دوحة فستيفال سيتي ترحِّب بالأطفال في فعالية مستشفى الدبدوب الصغير الأولى في قطر


دوحة فستيفال سيتي ترحِّب بالأطفال في فعالية مستشفى الدبدوب الصغير الأولى في قطر
دوحة فستيفال سيتي ترحِّب بالأطفال في فعالية مستشفى الدبدوب الصغير الأولى في قطر


أعلنت دوحة فستيفال سيتي، المول والوجهة الترفيهية المفضلة في قطر، عن إطلاقها فعالية "مستشفى الدبدوب الصغير"، والتي تهدف إلى تعريف الأطفال عن كثب على قواعد العناية بالصحة في صورة مرحة ومبتكرة. وتنطلق أنشطة المستشفى المصغرة في دوحة فستيفال سيتي من الأحد 17 مارس إلى السبت 30 مارس 2019، حيث يستطيع الأطفال إحضار الدبدوب المفضل لديهم لتجربة الكشوفات الطبية المعتادة والتحدث مع الأطباء حول صحته. تقام الفعالية في الردهة المركزية -"السنتر كورت"- بالطابق الأرضي في فستيفال سيتي، وسيكون بإمكان الآباء تسجيل أطفالهم يومياً بدءاً من 10 صباحاً إلى 8 ليلاً.

يقام مستشفى الدبدوب الصغير على مدار 14 يوم، بدعم من شركة "بلدنا"، و"تويز آر أص" و"ايكيا" و"مستيلا" و"صيدلية خلود" و"مدرسة هاملتون الدولية"، ويساعد في إدارتها فريق من المتطوعين من "متطوعو قطر"، بهدف مساعدة الأطفال على التغلب على خوفهم من زيارة الطبيب والفحوصات الطبية، وذلك عن طريق محاكاة مراحل الكشف الطبي الحقيقية. يقوم كل طفل بمرافقة الدبدوب الخاص به، بداية من الفحوصات الأولية، ومروراً بمختلف العيادات الطبية، بما فيها غرفة الانتظار، وعيادة التغذية، وغرفة العمليات الجراحية، وطبيب الأسنان، وعيادة طب العيون، وحتى الصيدلية.

يحصل الأطفال على هدايا تشجيعية من خلال زيارتهم لمستشفى الدبدوب الصغير تقدمها كل من "مستيلا" و"بلدنا"، ويستمتع أكثر من 14000 مشترك بنادي دوحة فستيفال سيتي للأطفال بسرعة التسجيل والمرور إلى جانب العديد من المزايا الأخرى.

تستضيف دوحة فستيفال سيتي أكثر من 50 علامة تجارية للأطفال، بما فيها مجموعة من الأسماء المفضلة في مجالها مثل "ماماز أند باباز" و"مذركير" و"ريفا كيدز" و"ساكور براذرز" و"ذا تشيلدرن بليس"، إلى جانب علامات أخرى جديدة تبدأ أعمالها لأول مرة في قطر مثل "مايورال" و"كيدليز" و"نادي كول" و"ايدكس" و"زيدي كيدز" و"بوتي باتو" إضافة إلى "ليتل ميلانو".

وتعليقاً على إطلاق هذه الفعالية، قالت مي مرزوق، مدير التسويق الأول في دوحة فستيفال سيتي: "إن مستشفى الدبدوب الصغير التي نطلقها هذا الشهر بمثابة فرصة تعليمية مميزة للأطفال. فنحن نسعى دوماً إلى تحضير وإعداد تجارب رائعة و لكل زوارنا، بمن فيهم صغار السن. ويسعدنا أن نرحب بالجميع في هذه الفعالية، كما نتوجه بالشكر لكل الرعاة على مشاركتهم لنا ودعمهم."

لمزيد من المعلومات، زوروا www.dohafestivalcity.com

معلومات الفعالية:
التاريخ: من 17 إلى 30 مارس 2019
التوقيت: 10 صباحاً إلى 8 ليلاً
المكان: دوحة فستيفال سيتي – ردهة السنتر كورت، الطابق الأرضي.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *