخاء خلال العلاج.

يمنح إسبا أيضاً للأمهات علاج تدليك ما بعد الولادة، والذي يُساعد على إعادة الرشاقة لمناطق الظهر، والرقبة، والذراعين، وهي الأكثر عرضة للتعب خلال الشهر الأول من الولادة، هذا فضلاً عن علاج البشرة الخاص بفترة ما بعد الحمل، والذي تم تصميمه خصيصاً لإعادة الإشراقة للبشرة.

هذا وسيكون منتجع إسبا الصحي الأول في قطر في إجراء تحاليل الحمض النووي للتغذية والرشاقة للنساء المشتركات بعضوية 6 و12 شهراً. وتستخدم تحاليل الحمض النووي علوم الجينات لمنح خيارت وحلول جديدة تخص التغذية، والرشاقة، والعافية المصممة لكل سيدة بناءً على خصائصها الجينية، واستجابة جسدها للتغذية والتمارين الرياضية. ويشمل تحليل الحمض النووي تقريراً مفصلاً يتم بناءً عليه اقتراح مخطط خاص بالتغذية وبرنامج للتمارين الرياضية من مدرب خاص في مركز اللياقة البدنية في موندريان الدوحة.

Related Article

  1. 8 علاجات بسيطة للعناية بالبشرة خلال موسم الصيف - Jul 16, 2019

    قناع الوجه من الموز والعسل والليمون يعد الموز غنياً بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على تغذية البشرة وإعطائها مظهراً مشرقاً ..

    • 20 Views
    • about 1 day ago
  2. أقنعة طبيعية لبشرة نضرة و صحية - Jun 27, 2019

    وصفات طبيعية للبشرةقناع الخميرة و العسلتحتاجين لتحضيره لصفار بيضة، وملعقتين من عسل النحل الطبيعي، ملعقتين من القشدة الطرية،و ملعقتين ..

    • 287 Views
    • about 20 days ago
  3. عطور منعشة في فصل الصيف.. ستأسر قلبك - Jun 25, 2019

    لا شيء يضاهي جمال العطور الصيفية بنفحاتها المنعشة لاستقبال الموسم المقبل بثقة وحيوية تجذب من حولك.DOLCE PEONYمن Dolce&Gabbana ..

    • 87 Views
    • about 22 days ago
  4. النساء في الأربعينيات من العمر: مرحلة جديدة من الثقة - Jun 22, 2019

    تكشف دراسة العمر والجمال التي نُشرت اليوم، كيف تصبح النساء أكثر ثقة مع تقدمهن في العمر، على الرغم من النظرة النمطية المجتمعية. وأفادت نسبة ..

    • 72 Views
    • about 25 days ago
  5. المكونات المطلوبة في تركيب منتجات العناية بالبشرة الخاصة بفصل الصيف - Jun 22, 2019

    مع ارتفاع درجات الحرارة، تشرق الشمس بأشعتها القوية ويأتي معها النهار بما يحمله من تحديات للبشرة. ومن هنا يبدأ السعي للحفاظ على بشرتك خالية ..

    • 71 Views
    • about 25 days ago
  6. لبشرة مشرقة وصحية هذا الصيف اتبعي هذه النصائح للعناية بها - Jun 22, 2019

    شرب الماء والتقشير وواقي الشمس مفاتيح العناية بالبشرةسندس سلامةتتطلب البشرة عناية خاصة في فصل الصيف، وذلك بسبب حرارة الجو وأشعة الشمس ..

    • 91 Views
    • about 25 days ago