الثلاثاء, 16 يوليو 2019

Doha Qatar

اكسسوارات

فابولا جولز تحتفي بمهرجان كوتشيلا مع تشكيلة من أحدث صيحات المجوهرات

  • Mar 31, 2019

يُعتبر مهرجان كوتشيلا من أكبر وأبرز فعاليات الموسيقى حول العالم، حيث يقدم مجموعة من العروض الموسيقية الرائدة ويرسم ملامح توجهات الموضة الجديدة. ويستقطب المهرجان فئةً واسعة من المتابعين الشغوفين في مجال الموسيقى والأزياء والجمال باعتباره منصة للابتكار والتغيير بما يحمله من صيحات متجددة في عالم الموضة، من ارتداء قلاداتٍ متعددة معاً أو تنسيق الأحذية طويلة العنق مع الفساتين الأنثوية الطويلة.

وبدورها، تطرح علامة ’فابولا جولز‘ أحدث الصيحات واللمسات اللازمة للتألق في المهرجان الصيفي الشهير.


خاتم ’تشين رياكشن‘:
تألقي مع خاتم ’تشين رياكشن‘ المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، كما يمكنك إضافة لمسة من الجرأة لإطلالتك بارتداء عدة خواتم مع بعضها البعض.


خاتم ’كوين‘:
خاتم من الذهب بعيار 18 قيراط على شكل تاج ملكي مرصع بقطع صغيرة براقة من الألماس. وكعادتها، تتيح لك علامة ’فابولا جولز‘ نقش اسمك أو أول حرف منه على الخاتم. كما يمكنك ارتداءه مع خاتم ’تشين رياكشن‘ لإضفاء المزيد من الألق إلى إطلالتك.

قلادة ’إنجلز وينغ‘:
تستقي هذه القلادة إلهامها من الملاك الذي لطالما كان رمزاً للنقاء والحماية والمحبة لتلائم أي نمط من الأزياء، حيث يمكن ارتداؤها مع عدة قلادات أخرى من ’فابولا جولز‘ لإطلالة أكثر أناقة وجاذبية. وهي مصنوعة من ذهب عيار 18 قيراط لا يخبو بريقه.



قلادة ’باترفلاي‘:

تألقي بقلادة الفراشة الكلاسيكية الأنيقة للاحتفال بمهرجان كوتشيلا تحت أشعة شمس كاليفورنيا،
حيث ستلمع قطع الألماس الصغيرة على هذه القلادة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط لتشكل لوحة جميلة تجسد الجمال والازدهار. ويمكنك تنسيق قلادة ’باترفلاي‘ مع قلادة ’إنجلز وينغ‘ لمزيد من البريق والألق.



خلخال ’واندِرر‘:

خلخال مصمم للفتاة التي تعشق السفر، حيث يزهو بقطعة على شكل طائرة للركاب من الذهب عيار 18 قيراط مع حجر أزرق اللون يرمز إلى الكرة الأرضية، ما يجعل منه خياراً مثالياً لكل من تنشد التجول حول العالم والاستكشاف والمغامرة.

تأسست علامة ’فابولا جولز‘ في عام 2015 على أيدي صديقَتي الطفولة السورية سعادة والفلسطينية دارين، واللتين جمعهما حبّ المجوهرات والشغف بتصميمها. ويأتي اسم العلامة ’فابولا‘ من كلمة لاتينية تعني القصة، إذ تروي قطع المجوهرات حكاية الحب والإخلاص والجمال عبر صياغات ذهبية عيار 18 قيراط، تزينها عناصر ألماسية برّاقة وأحجار كريمة وفق تصاميم رقيقة وجذابة يمكن تنسيقها مع جميع الإطلالات وخلال مختلف المناسبات.




Related Article

  1. تشكيلة أحذية "ستيف مادن" الصيفية ...اختيارات تجمع بين الفخامةٌ والعملية - Jul 16, 2019

    في موسم الرحلات المشمسة الطويلة والخروجات البحرية، نحتاج أحذية عملية للبيئات الرملية والشواطىء، وبما أن الوقت قد حان للبحث عن حذاءٍ ..

    • 10 Views
    • about 15 hours ago
  2. سامسونايت تطلق أقوى عروضها لعملائها في قطر - Jul 16, 2019

    أعلنت محلات " سامسونايت" عن بدء موسم التنزيلات والعروض السنوية الكبرى التي تلبي جميع احتياجات العائلة ومحبي السفر خلال هذا الصيف، ..

    • 6 Views
    • about 15 hours ago
  3. تومي تقدم مجموعة Arrivé هذا الربيع 2019 - Jul 16, 2019

    بوحي من تصاميم السيارات، تمت إعادة تصميم مجموعة Arrivé بالكامل والعمل بإتقان عليها مع وظائف عملية فائقة الحداثة وتفاصيل فاخرة مثل ..

    • 6 Views
    • about 15 hours ago
  4. متوفرة لدى مجوهرات الماجد .. غوتشي تطلق الحملة الإعلانيّة الجديدة للساعات - Jul 14, 2019

    صمم أليساندرو ميشيل ، المدير الإبداعي لدار غوتشي ، الحملة الإعلانية الجديدة لساعاتها المستوحاة من احد أهم التفاعلات البشرية: ألا وهي ..

    • 33 Views
    • about 2 days ago
  5. مفهوم عصري للمجوهرات العملية مجموعة B.Blossom من Louis Vuitton... - Jun 29, 2019

    المرأة المغامِرة والواثقة التي تترك أثراً في أي مكان تمر به، هي حتماً امرأة Louis Vuitton هذا الموسم، حاكت لها الدار مجموعة مجوهرات، ..

    • 240 Views
    • about 17 days ago
  6. ربيع وصيف 2019 تألقي مع مجموعة Aspinal of London - Jun 25, 2019

    كشفت "أسبينال أوف لندن"، علامة الحقائب الجلدية الفاخرة عن تشكيلتها من الحقائب لموسم ربيع وصيف 2019، والمستوحاة من عالم الباليه الساحر ..

    • 63 Views
    • about 21 days ago