السبت, 22 فبراير 2020

Doha Qatar

العناية بالبشرة

«4» علاجات غير تجميلية مذهلة للوجه

  • Apr 30, 2019

سندس سلامة
تهتم السيدات بعالم الجمال الذي يضج بالتقنيات المتطورة والعديدة. وبالطبع الوجه هو سر الجمال، وحتى الصيحات التجميلية تركز على علاجات الوجه حتى تحافظ المرأة على جمالها وشبابها. وهنا نقدم بعض الصيحات في هذا العام والخاصة بجمال الوجه، وهي الملح وسم النحل والمنتجات التي تحتوي على بذور زيت القنب، وأيضا الفواكه مثل التوتيات ومشتقاتها. وتمارين «facialates» ليبدو وجهك مشدودا ومتناغما ومشرقا، كما تفعل تمارين البيلاتس التي تجعل العضلات في حالة ممتازة.
العلاج بالملح
هذا العلاج بمثابة عناية كاملة، وقد يعتقد البعض أن وضع كميات من الملح على البشرة قد يسبب الجفاف، لكن على العكس، فإن هذا العلاج السحري غير مؤلم ومناسب لجميع أنواع البشرة، يعيد إليها الشباب ويملأها ويجددها ويحفز إنتاج الكولاجين. يبدأ هذا العلاج بعملية التقشير لإزالة السموم باستخدام الملح المستخرج من جبال الهيمالايا الناعم. ومن ثم تغذية البشرة بالمغذيات القوية باستخدام التدليك بالموجات فوق الصوتية والانتهاء من العلاج بأشعة ضوء LED المتطور الذي يعمل على إصلاح الضرر وتوليف إنتاج الكولاجين. وليس هذا فقط بل يساعد في تقليل ظهور خطوط لانغر، والتجاعيد، والتصبغات، وتوحيد لون البشرة، والندب وحب الشباب، وعلامات التمدد.
منتجات زيت بذور القنب
أصبحت المنتجات التي تحتوي على هذا الزيت شائعة في منتجات التجميل، وحتى في الطعام والشراب. حيث تستخدمه العديد من المنتجعات الصحية لفوائده العلاجية على الجسم والعقل. ونجده في مجالات مختلفة لعلاج الوجه، والتدليك والقدمين المتورمتين.
تعمل التأثيرات المهدئة لزيوت بذور القنب والمراهم على العضلات والمفاصل، مما يسمح بالوصول إلى حالة استرخاء بدنية شاملة، وهناك بعض المنتجعات الصحية التي اضافت هذا العلاج لتخفيف التوتر وآلام العضلات.

فواكه مضادة للأكسدة
أصبحت الفاكهة الغنية بمضادات الأكسدة سائدة في مجال تجميل الوجه، وهي تشمل توت الآساي، توت الكوجي والرمان والعنب، نظرا لفوائدها المذهلة لشباب البشرة ومقاومة علامات السن. إضافة إلى طعمها اللذيذ، فهي تساعد على الترطيب وشد البشرة. وهذا النوع من الفاكهة غني بفيتامين سي والمعادن والبروتينات، التي تجعل البشرة مشعة وتتوهج. ولقد ظهر أن توت الآسي له فوائد لا تُعد على البشرة والجسم أيضا.
تمارين Facialates
مع الوقت تتأثر البشرة وتظهر عليها علامات التقدم في السن، وتصبح شاحبة، ويرجع هذا أيضا إلى عدم استخدام منتجات المضادة لعلامات تقدم السن. لذا تحتاجين لهذا العلاج، فهو مصمم لتحسين مظهر البشرة بحيث لا تصبح قاسية ولا لينة أي مظهر متناسق. كما يساعد هذا العلاج على الحفاظ على بنية البشرة والتخلص من مشكلات البشرة عن طريق الرفع. ومن ثم يخضع الشخص للتدليك عن طريق الضغط على الوجه والرقبة بشكل خفيف. وهذه التقنية من التدليك تقلل من آثار الشيخوخة دون جراحة تجميلية أو بوتكس، حتى الأشخاص المتقدمين في السن قليلا يمكنهم الخضوع لهذا العلاج لأنهم بحاجة لتحسين عضلات الوجه وجودة البشرة.


Related Article

  1. مكونات مهداة من الطبيعة لبشرة أكثر شباباً في عيد الأم من "هيمالايا" و "لايت أورغانيكس" - Feb 19, 2020

    تتحلى كل أم بجمال ساحر يتوّجه العطاء والحنان الذي قدمته طوال حياتها، وبالتأكيد لا تريد أن ترى أي علامات تساهم في تلاشي هذا الجمال. فمع ..

    • 97 Views
    • about 3 days ago
  2. المكياج... خطوتك الأولى نحو بشرة صحية مع "لايت أورغانيكس" - Feb 12, 2020

    أصبحت مستحضرات التجميل حاجة أساسية في حياة كل امرأة، ويكاد لا يوجد سيدة إلا وتستخدمها بشكل يومي. لكن هل فكرتم مرة بالآثار الجانبية التي ..

    • 213 Views
    • about 10 days ago
  3. 2020 تشهد عودة قوية لمكياج التسعينات - Feb 10, 2020

    من أجل بداية مثالية للعام الجديد. امنحي نفسك شعورًا رائعًا وكوني في أفضل حالاتك وإطلالاتك. إليك لمحة عن أحدث صيحات المكياج في عام 2020 حسب ..

    • 77 Views
    • about 12 days ago
  4. منتجات الحلاقة والعناية بالبشرة للرجال الآن مع !Glambeaute.com - Feb 06, 2020

    يعد الاهتمام بالبشرة والرغبة في الحصول على إطلالة جذابة ومتألقة مقتصرًا على النساء فقط، وخاصة بعد أن أصبحت الكثير من العلامات التجارية ..

    • 93 Views
    • about 16 days ago
  5. عندما يكتنز فيليب بلين رؤيته السابقة لعصرها في عبوة عطر THE $KULL - Jan 07, 2020

    بفضل شخصية فيليب بلين المفعمة بالطاقة والحياة، باتت العلامة التي تحمل اسمه مصدر إلهام للناس الذين يعيشون حياتهم بملئها، وكأنّها تدعوهم ..

    • 700 Views
    • about 2 months ago
  6. فوائد مدهشة على البشرة الجافة Bio Oil.. من الرأس إلى أخمص القدمين - Jan 04, 2020

    علاج الندوب والسيلوليت وعلامات التقدم في السنإعداد- حنان الغزواني: بيو-أويل هو حليفك المثالي لجمال وصحة بشرتكِ، علاج علامات التقدم في ..

    • 320 Views
    • about 2 months ago