الثلاثاء, 16 يوليو 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

القرية المتحدة للأغذية تفتتح الفرع الأول لأسواق القرية والثاني والرئيسي لوودن بيكري في دولة قطر

  • Apr 09, 2019

تكريساً لنجاح سياسة الشركة الإستراتيجية في التوسع وتقديم الخدمات في مختلف مجالات التسوق والأطعمة، وتماشياً مع دورها في المجتمع إنطلاقاً من رؤية قطر 2030، إفتتحت مجموعة "القرية المتحدة للأغذية" United Village Food متجريها "أسواق القرية" و"وودن بيكري" على طريق سلوى مقابل شركة ناصر بن خالد.
افتتح المتجرين السيد محمد حمد الدليمي، رئيس مجلس إدارة مجموعة القرية التجارية، بحضور سفيري الجمهورية اللبنانية ودولة فلسطين سعادة السيد حسن قاسم نجم وسعادة السيد منير عبدالله غنام والرئيس التنفيذي للمجموعة السيد عصام العابد، والمدراء الشركاء لأسواق القرية السيد ايهاب أبو كروم والسيد شادي شحادة ، وحشدٍ كبيرٍ من الشخصيات الإقتصادية، الإجتماعية والموردين ومدراء الشركات الشقيقة.
سيشكل الفرع الأول لـ "أسواق القرية" ثورة جديدة في عالم التسوق الغذائي، اذ سيتثنى للعملاء من مواطنين ومقيمين خوض تجربة جديدة وفريدة من نوعها في سوبرماركت يحتوي على كل ما يحتاجونه، بأسلوب عصري مميز مترافق مع الديكور الداخلي الذي يوفر التسوق المريح، الى جانب انظمة عرض وإضاءة متطورة تحافظ على جودة المنتجات الطازجة من اللحوم والدجاج والأسماك، إضافةً الى مختلف أنواع الفاكهة والخضروات الطازجة والمستوردة ذات الجودة العالية.
فيما سيكون فرع "وودن بيكري" هو الثاني والرئيسي بعد الفرع الأول في اللاند مارك مول، للعلامة التجارية الأبرز في الشرق الأوسط في صناعة المخبوزات العربية والفرنسية الى جانب الكرواسون، الكعك والحلويات العربية والأجنبية وكل ما لذ وطاب من المنتوجات الطازجة والشهية إضافةً الى المواد الغذائية والأجبان وتوابعها، حيث سبق للشركة ان افتتحت مصنعاً على إمتداد 5000 متراً مربعاً لتلبية إحتياجات السوق القطري.
وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس إدارة مجموعة القرية التجارية السيد محمد الدليمي:" يأتي إفتتاح أسواق القرية وودن بيكري في إطار الخطة الموضوعة من قبل المجموعة للتوسع في دولة قطر التي قدمت لنا فرصاً هائلة للإستثمار والتطور، لذلك نحن اليوم على طريق سلوى لنقدم لعملائنا الجودة والمعايير العالمية والخدمة المميزة التي يطمحون اليها ونعدهم بأن نكون قريباً في كل المدن والمناطق القطرية".
وفي الختام قطع المحتفلون قالب الحلوى الذي أعد للمناسبة إحتفاءً بإنضمام اسواق القرية وودن بيكري الى مجموعة القرية المتحدة للأغذية الى جانب بن العميد، كوفي سنتر ومطعم قمرالدين.


Related Article

  1. الصيف اصبح ربيعاً في 21 هاي ستريت ـ كتارا - Jun 30, 2019

    الصيف اصبح ربيعاً في 21 هاي ستريت ـ كتارا21 هاي ستريت، كتارا ـ أضافت القرية الثقافية بعدًا جديدًا للمتعة خلال الصيف في قطر لتكون "وجهة ..

    • 254 Views
    • about 16 days ago
  2. اختيار قطر لاستضافة منتدى المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في 2020 - Jun 30, 2019

    فازت قطر باستضافة المنتدى الدولي للمشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في عام 2020، والذي أصبح يمثل منصة رئيسية لتمكين ..

    • 56 Views
    • about 16 days ago
  3. الصيف اصبح ربيعاً في 21 هاي ستريت ـ كتارا - Jun 29, 2019

    21 هاي ستريت، كتارا ـ أضافت القرية الثقافية بعدًا جديدًا للمتعة خلال الصيف في قطر لتكون "وجهة التسوق الأولى في الهواء الطلق" والمكان ..

    • 78 Views
    • about 17 days ago
  4. مطافئ تُطلق مسابقة تحتفي بالفن والتراث القطري - Jun 27, 2019

    أعلنت متاحف قطر ومطافئ: مقر الفنانين بالتعاون مع كوستال قطر عن مسابقة للتصميم بعنوان "قطر الفن" بهدف تحويل المنتجات والمواد التي يتفاعل ..

    • 58 Views
    • about 19 days ago
  5. صيف منعش ومفعم بالحماس والنشاط في باونس مع تذكرة دخول لساعتين بـ 100 ريال قطري فقط - Jun 26, 2019

    تمتع بالحماس والنشاط في باونس ملعب الأدرينالين الرائد على مستوى العالم، مع عروض الصيف من 1 إلى 31 يوليو 2019، حيث يمكن لزوار باونس التمتع ..

    • 62 Views
    • about 20 days ago
  6. ماندارين أورينتال، الدوحة يكشف النقاب عن مطعه الجديد، موزايك - Jun 25, 2019

    فندق ماندارين أورينتال، الدوحة الإعلان عن افتتاح مطعم موزايك، أحد المطاعم الثلاثة الرئيسة في الفندق. ويقع مطعم موزايك في الطابق الثامن، ..

    • 31 Views
    • about 21 days ago