مجموعة "غرين مي" من كيكو ميلانو: جمال آسر من خيرات الطبيعة


مجموعة "غرين مي" من كيكو ميلانو: جمال آسر من خيرات الطبيعة
مجموعة "غرين مي" من كيكو ميلانو: جمال آسر من خيرات الطبيعة
مجموعة "غرين مي" من كيكو ميلانو: جمال آسر من خيرات الطبيعة
مجموعة "غرين مي" من كيكو ميلانو: جمال آسر من خيرات الطبيعة
مجموعة "غرين مي" من كيكو ميلانو: جمال آسر من خيرات الطبيعة

تألّقي بجمال مستمدّ من قوّة الطبيعة مع مجموعة "غرين مي" من كيكو ميلانو". فتشكيلتنا الرائعة تضمّ منتجات مراعية للبيئة بتركيبات محضّرة بنسبة تفوق الـ90% من مواد أوّلية طبيعية. هذا تعريف لغنى الطبيعة في مستحضرات للعناية بالبشرة، وأخرى للمكياج وأكسسورات تمنحك إطلالة بمظهر وشعور رائعين بالقدر ذاته.
دلّلي نفسك واغمري بشرتك بقوّة المكوّنات الطبيعية، منها زيت الجوجوبا العضوي، زبدة الشيا العضوية، وزيت الأرغان العضوي، نظراً لتأثيرها المغذّي والمعزّز للجمال. مع هذه التشكيلة، نضمن لك التمتّع بإطلالات طبيعية لا تساوم أبداً على الأداء. وأروع ما في الأمر أنّ هذه المجموعة تراعي البيئة بقدر ما تعتني ببشرتك إذ أنّ كلّ واحد من منتجاتها يُقدّم في عبّوة مصنوعة من موادّ معاد تدويرها أو قابلة للتدوير للحدّ من الأثر البيئي قدر المستطاع.
مستحضرات العناية بالبشرة "غرين مي": تغذية من قلب الطبيعة
تقدّم لك باقة مستحضرات التنظيف والترطيب من مجموعة كيكو ميلانو هذه أجود المكوّنات الطبيعية لبشرة نظيفة، ناعمة، وشابّة بشكل طبيعي.
يوفّر لك كريم الوجه الجديد تركيبة نباتية فائقة الخفّة بأساس مائي، تحتوي على خصائص مرطّبة وترتكز على الماء بنسبة 74% لتحصلي على بشرة مفعمة بالانتعاش والحيوية. استعمليه يومياً بعد تنظيف وجهك بالصابونة المنظّفة النباتية التي تتألّف من زيت الزيتون، الشاي الأبيض وزبدة الشيا مع استخدامك لاسفنجة الكونجاك المصمّمة على الطريقة اليابانية والطبيعية 100%. أخيراً، اختتمي عمليّة التحضير هذه بتطبيق كريم بي بي المرطّب للتمتّع بالأساس الطبيعي المثالي.
مستحضرات مكياج "غرين مي": إطلالة مثالية بروعة النباتات.
تزيّني بالإطلالة التي تحلو لك مع قوامات وألوان ترابية لجمال طبيعي لا مساومة عليه. فالهايلايتر النباتي بالدرجة الذهبية "ناتشورل غولد" والنحاسية "سانكيسد كوبر" يضفي الإشراق على الوجه برونق ساطع، بينما عُزّز البرونزر النباتي باللون العسلي "سويت هوني" والقرميدي "وورم سيينا" بزيتيْ بذر القطن والأفوكادو ليمنح الوجه لمسة برونزية آسرة.
يبرز أحمر الشفاه المطفّى الجديد الشفاه بملمس مطفّى تماماً ورائج جدّاً. تمريرة واحدة منه كفيلة بتزيين الشفاه بأروع الألوان ومنحها الراحة بفضل مزيج من زيوت اللوز، الخروع، وعبّاد الشمس. كما يتوفّر هذا المستحضر الرائع بباقة من الدرجات الطبيعية المكمّلة لألوان بشرة متعدّدة:
• "بيتر ذان نيود"
• "إيسنشل موف"
• "بايزك بريك"
• "بلاش تشيستنات"
تألّقي برونق ساطع مع قلم الشفاه والخدود الذي يقدّم لك تركيبة كريمية قابلة للتكيّف ومعزّزة بزبدة الشيا العضوية. إنّه مستحضر سهل التوزيع ومغذٍّ للبشرة، يمكن وضعه على الشفاه والخدود بباقة من الألوان:
• "بيتش روز"
• "ميستيك موف"
• "بوبي ريد"
• "باستيل بريك"
• "راستيك روزوود"
• "هايزلنت دريم"
احصلي على عيون محدّدة بشكل مثالي بدرجات مكمّلة وقوامات مطفّاة، برّاقة، وجريئة تُقدّم لك في باليتيْ ظلال عيون نباتيّتين بتشكيلتيْ ألوان "كول سبايس" وفيستي سفرون". فكلّ واحدة منهما تتألّف من تسعة ألوان معزّزة بزيوت الأرغان، بذر القطن، والأفوكادو لتطبيق سلس وسهل التوزيع بلون مركّز وغنى وتغطية كاملة.
ولا تُكمّل إطلالة العيون إلاّ مع المسكارا المكثّفة بلونيْ "بيور بلاك" و"إنتانس براون" وقلم الحواجب بدرجات "بلوند"، "لايت تشيستنات"، "براون" و"سوفت بلاك"، بينما يضفي قلم الكحل المعزّز بزبدة الشيا العضوية وزيت الجوجوبا الحدّة واللون المركّز على العيون مع توفّره بأربع درجات ساحرة:
• "سيلكي باتر"
• "ريتش بورغندي"
• "إنتانس إسبريسو"
• "ديب بلاك"
أكسسوارات "غرين مي": منتجات محضّرة من مواد طبيعية
ابتكرت تشكيلة مبهرة من الفراشي الخفيفة والمتعدّدة الاستعمالات من أجود وأفضل المواد الطبيعية. ففرشاة البودرة وفرشاة العيون المزدوجة الأطراف نباتيّتان بالكامل إذ صُمّمتا من شعيرات مصنوعة من قشر جوز الهند ومقبض من الخيزران. بفضلهما، ستتمكّنين من إضفاء التحديد الدقيق على أيّ إطلالة جمالية.
اخطفي الأنظار بجمال طبيعي ساحر مع مجموعة "غرين مي" من "كيكو ميلانو" هذا الموسم. متوفّرة في المتاجر اعتباراً من 15 مارس

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *