الخميس, 25 أبريل 2019

Doha Qatar

ستايل

الصالون الأزرق يطلق العلامة الأمريكية Aetrex

  • Apr 07, 2019


"تخلع حذائك وتدخل إلى المنصة. لا يستغرق الأمر سوى لحظات لتعيين نقاط الضغط على قدميك. ثم يرشدك الجهاز للوقوف على قدم واحدة ، في حين يقوم بتخطيط كل قدم على حدة، في النهاية ، يمنحك توصية لنعل مناسب يزيد من راحة القدمين" بهذه الكلمات بدأ السيد "بيتر مالكين" نائب الرئيس لتطوير الأعمال الدولية في Aetrexحديثه خلال الحفل عن التقنية الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً وحصرياً في الصالون الأزرق ولأول مرة في قطر".
حضر الحفل كلاً من السيد فواز إدريسي الرئيس التنفيذي للصالون الأزرق، والسيد "بيتر مالكين" نائب الرئيس لتطوير الأعمال الدولية في Aetrexوالسيد فراس قصار مدير صالة العرض، والسيدة مايا فرحات مديرة العلامة التجارية في قطر،
خلال الحفل أطلقت شركة Aetrex ، العلامة الأمريكية المتخصصة بصناعة النعل الداخلي للأحذية مستخدمة الماسحات الضوئية ثلاثية الأبعاد وهي التكنولوجيا الاكثر تطوراً في هذا المجال.
تقنية "ألبرت" Albert هي نتيجة لأكثر من عامين من البحث والتطوير. حيث تلتقط هذه التقنية بيانات القدم من خلال استخدام 5000 جهاز استشعار مطلي بالذهب، وما يزيد عن 900 مؤشر LED للأشعة تحت الحمراء ومستقبلات و 18 كاميرا رقمية مدمجة في لوحة واحدة. حيث أثناء تواجد العميل في الصالون الأزرق سيتمكن من الحصول على تحليل رقمي ثلاثي الأبعاد شاملًا القدمين ، مما يوفر قراءة دقيقة في الحجم والضغط ونوع القوس. فالجهاز يلتقط الكثير من البيانات والمعلومات حول قدمين، وبالتالي الحصول على تكنولوجيا جديدة ذات نتائج مؤثرة، مما يعزز راحة وصحة القدمين.
وبهذه المناسبة قال السيد "فواز إدريسي" الرئيس التنفيذي للصالون الازرق" فيما تركز معظم صناعة الأحذية بشكل كبير على خلق تجارب البيع بالتجزئة عبر الإنترنت ، يقدم هذا الجهاز تجربة عودة المستهلكين إلى المتاجر ، وإضافة قيمة فريدة في شكل ألبرت Albert ، ومن ثم تزويدهم بتجربة بيع بالتجزئة جذابة لعملائهم.
وخلال كلمته أثناء الحفل، قال السيد "بيتر مالكين" نائب الرئيس لتطوير الاعمال الدولية في” : Aetrexتم تصميم هذه النعال الداخلية لمعالجة الضغوط النموذجية للجري والمشي وممارسة الرياضة، فالنعال الداخلي يمتلك قدرة فائقة على امتصاص الصدمات ، ويهدف المساعدة على منع الأشخاص الذين يصابون بالإجهاد المتكرر غالباً من التعرض لهذه الأزمات". وأضاف: ، حيث يمكن للعملاء والمستخدمين الحصول على خريطة للقدم عن طريق وضع القدم داخل الجهاز، و يأخذ الماسح الضوئي FootMapping نظرة ثابتة في البصمة، مع الآخذ في الإعتبار لآليات القدم، وبالتالي ينصح نعلًا مخصصًا من نموذج ثابت لوزن للقدم ليكون خطوة للأمام من ماسح FootMapping و Aetrex iStep.


Related Article

  1. مجموعة توري بيرش: ربيع وصيف 2019 - Apr 24, 2019

    كان والداي، بودي وريفا، من المغامرين. في كل صيف، كانا يركبان سفينة بخارية ويمضيان ستة أسابيع في الإبحار من إيطاليا واليونان إلى المغرب ..

    • 13 Views
    • about 1 day ago
  2. تصاميم "إيكو" الرمضانية لجميع أفراد العائلة - Apr 18, 2019

    احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، تطلق "إيكو" مجموعة جديدة من الأحذية والحقائب لكل أفراد العائلة مستوحاة من عنصري الراحة والأناقة لتكون ..

    • 18 Views
    • about 7 days ago
  3. فالنتينو جارافاني تختار نعومي كامبل وجها إعلانيا لحملة اكسسوارات خريف 2019 - Apr 17, 2019

    تقدم عارضة الأزياء نعومي كامبل دور البطولة في حملة إكسسوارات Valentino's Pre-Fall 2019 كوجه من حقيبة VRING التي التقطتها الثنائيان ..

    • 99 Views
    • about 8 days ago
  4. اطلالة رياضية لجيجي حديد وجوليا روبرتس من سلفاتوري فيراغامو - Apr 04, 2019

    بدت عارضة الأزياء جيجي متألقة بإطلالة بيضاء بالكامل. وكانت تحمل حقيبة سالفاتوري فيرغامو المعدنية في نيويورك.من ناحية أخرى، تألقت ..

    • 64 Views
    • about 21 days ago
  5. "لايت بلو سان" LIGHT BLUE SUN إصدار محدود لصيف 2019 - Apr 03, 2019

    في حين يبقى كلّ من بيانكا بالتي وديفيد جاندي الوجهَين الأيقونيّين لعطرَي Light Blue وLight Blue Pour Homme، يقوم ثنائي جديد بتجسيد ..

    • 44 Views
    • about 22 days ago
  6. MICHAEL MICHAEL KORS ربيع 2019: حقيبة اليد متوسطة الحجم SYLVIA - Apr 03, 2019

    تعمل الحرفية الماهرة في الجلد وتفاصيل القفل المميزة على الارتقاء بحقيبة اليد Sylvia، كما تضفي عليها جاذبية لا تبهت أبداً. تمتاز أيضاً هذه ..

    • 39 Views
    • about 22 days ago