"خبراء الأعشاب" في هيمالايا يطلقون سلسلة من المنتجات الجديدة للعناية بالجمال


"خبراء الأعشاب" في هيمالايا يطلقون سلسلة من المنتجات الجديدة للعناية بالجمال
"خبراء الأعشاب" في هيمالايا يطلقون سلسلة من المنتجات الجديدة للعناية بالجمال
"خبراء الأعشاب" في هيمالايا يطلقون سلسلة من المنتجات الجديدة للعناية بالجمال
"خبراء الأعشاب" في هيمالايا يطلقون سلسلة من المنتجات الجديدة للعناية بالجمال

تعد "هيمالايا" واحدة من أشهر العلامات المختصة والخبيرة بالأعشاب في مجال صناعة الجمال، بالإضافة إلى أنها تدعم رؤيتها في تعزيز ونشر التوعية الصحية من خلال حملتها الأخيرة "خبراء الأعشاب". ستُدعم الحملة من خلال إطلاق مجموعة جديدة من منتجات العناية بالوجه والجسم والتي تركز في جوهرها على المكونات الطبيعية والتي ستجدد من رونق وخلايا البشرة.

كونت "هيمالايا"، التي أُسست في عام 1930، سمعة قوية عندما أبدعوا خبراء الأعشاب بابتكار منتجات آمنة ولطيفة على البشرة وعالية الجودة والتي تم دعمها في البحث العلمي والتطوير إلى مايقارب الـ 90 عاماً. حيث أنهم يؤمنون أنه لو استطاع الناس استمداد السعادة والثقة من جمالهم الطبيعي، فإن العالم سيكون مكاناً أفضل للعيش به. كما أن قدرتهم على استخراج القياسات الدقيقة للمكونات الأساسية لكل عشبة، يسمح لهم بإنشاء منتجات لا تساعد الناس فقط على الظهور بصورة أجمل، ولكن مع منافع حقيقية لهم.

إن معرفة "هيمالايا" المتأصلة لعدد كبير من استعمالات المكونات الطبيعية تفسح المجال لوجود فوائد لما يفوق الـ 500 عشبة في مجموعة منتجاتهم الطبيعية. ومع وجود خبرة منفردة لا مثيل لها في اختيار الأعشاب المناسبة، بإمكان "هيمالايا" أن تزودنا بالحل الأكثر فاعلية ملبية حاجات كل شخص.

إن مستوى المنتج الجديد يلبي شريحة واسعة من الزبائن وتقدم حلول طبيعية لتعزيز وتنشيط البشرة. وتهدف "هيمالايا" في منتجاتها الجديدة، إلى تلبية احتياجات سوق الإمارات العربية المتحدة المتزايدة والمتميزة.
بشكل نابض بالحياة، ملون وبمكونات طبيعية، مجموعة غسول الوجه من هيمالايا Fresh Start تأتي في أربعة أنواع من الفواكه وهي:
1. غسول الوجه Fresh Start من هيمالايا للسيطرة على الزيوت – التوت البري.
2. غسول الوجه Fresh Start من هيمالايا للسيطرة على الزيوت – الفراولة.
3. غسول الوجه Fresh Start من هيمالايا للسيطرة على الزيوت – الليمون.
4. غسول الوجه Fresh Start من هيمالايا للسيطرة على الزيوت – الدراق.
كل منتج منشط بخصائصه الطبيعية ومعد لإزالة الزيوت الفائضة والشوائب .

التقشير هو خطوة رئيسية في كل نظام للعناية الجمالية. لذلك وسعت "هيمالايا" مجموعتها الطبيعية للعناية بالبشرة من خلال ثلاث مستحضرات تقشير:
1. هيمالايا ديتوكس للتقشير الذي يحتوي على الفحم الفعّال وجوز الهند والشاي الأخضر، حيث يقشر ويزيل سموم الجلد ويتركه ناعماً وصافياً.
2. مستحضر التقشير بالشوفان والعسل للسيطرة على الزيوت، حيث تمتص هذه المكونات الزيوت الزائدة بشكل طبيعي وتترك البشرة ناعمة ومنتعشة.
3. مستحضر التقشير بزيت الأرغان المرطب الذي يحتوي على مسحوق قشرة الجوز الذي يقشر بلطف وزيت الأرغان المعروف بخصائصه المرطبة التي لا مثيل لها والتي تمنح إشراقة للبشرة.

أما للترطيب المتكامل للوجه والجسم، تقدم "هيمالايا" جل ترطيب الوجه والجسم من الألوفيرا. إن المكون الأساسي في الألوفيرا يساعد على تهدئة وترطيب وتبريد البشرة ويتركها ناعمة ونضرة.

بالإضافة إلى ذالك أدخلت "هيمالايا" مجموعة من مستحضرات الجسم مدعومة بمادة سيراميد النباتية والتي لا تحافظ على ترطيب بشرتك فحسب، بل توفر العناية الأفضل لها.
1. لوشن الجسم بزبدة الكاكاو الذي يغذي الجلد بقوة ويتركه ناعماً طرياً.
2. لوشن الجسم بالزيتون لتغذية إضافية حيث يجدد من عملية الترطيب ويمنع من الجفاف المحتمل.
3. لوشن الجسم الزعفران لبشرة صحية متناسقة حيث يوحد من لون البشرة ومنح مظهراً طبيعياً ومتألقاً.
4. لوشن الجسم بالشاي الأخضر والصبار لتعزيز الانتعاش لتنشيط وتنعيم البشرة.

إن تركيز "هيمالايا" على المنتجات الطبيعية وذات الجودة العالية إلى جانب خبرتها الواسعة يعد مثالياً للعملاء في هذه المنطقة. تتوفر مجموعة المنتجات الجديدة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة في السوبرماركت والصيدليات.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *